كيفية كسب المال من الإنترنت أفكار متجددة

2 43

كيفية كسب المال من الإنترنت أفكار متجددة أسهل من أي وقت مضى. سواء كنت تحتاج فقط إلى جني بعض المال السريع، أو تريد دخلًا مستدامًا طويل الأجل – والذي يزداد شعبيته مع ظهور فرص العمل الحر، وفرص العمل عن بُعد، وسهولة بيع البضائع عبر الإنترنت – فإن الفرصة لا حصر لها في كل مكان بالنسبة لك.

جني الأموال عبر الإنترنت ليس مخططًا للثراء السريع، ولكن إذا كنت على استعداد للعمل الجاد، فهناك العديد من الطرق لبدء جني الأموال بسرعة. يمكنك الحصول على وظيفة بدوام كامل أو بدوام جزئي تتيح لك العمل عن بُعد بنسبة 100٪ أو إنشاء محتوى أو تحقيق دخل للدورات التدريبية أو المبيعات التابعة أو أن تصبح مساعدًا. في الواقع، أنت تملأ الاستطلاعات أو تبيع منتجك أو خدمتك. يمكنك حتى إنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك على الإنترنت.

سأعطيك ثمانية من أكثر الطرق لكيفية كسب المال :

1. الأفكار القائمة على المحتوى

بدء قناة يوتيوب

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت باستخدام الأفكار القائمة على المحتوى. التدوين، والكتابة المستقلة، والانضمام إلى وكالة المحتوى، وترجمة الكتب الإلكترونية وتحريرها وتصحيحها ونشرها كلها خيارات قابلة للتطبيق. اكتشف العديد من الأشخاص أيضًا أن YouTube يمكن أن يكون مصدرًا يدخل. بالنسبة لبعض أفكار المحتوى، مثل التدوين أو نشر صحيفة أو مجلة عبر الإنترنت، يمكنك كسب المال عن طريق بيع الإعلانات أو الانضمام إلى البرامج التابعة.

2. الأفكار القائمة على التدريس

بيع الخدمات الاستشارية للشركات

إذا كانت لديك معرفة خاصة بموضوع ما، فيمكنك استخدام خبرتك لكسب المال عبر الإنترنت من خلال أن تصبح مستشارًا أو إنشاء دورات عبر الإنترنت أو نشرات صوتية أو ندوات عبر الإنترنت.

3. بناء على فكرة التقييم عبر الإنترنت

خذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت

صدق أو لا تصدق، ستدفع لك بعض الشركات مقابل إكمال الاستبيانات. في بعض الأحيان، يمكنك فقط كسب بضعة دولارات أو كسب نقاط بطاقة الهدايا. في أوقات أخرى، سيتم وضعك في مجموعات تركيز عبر الإنترنت تدفع ما يزيد عن 50 دولارًا في الساعة. يمكن إكمال معظم هذه الاستطلاعات في أي وقت، لذلك تحظى هذه الطريقة بشعبية كبيرة عند الكثير من الناس وخاصة فئة طلاب الجامعات والكليات.

4. أفكار متعلقة بوسائل الإعلام و كيفية كسب المال

بيع الصور الخاصة بك -كيفية جني الأموال عبر الإنترنت

يمكن للمصورين ومصوري الفيديو كسب المال عبر الإنترنت من خلال بيع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. تسمح لك مواقع مثل Shutterstock ومواقع الصور والفيديو الأخرى بإدراج الوسائط الخاصة بك والحصول على أموال عندما يشتري شخص ما صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

بعض هذه المواقع تدفع أكثر من 100 دولار لكل صورة. يمكن لأفضل المصورين أن يكسبوا عمولة تصل إلى 42٪ على الصور التي يبيعونها. إذا كان التصوير الفوتوغرافي أو التصوير بالفيديو أحد معجبيك الأقوياء، فيمكنك كسب قدر لا بأس به من الدخل السلبي من خلال أحد هذه المواقع.

5. بيع الأفكار القائمة

بدء متجر على الإنترنت

البيع عبر الإنترنت ليس بالأمر الجديد. يمكنك بيع العناصر الملموسة، مثل الأدوات المنزلية غير المرغوب فيها، أو – والأفضل من ذلك – إنشاء متجرك عبر الإنترنت. يبدأ العديد من الأشخاص في جني الأموال عبر الإنترنت عن طريق تنظيف خزائنهم وإدراج العناصر المعروضة للبيع على مواقع مثل eBay و Poshmark.

ومع ذلك، يمكنك إنشاء متجرك عبر الإنترنت لمنتجاتك، إما كموقع ويب أو على موقع مثل Etsy. على سبيل المثال، إذا كنت تريد البدء في بيع ملابس عصر النهضة المصنوعة يدويًا، فيمكنك كسب المال عن طريق تلقي طلبات مخصصة.

6. الأفكار القائمة على التطبيق

إختبار المواقع والتطبيقات

كسب المال من خلال التطبيقات ليس هو الطريقة لكسب المال عبر الإنترنت لأنه يتطلب منك أن تكون في العالم المادي. هذا يسمى نموذج phygital لأنه جزء مادي وجزء رقمي.

إذا كنت تمتلك سيارة، فيمكنك التسجيل في Uber أو Lyft وكسب المال كسائق، وإذا كنت تمتلك دراجة نارية أو سيارة، فيمكنك التسجيل لتكون سائق توصيل. يعد Airbnb خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في تأجير غرف في منزلك للضيوف على أساس قصير الأجل. متوسط ​​أرباح مضيف Airbnb يبلغ 6000 دولار سنويًا.

7. أفكار العمل عن بعد

العمل كمدير وسائل الاعلام الاجتماعية - كيفية كسب المال من الإنترنت أفكار متجددة

تسمح العديد من الشركات لموظفيها بدوام كامل بالعمل عن بُعد، وهو دائمًا خيار متاح لك إذا كنت ترغب في كسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن عمل جانبي أو وظيفة بدوام جزئي، فيمكنك أن تصبح مساعدًا افتراضيًا أو وكيل مركز اتصال عن بُعد. يمكن للأشخاص ذوي التصميم الجرافيكي ومهارات تصميم الويب القيام بذلك إنشاء مواقع ويب وشعارات و / أو عناصر تجارية أخرى مرئية بشكل شخصي ومؤسسي.

8. عمل تجاري عبر الإنترنت

تطوير تطبيقات الجوال - كيفية كسب المال من الإنترنت أفكار متجددة

إذا كنت ترغب في المشاركة في جني الأموال عبر الإنترنت، فيمكنك بدء عمل تجاري عبر الإنترنت. قد لا يتناسب مع أي من الفئات المذكورة أعلاه ؛ بدأ الناس أعمالًا تجارية عبر الإنترنت بما في ذلك خدمات الوسائط الرقمية وإنشاء البرامج المخصصة ونمذجة المنتجات والتصنيع.

يمكنك محاولة القيام بذلك بنفسك، أو العثور على شريك تجاري. قد تحتاج إلى استثمار مقدمًا، ولكن إذا كان عملك يقع في بعض الفئات المذكورة أعلاه، فلن تحتاج إلى رأس مال لبدء ذلك.

آمل أن يكون منشور المدونة هذا مفيدًا في إعطائك بعض الأفكار حول كيفية جني الأموال من الإنترنت بأفكار متجددة. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فيرجى تركها في قسم التعليقات أدناه. أود أن أسمع أفكارك وقصص نجاحك حول كيفية جني الأموال عبر الإنترنت باستخدام مصادر الدخل المتجددة!

 

<<< في أمان الله >>>

2 تعليقات
  1. محمود أبو النور يقول

    ممم

  2. حسن يقول

    Ggggg

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.