الربح من تحويل الفيديو إلى نص بإستخدام أفضل 6 برامج

0 1٬137

الطلب على محتوى الفيديو آخذ في الازدياد. هذا يفسر لماذا يمكن أن يكون برنامج تحويل الفيديو إلى نص مفيدًا للغاية للمؤسسات ورجال الأعمال ورجال الأعمال المستقلين وأي شخص يريد مشاركة مقاطع الفيديو حول العالم. هذا المقال يشرح لك تحويل الفيديو إلى نص بإستخدام أفضل 6 برامج.

لكن لماذا الارتفاع المفاجئ في الطلب على محتوى الفيديو؟

والسبب هو أنه عندما يراك الناس، فإنهم يتواصلون معك أكثر وعلامتك التجارية ومنتجاتك. إنه ينشئ اتصالًا مباشرًا معهم لبناء الثقة مقارنة بالوسائط الأخرى حيث يمكنهم قراءة المحتوى الخاص بك أو الاستماع إليه فقط. فهو لا يمنحك المزيد من الظهور والتعرف على الأسماء والمشاركة فحسب، بل يساعدك أيضًا على التميز.

وفقًا لـ Statista، شاهد 85٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في عام 2018 (المرتبة 11)، وتصدرت المملكة العربية السعودية القائمة بنسبة 95٪. هذا هو السبب في أن معظم الشركات تستخدم حاليًا الفيديو كأداة تسويق.

لذلك، يعد برنامج تحويل الفيديو إلى نص أمرًا ضروريًا إذا كنت تخطط لتطبيق الفيديو في إستراتيجيتك التسويقية. لأنه سيساعدك في الوصول إلى جمهور عالمي. دعم متعدد اللغات، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك والترويج لها في جميع أنحاء العالم بلغات مختلفة لإعلام الناس بعلامتك التجارية. وانجذب إليه.

ما هي برامج تحويل الفيديو إلى نص ؟

ما هي برامج تحويل الفيديو إلى نص؟

Video to Text هو أداة أو محول يستخدم تقنية التعرف على الكلام لتحويل الكلمات المنطوقة في الفيديو إلى نص أو كلمات مكتوبة. يمكن إجراء هذا النسخ تلقائيًا أو يدويًا.

في برنامج النسخ اليدوي للفيديو إلى نص، يستخدم الناسخون محرر نسخ لتشغيل مقطع فيديو عدة مرات لكتابة وتحرير ما يسمعونه في الفيديو.

من ناحية أخرى، في هذا الفيديو التلقائي لبرنامج تحويل النص، يمكنك تحويل الكلمات المنطوقة تلقائيًا إلى نص. ومع ذلك، حتى الآن، لا تزال دقة النسخ الآلي أقل من دقة الطرق اليدوية.

يمكن استخدام برامج تحويل الفيديو إلى نص لنسخ الكلام في المجالات التالية:

  • موسيقى الفيديو للكلمات والعروض الحية
  • المحادثات المباشرة مثل الأحداث والعروض التقديمية وجلسات الأسئلة والأجوبة والمؤتمرات والمزيد.
  • الإعلانات التلفزيونية والعروض التوضيحية
  • الموارد الأخرى المستندة إلى الفيديو مثل الإرشادات الإرشادية، والبرامج التعليمية، ومقاطع الفيديو للصفحة المقصودة، ودراسات الحالة، وتوصيات الفيديو، والندوات عبر الإنترنت، والمقابلات، والأفلام الوثائقية، والمقابلات، ومراجعات المنتجات، والمزيد.

ما هي فوائد برامج تحويل الفيديو إلى نص؟

تحسين السيو

يساعد نص الفيديو على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث أو مُحسّنات محرّكات البحث للفيديو الخاص بك في محركات بحث مختلفة مثل Google و Bing و Yahoo و YouTube و Vimeo وما إلى ذلك. هذا هو المكان الذي تريد التألق فيه والتأكد من ترتيب الفيديو الخاص بك.

يوفر النص سياقًا لفهم الفيديو ويساعد برامج الزحف بمحركات البحث في العثور على الفيديو والتعرف عليه بشكل أفضل. يمكنهم فهرسة مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل إذا كانت تحتوي على عناوين مناسبة وأوصاف قصيرة وبيانات وصفية وما إلى ذلك.

تجربة مستخدم محسنة

يمكن أن يؤدي نسخ مقاطع الفيديو باستخدام برنامج تحويل الفيديو إلى نص إلى تحسين تجربة المستخدم الإجمالية. يوفر للمستخدمين خيارًا لاستهلاك المحتوى كما يحلو لهم ومشاركته مع أي شخص بدون حواجز لغوية. يمكن للأشخاص قراءة النص للعثور على الجزء الذي يهتمون به أكثر أو يريدون تكراره.

بالإضافة إلى ذلك، يفضل العديد من المستخدمين أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو بدون صوت، لأي سبب من الأسباب مثل الوقت أو البيئة أو التفضيل الشخصي. يجعل النص من السهل والمريح بالنسبة لهم الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان، حتى إذا نسوا سماعات الرأس الخاصة بهم.

الانتشار العالمي

تساعد الكتابة الصوتية مقاطع الفيديو الخاصة بك في الوصول إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. يحتوي برنامج تحويل الفيديو إلى نص حديث على دعم متعدد اللغات، بحيث يمكنك ترجمة مقاطع الفيديو إلى لغات متعددة.

لذا، حتى إذا كانت اللغة المستخدمة في الفيديو غير مألوفة، فلا يزال بإمكانهم قراءة وفهم الترجمة أو النصوص بلغتهم المفضلة دون أي مشاكل. إنه مفيد للندوات والمحاضرات وغيرها من البرامج التعليمية القائمة على الفيديو.

فهل أنت مستعد للاستفادة من كل هذه الفوائد تحويل الفيديو إلى نص ؟

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل برامج تحويل الفيديو إلى نص لنسخ مقاطع الفيديو.

number one موقع Amberscript

موقع Amberscript

قم بنسخ مقاطع الصوت والفيديو تلقائيًا باستخدام Amberscript لتوفير وقت النسخ باستخدام قوة AI. قم باستيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيقات مختلفة وتصديرها كملفات JSON أو ملفات نصية أو SRT أو VTT أو EBU-STL أو XML أو Word مع علامات مكبر صوت اختيارية وطوابع زمنية.

اللغات التي يدعمها موقع Amberscript  

يدعم الموقع 39 لغة بما في ذلك الإنجليزية، والهندية، والفنلندية، والفرنسية، والدانماركية، والبرتغالية، والإسبانية، والفارسية، والكتالونية، والروسية، والألمانية، إلخ. يمكنك الحصول على لوحة تحكم المسؤول، والفوترة المركزية، والوصول إلى العديد من المستخدمين، والإعدادات الشخصية، وتكامل سير العمل. للشركات الكبرى.

قم بالوصول إلى محررها السهل لتعديل وتحسين جودة النص بنفسك. ابحث بسهولة عن طريق نسخ وتعديل الإبرازات وأقسام النص. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة من خبير لغة لمراجعة النص الخاص بك عن طريق النقر فوق خدمات النسخ البشري.

يقوم Amberscript بتخزين جميع البيانات على خوادم آمنة للغاية مع نسخ احتياطية. يدعم البرنامج تنسيقات الفيديو المختلفة مثل WMA و M4A و MP3 و MP4 و AAC و WAV. قم بتحميل ملف فيديو واسمح لمحرك التعرف على الكلام بإنشاء مسودة أولى، والتي يمكنك تنقيحها لاحقًا بمساعدة محرر عبر الإنترنت الوقت الخامس.

يبدأ سعر Amberscript لنسخ الفيديو الخاص بك من 10 دولارات أمريكية لمدة ساعة واحدة من الفيديو.

 موقع trint

Trint مخصص لمن يبحثون عن نسخ ذات مستوى عالمي ومنصة للتعاون بسرعة وتحرير ومشاركة المحتوى الخاص بهم مع العالم.

قادر على نسخ أكثر من 30 لغة وترجمة أكثر من 50 لغة، يحول Trint محتوى الفيديو والصوت الخاص بك إلى نص قابل للبحث والتحرير يمكنك التعاون مع الزملاء في الوقت الفعلي.

موقع trint

تتيح لك ميزات التعاون دعوة أصحاب المصلحة الآخرين وتعيين مستوى الإذن المناسب لكل منهم، سواء للقراءة فقط أو التعليق أو التحرير، حتى يتمكن فريقك من العمل بسرعة.

من خلال واجهة بسيطة للغاية، من السهل تحرير وإنتاج قصصك، كما يتيح للمستخدمين إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، جاهزة للتصدير بتنسيق docx. xml و csv. شكل.

بشكل حاسم، تضع Trint  السلامة أولاً. في الوقت الذي يواجه فيه العديد من البائعين الخارجيين في جميع الصناعات تدقيقًا بشأن أمن منصاتهم، استثمرت Trint بكثافة للتأكد من أنها من الدرجة العالية ، مما يعني أنه يمكنك أن تطمئن إلى أن أي معلومات سرية آمنة.

 موقع rev

يساعدك Rev على تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى نصوص مكتوبة بواسطة محترفين أو نصوص تم إنشاؤها آليًا. يقوم بنسخ الفيديو الخاص بك بواسطة محترف بدقة 99٪ أو بجهاز بدقة 80٪. يمكنك أيضًا إضافة ترجمات بسهولة.

موقع rev

كل المحتوى الخاص بك آمن لأن Rev يستخدم أدوات الأمان ويوفر لك تسليمًا سريعًا للمحتوى. مع Rev، يكون المراجعون المحترفون والمترجمون والنسخون على استعداد لتقديم محتوى عالي الجودة.

لبدء استخدام هذه الأداة، يمكنك تحميل ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لصق عنوان URL من الويب. يستخدم Rev AI لنسخ الملفات بسهولة في دقائق. يمكنك أيضًا تصدير الملفات إلى تنسيقات مختلفة ومشاركتها مع المتعاونين أو زملائك في الفريق.

احصل على خدمات متخصص بشري مقابل 1.25 دولار للدقيقة، أو 25 سنتًا للدقيقة إذا اخترت خدمة الماكينة.

أخترتُ لكم أفضل 4 برامج وتطبيقات لتسجيل البودكاست وكسب المال

 موقع veed

يساعد VEED على نسخ الفيديو بكفاءة وتلقائية إلى نص وإضافة ترجمات والمزيد. باستخدام VEED، من السهل ترجمة نص الفيديو الصوتي ونسخه. قم بتنزيل النص بتنسيق TXT وتحميله إلى محرر مستندات Google أو افتحه باستخدام Microsoft Word.

يساعد VEED في تحويل الفيديو إلى نص، مما يجعل وقت الاستجابة سريعًا وسهلاً. كما أنه يسهل تحرير النسخ، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأحجام والخطوط والألوان والمزيد. يمكنك سحب ملف فيديو وإفلاته أو تجربة عينة فيديو واختيار الترجمة والنسخ التلقائي للبدء العمل.

موقع veed

بعد اكتمال النسخة، حدد تنسيق TXT لبدء تنزيل الترجمة. يترجم VEED النصوص الخاصة بك إلى لغات مختلفة حول العالم، مما يجعلها في متناول جمهور عالمي. يستخدم برنامج التعرف على الكلام لتحويل كلامك إلى نص مع أخطاء قليلة أو معدومة، مما يضمن الدقة المثلى.

تتيح لك هذه الأداة إزالة الضوضاء الخلفية أو الثابتة بنقرة واحدة. يدعم VEED تنسيقات متعددة مثل مقاطع فيديو Facebook و GIF و Instagram Story Videos و MOV و MP3 و MP4 و M4V و Xbox Videos و Zoom Videos وغيرها الكثير.

اختر خطتك واستفد من ميزة الخطة المجانية لمدة 10 دقائق، أو اختر خطة مدفوعة تبدأ من 12 دولارًا في الشهر.

 موقع typestudio

هل تبحث عن أداة لتحويل الفيديو بسهولة إلى نص؟

موقع typestudio - تحويل الفيديو إلى نص

يمكن لـ Kind Studio القيام بذلك نيابة عنك. تستخدم الفرق الكبيرة مثل Microsoft و Yamaha و Ahrefs و Hootsuite هذه الأداة لأنها تعمل بشكل جيد. يمكن أن يساعدك في تحويل تنسيق الفيديو .mp4 أو .mov إلى نص تلقائيًا.

يقوم تلقائيًا بتخزين جميع الأعمال المنجزة والمشاريع الجارية، نظرًا لأن Type Studio هو مزود خدمة النسخ على شبكة الإنترنت. ابدأ في تحميل الفيديو أو الصوت ودع التعرف على الكلام يقوم بنسخ تسجيلاتك تلقائيًا.

انسخ النص والصقه في أي ملف، أو قم بتصديره كملفات .vtt و .txt و .txt. srt وما إلى ذلك مع طابع زمني اختياري. ما عليك سوى مشاركة عنوان URL / الرابط لإرسال الفيديو عبر البريد الإلكتروني.

يتكون سير العمل الكلي من ثلاث خطوات:

  1.  قم بتحميل ملف الفيديو الخاص بك.
  2. قم بتحرير النص المكتوب.
  3. شاركها عبر الإنترنت مع أي شخص تريده.

بغض النظر عن حياتك المهنية، يمكّنك Type Studio من تحسين التسويق الإعلامي الخاص بك. إنه مثالي لرجال الأعمال والصحفيين والمذيعين والمعلمين والاستشاريين والمدربين، على سبيل المثال لا الحصر.

سيقوم Type Studio تلقائيًا بتحويل الفيديو الخاص بك إلى ملخص أو منشور مدونة أو عرض ملاحظات أو نص. يمكنك أيضًا البحث بسهولة عما تريده من تسجيلات Zoom أو المحاضرات أو البرامج التعليمية. أيضًا، قم بتحرير النص إذا شعرت أنه من الضروري تعديل الفيديو.

تتيح لك الخطة المجانية تحميل 10 دقائق من الفيديو شهريًا، أو اختيار خطة مدفوعة تبدأ من 12 دولارًا شهريًا لمدة 5 ساعات من تحميلات الفيديو.

  موقع happyscribe

قم بنسخ مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا إلى نص وتوفير الوقت مع Happy Scribe. يحظى بثقة أكثر من 100000 مستخدم حول العالم، وهو يدعم مجموعة متنوعة من اللغات واللهجات واللهجات. وهي تشمل الإنجليزية والألمانية والأفريكانية والأمهرية والعربية واللاوسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والتايلاندية والهولندية هناك الكثير.

موقع happyscribe - تحويل الفيديو إلى نص

يمكنك أيضًا ترجمة الفيديو من بعض اللغات الأخرى إلى لغتك المفضلة لفهم أفضل. يدعم Happy Scribe العديد من تنسيقات الفيديو مثل 3GP و AVI و M4V و MPEG و WEBA و MXF و MK3D و MOOV و FLV و MPG و MOV و MP4 و QT وغيرها الكثير. اختر من بين أنواع الملفات المختلفة مثل DOCX و PDF و HTML و txt ونتائج التصدير الأخرى.

استورد الفيديو الذي تريد نسخه من أي مكان مثل الكمبيوتر المحمول أو YouTube أو Dropbox أو Google Drive واستفد من 10 دقائق من وقت الفراغ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار استخدام الخدمات التي ينشئها الإنسان أو الآلة.

عندما تختار النسخ التلقائي، تحصل على دقة تصل إلى 85٪ وخدمة فائقة السرعة. يمكنك أيضًا توقع دقة تصل إلى 99٪ من الخدمات البشرية، حيث يتم فحص المستندات المكتوبة وتصحيحها بواسطة خبراء يتحدثون اللغة الأم. برنامج Happy Scribe مفيد للباحثين ومقدمي البث الصوتي والصحفيين والطلاب.

يتم احتساب التسعير على أساس كل دقيقة ويختلف اعتمادًا على ما إذا كنت تريد نسخًا آلية أو بشرية.

آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك في فهم الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تحويل الفيديو إلى نص. لكل برنامج مزايا وعيوب خاصة به، لذلك من المهم اختيار البرنامج المناسب لمشروعك. ومهم جدا أن تعلم أن مثل هذه الخدمات تدر لك أموالاً يمكن الأستفادة منها.

<<< في أمان الله >>>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.