تحقيق الأرباح من المدونة 3300 دولارًا شهريا

2 52

كيف تبدء تحقيق الأرباح من المدونة ؟ يمكن لأي شخص أن يبدأ مدونة مربحة. يمكن لبعضكم جني أموال

كافية من مدونتك للقيام بما تفعله. يبدو الأمر رائعًا وغير معقول يا عزيزي. ألا تصدقني؟ أعلم ذلك، لكنني سأقدم لك المزيد من الأدلة في هذا المقال وأعطيك الإلهام والطاقة للعمل والمدونة بشغف.

مثال على مدونة تستقبل هذه المدونة أكثر من 2،436،100 زائر سنويًا وتحقق إيرادات تزيد عن مليون دولار

تحقيق الأرباح من المدونة 3300 دولارًا شهريا ؟

 

هل تصدق عزيزي القاري لمدونتي أن هذه الأرقام التي بالأعلى هي فقط خلال 30 يوم ! نعم خلال 30 يوم تم جمه هذا الرقم الهائل والكبير ، ولكن نتاج جهد مبذول على المدونة وعمل متواصل لتحسين ترتيبها على مواقع البحث والمحركات المختلفة عبر الإنترنت ، جمع أكثر من 381 ألف دولار من مدونته.على أن المبلغ كبير جدا ً وجميع المطلعين على هذا المقال ربما يقول ” مستحيل ” أن أصل إلى هذا المبلغ ، راح أخبرك بحاجة بسيطة ولن أطيل عليك الشرح في هذه النقطة ، صاحب هذه المدونة كان يقول نفس الكلام ، ولكن الأن وعلى أرض الواقع يحقق هذا الأرقام وأكبر منها في بعض الأشهر .

تحقيق الأرباح من المدونة 3300 دولارًا شهريا

أرجو منك عزيزي القاريء القراءة على أقل من مهلك حتى تستوعب الأمر :

أدري أنه لا زال عقلك مشوش كيف لــ مدونة تحقق منها 3300 دولارًا شهريا !! ، دليل البدء السريع للبدء في أسرع وقت ممكن؟ في هذا القسم ، لن نغطي كل شيء وسأحاول أن أطرح أهم النقاط التي يجب أن نلتزم فيها حتى نفهم طريق الإنطلاقة ، فقط الخطوات الأساسية.توجه أولاً إلى Hostinger واشترك في خطة WordPress Starter . بــ 3.99 دولارات فقط شهريًا وستحصل أيضًا على اسم مجال مجاني ” دومين ” مع خطة الاستضافة الخاصة بك.بعد ذلك ، اتبع التعليمات لإعداد حساب Hostinger الخاص بك والآن لديك رسميًا قطعة صغيرة خاصة بك من الإنترنت. يمكن الإستعانة بالشروحات الموجودة لإعداد الحساب أن قمت هنا بشرح كل شيء سيكون المقال طويلا جدا ً وربما سيكون مملا ً على الكثيرين ، تحتاج إلى بعض الأمور سأرتبها لك على هيئة فقط وبعد ذلك سنقوم بالشرح :

  • تثبيت WordPress (منصة التدوين الخاصة بك التي ستنطلق منها للربح من الإنترنت)
  • اختر ثيمًا رخيصًا / ميسور التكلفة وثبته
  • تخصيص المظهر الجديد الخاص بك
  • اكتب ونشر أول مدونة لك
  • التزم بجدول نشر منتظم

بمجرد حصولك على منشوراتك القليلة الأولى وتبدأ حركة المرور في التدفق إلى مدونتك ، يمكنك البدء في التفكير في الطريقة التي تريد أن تحقق بها أول دولار لك. كيف ؟!

من بيع المساحات الإعلانية إلى عروض المنتجات الرقمية / المادية والتسويق بالعموله ثمة العديد من المواقع التي لا يمكن حصرها في التسويق بالعمولة أهمها أمزون وعلي إكسبريس ، هناك العشرات من طرق تحقيق الدخل التي يمكنك استكشافها.

الآن دعنا ننتقل إلى العملية برمتها بالتفصيل. فيما يلي الخطوات العشر التي يجب اتخاذها:

1. أطلق العنان للأفكار بداخلك فهي التي ستحدد كيف تحقيق الأرباح من المدونة

قف. لا تشغل بالك بهذا الأمر برمته. فقط خذ نفسا عميقا . لست بحاجة إلى إعادة اختراع المدونات لتكون ناجحًا. تحتاج فقط إلى أن تكون محددًا بشأن ما تريد التحدث عنه والكتابة عنه . أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تستلهم من شخص تحبه في نفس المجال أو الصناعة أو ما نحن بصدده هو التدورين ، وتنظر إلى أن يكمن نجاحه وتبدأ علمك بإنتظام . فهل هناك شخص لديه مدونه تحب متابعته وتتمنى أن تملك نفس مدونته ؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، اقرأها. ثم ابدأ في ترك أفكارك تتشكل. إذا لم يكن لديك شخص محدد ، فابحث عن شخص تحبه. ثم دع الأفكار تتشكل لوحدها فكثرة القراءة والإطلاع والإعادة تتولد منها الأفكار ويأتي منها المحتوى .

خذ تجاربك الفريدة وتحدث عنها بصوتك أو بمنى بلسانك . استخدم مفرداتك وشخصيتك ولا تفكر في الأمر كثيرًا. اتركها تنتشر لوحدها فحتما في النهاية ستكون مميزة.

عندما يتعلق الأمر باختيار مكانة مدونتك ، هناك سؤالان رئيسيان يجب أن تطرحهما على نفسك حتى تقرر هل ستُكمل المشوار أم ستتوقف !!

2. هل أستمتعت بالتعرف على هذا الموضوع هل لديك الشغف بتعلم كيف تحقيق الأرباح من المدونة أكثر من 3300 دولار

إذا كنت لا تحب الموضوع ، فسيظهر في كتاباتك بأن هناك أسلوب ركيك في السرد والشرح وكأنما الأمر جاء على غير رغبه صادقة فقط مقال ولا تهم النتيجة . فإذا أنت كذلك لا يجب عليك حتى بدء مدونة إذا كنت لا تحب ما تدون عنه. مهما كان الموضوع الذي تختاره ، عليك أن تحبه وأن تكون فضوليًا بشكل طبيعي ، ربما يأتي البعض ويسألني في ماذا يمكن أن أنجح سأخبرك سرا ً هو موجود أصلا بداخلك ولكن ربما أنت لم تستطع إكتشافة ، على الرغم من أنك تظن أن الأمر صعبا ومستحيل إلا أنه عندما ترى الناجحين ينزرع بداخلك حب المنافسة أن تكون مثل ذلك الناجح في أي عمل معين ، لذلك سأطرح عليك عدة أستفسارات وأسئلة حتما ستجد فيها الجواب الشافي :

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف تنفد الأفكار بسرعة . ستفقد أي زخم قمت ببنائه في البداية. الأهم من ذلك ، أنك لن تكون قادرًا على إنشاء محتوى باستمرار يبني جمهورك.

إذا كنت لا تزال ضائعًا ، ففكر في العناصر التي يأتي إليك الأشخاص حولها للحصول على المشورة. هل يسألك الأصدقاء أو العائلة عن نصائح للياقة البدنية؟ أفكار وصفة؟ نصيحة مهنية؟ بقليل من التفكير ، ستحدد بسرعة مكان وجود مجالات خبرتك.

3. هل يهتم الآخرون بنفس الأشياء التي أنت تهتم بها ؟

قد تشعر أنك الشخص الوحيد المهووس بالبحث عن الربح من خلال الإنترنت . لكن هناك آخرين . قم بإجراء بحث سريع على Google وستجد أكثر من 6 مليون و 700 ألف نتيجة تستهدف أشخاصًا مثلك تمامًا.

الربح من الانترنت جوجل تحقيق الأرباح من المدونة 3300 دولارًا شهريا ؟

4. اختر اسمًا لمدونتك الجديدة – وتعلم كيف تحقيق الأرباح من المدونة

الآن الجزء الممتع تسمية مدونتك. هذه هي علامتك التجارية. إنها الطريقة التي سيتذكرك بها الناس. لكن لا تفرط في التفكير. يتم بناء سحر العلامة التجارية بمرور الوقت. حتى لو شعرت بأنك عالق ، استمر في المضي قدمًا.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لاختيار اسم مجال ” الدومين ” ممتاز:

  • اختر دائمًا .com عندما يكون ذلك ممكنًا
  • تجنب استخدام الأرقام والواصلات والمتجانسات (الكلمات التي تبدو متشابهة ولكن مكتوبة بشكل مختلف)
  • اجعلها قصيرة ومختصرة قدر الإمكان
  • يجب أن يكون من السهل حفظ الموقع للرجوع عليه بسهولة
  • تجنب الكلمات المعقدة والشائعة التي بها أخطاء إملائية

5. احصل على استضافة الويب مع Hostinger

حان الوقت الآن لنشر مدونتك.  قد يبدو الأمر معقدًا في البداية ، لكن لا تقلق. إنه أسهل بكثير مما يبدو.  للبدء ، تحتاج إلى استضافة ويب (حيث توجد مدونتك) واسم مجال (عنوان مدونتك). الخبر السار هو أن Hostinger ، شركة استضافة الويب المفضلة لدي وعند الجميع أيضا ، تقدم الإستضافة والدومين معا .

6. تعرف على WordPress ، برنامج التدوين الخاص بك

لا يمكنك بدء مدونة بدون برنامج التدوين. أدير جميع مدوناتي على WordPress لأنها سهلة الاستخدام ومجانية وقوية. إذا قررت إنشاء مدونة غير موجودة على WordPress ، فستجد أنها أكثر تكلفة بكثير. يقدم WordPress عددًا كبيرًا من المكونات الإضافية المجانية التي تتيح لك تعديل مدونتك بأي طريقة أو شكل أو نموذج.

7. صمم مدونتك بموضوع WordPress

في عالم المدونات ، تسمى تصميمات مواقع WordPress المبنية مسبقًا السمات . خارج الصندوق ، ستبدو مدونة WordPress الخاصة بك كما يلي:

هذا هو الأساس البسيط الذي تبدأ به. لكنك سترغب في العثور على شيء يناسب اسمك وعلامتك التجارية والتجربة التي تريد أن يتمتع بها القراء.

هناك الآلاف من السمات للاختيار من بينها. ولكن قد يكون من السهل الوقوع في شرك، حيث تتصفح العديد من الصور والقوالب الجميلة ولكن لا تبتعد عن موضوع يناسب احتياجاتك.

يمكنك تبديل المظهر الخاص بك في أي وقت ، لذا اختر شيئًا جيدًا بما يكفي في الوقت الحالي بدلاً من التركيز على الخيار المثالي. مثل علامتك التجارية ، من المحتمل أن تتطور سمة مدونة WordPress الخاصة بك بمرور الوقت عندما تكتشف ما هو الأفضل والأفضل في الممارسة.

8. تخصيص وتحسين مدونة WordPress الخاصة بك

هناك خيارات تخصيص لا حصر لها يمكنك إجراؤها على مدونة WordPress. سنلتزم بالأساسيات. السمات هي أساس التصميم الخاص بك وتشمل الوظائف الأساسية. يحتوي WordPress أيضًا على مكونات إضافية يمكنها إضافة وظائف مدونتك أو توسيعها بطرق رائعة.

هناك مكونات WordPress الإضافية لكل شيء بدءًا من إضافة وظائف التجارة الإلكترونية أو نماذج الاتصال إلى موقعك إلى تحليل المحتوى الخاص بك لتحسين محركات البحث (المزيد عن ذلك قليلاً) أو تعزيز أمان الموقع وأدائه.

9. مواضيع مدونة العصف الذهني – تحقيق الأرباح من المدونة

من الناحية الفنية ، تم إعداد مدونتك بالكامل وجاهزة للعمل. عندما يتعلق الأمر بتوليد الموضوعات ، فإن العالم هو محارتك. ستأتي غالبية منشورات مدونتك من التجارب الشخصية والعواطف والنجاحات والفشل والتعلم الجديد. يستخدم الأشخاص الأسئلة كاستعلامات بحث ، مثل:

  • عن ماذا أكتب؟
  • عن ماذا تدون؟
  • هل يجب أن أبدأ التدوين؟

لذلك بطبيعة الحال ، يجب أن تبدأ ببعض الأسئلة الخاصة بك. أستخدم سلسلة من الأسئلة وعملية منهجية للتوصل إلى أفكار لموضوعات مدونتي.

لا داعى للقلق. الأمر ليس معقدًا ولن يستغرق الكثير من الوقت. باتباع هذه العملية ، يجب أن تكون قادرًا على طرح حوالي 50 موضوع عمل في غضون نصف ساعة من الوقت الخالي من الإلهاء. اسحب القلم والورقة أو افتح أداة معالجة الكلمات المفضلة لديك. الهدف من هذا التمرين هو الحصول على 10 إجابات لكل سؤال. إذا كنت تستطيع التفكير في المزيد ، فقم بتدوينها جميعًا.

10. استثمر مدونتك وتعلم كيف تحقيق الأرباح من المدونة

الخطوة الأخيرة هي استثمار مدونتك . لا يجوز لك بدء مدونتك بنية تحقيق الدخل منها على الفور. إذا كان هذا أنت ، فهذا شيء جيد.

بدا النمط التقليدي للبيع المستخدم كالتالي:

  • فكر بفكرة
  • قم بإنشاء منتج
  • جرب وقم ببيع المنتج
  • ملف للإفلاس

لم تنجح هذه الطريقة للعديد من الأفراد والشركات لأنهم لم يبنوا جمهورًا قبل البيع. لقد أسسوا الطلب في السوق على المشاعر الغريزية. هذا هو السبب في أن التدوين هو القناة المثالية لتحقيق الدخل. ستقوم ببناء جمهور من خلال منشورات مدونتك ، والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، والتفاعل في التعليقات ، وقنوات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها.

هل تريد بعض المؤشرات حول كيفية تحويل مدونتك إلى جهاز لكسب المال ؟ واصل القراءة.

اسأل جمهورك

التدوين يجلب الناس إلى حياتك من خلال التفاعل. إذا كنت تفكر في المدونين المفضلين لديك ، فقد تشعر أنك تعرفهم على مستوى شخصي إلى حد ما.

والأفضل من ذلك ، تصبح أبحاث السوق الخاصة بك أسهل بكثير. أطرح أسئلة في نهاية منشورات مدونتي التي تولد مئات التعليقات ومن خلال هذه التعليقات إكتشف ماذا يدول في أذهان المتابعين وماذا يردون من المواضيع التي تكتبها ، حتى لا تفقدهم .

على سبيل المثال كسب المال مع الإعلانات

إذا كنت لا ترغب في بيع منتج مادي أو خدمة ما ، يمكنك فعل ما يفعله الناشرون الآخرون: بيع مساحة إعلانية. يمكن لأي شخص وضع إعلان على مدونته باستخدام Google Adsense . لكن الأموال الحقيقية تأتي من المبيعات الخاصة لمواضع الإعلانات على موقعك.

إذا قمت بإنشاء مدونة ذات حركة مرور عالية ، فيمكنك تحقيق دخل بدوام كامل من بيع المواقع الإعلانية على موقع الويب الخاص بك.

تحدث عن الدخل السلبي!

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو إضافة شعاراتهم والاستمرار في فعل أفضل ما لديك: اكتب عن شغفك أو خبرتك.

السبب في أن تحقيق الدخل هو الخطوة الأخيرة في إنشاء مدونة مربحة لأنه لا ينبغي أن يكون المال هو العامل الدافع لجهودك المبكرة.

أثناء قيامك ببناء علاقات ومجتمع هادف ، سيوجهك جمهورك في الاتجاه الصحيح من خلال مشاركة احتياجاتهم.

إذا كنت ترغب في كسب المال من التدوين ، فستكون مهمتك هي تلبية تلك الاحتياجات.

2 تعليقات
  1. Sidaty يقول

    ياربي وفقنا وحقلي ما أرد عندك يارب العالمين

    1. Tichcheap يقول

      اللهم آمين يا رب العالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.