الربح من الشركات العالمية العملاقة عن طريق منصة admitad

4 1٬134

الربح من الشركات العالمية العملاقة عن طريق منصة admitad ، اكتشف الطريق إلى النجاح العالمي ، المنصة الرائدة في مجال التسويق بالشراكة! سواء كنت معلنًا أو ناشرًا، صغيرًا كنت أم كبيرًا، فهذه المنصة هي مفتاحك لتوسيع آفاق أعمالك وتحقيق أحلامك وطموحاتك.

تعريف مختصر عن منصة أدميتاد Admitad

أدميتاد عملاق التسويق الإلكتروني العالمي، ومقرها الرئيسي في هايلبرون، ألمانيا. منذ تأسيسها في عام 2009، تطورت المنصة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق بالعمولة أو CPA، وكذلك في تقديم فرص ربح مذهلة من خلال كوبونات الخصم.

Admitad ليست مجرد شركة، إنها إمبراطورية تسويقية تضم آلاف المتاجر، توفر فرصًا للربح من خلال الحصول على عمولات تتراوح بين 2% و30% لكل عملية بيع تتم عبر رابط الأفلييت الخاص بالمستخدمين على منصة Admitad.

Admitad تتميز بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والاستثمارية، بما في ذلك شبكات مثل Partner Marketing Network، Tapfiliate، GetUniq، TakeAds، Univibes، وConvertSocial، مما يجعلها قوة متعددة الأوجه في عالم التسويق الإلكتروني.

الشركة تعمل الآن مع أكثر من 100,000 معلن عالمي، بما في ذلك أسماء بارزة مثل Focus، Burda Media، Lenovo، Adobe، Booking.com، Radisson، Nike، Adidas، Noon، Aliexpress، Jumia، Namchi، Binance وغيرهم. وهي تضم أكثر من 150,000 ناشر من جميع أنحاء العالم، مما يجعل Admitad محورًا عالميًا للتواصل والنجاح في عالم التسويق الإلكتروني.

ماهو التسويق بالعمولة الأفلييت في منصة Admitad ؟

“في عالم Admitad، تُعد برامج التسويق بالعمولة أو الأفلييت واحدة من أكثر الطرق فعالية وربحية لتحقيق الدخل. عبر روابطك الخاصة التي تحصل عليها بسهولة من منصة Admitad، يمكنك تسويق مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت وعبر شبكات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيك توك، يوتيوب، وسناب شات.

الجمال في هذا النظام هو أنك تحصل على نسبة عمولة متغيرة تبدأ من 1% وتصل حتى 30% لكل مبيعة تقوم بها. تتنوع شروط العمولة باختلاف المتجر، الدول المستهدفة، ومدة احتساب العمولة، لذا من الضروري الاطلاع على شروط كل عرض قبل البدء في التسويق له.

كثير من المسوقين يستفيدون من استراتيجيات الـSEO لنشر مراجعات على Google، وضع روابط الشراء وروابط لأفضل الأجهزة والمنتجات. هذه الطريقة ليست فقط فعالة في جذب المشترين، بل يمكن أن تحقق أرباحًا خيالية تتجاوز حتى 25 ألف دولار شهريًا. Admitad تفتح باب الفرص للمسوقين لاستكشاف آفاق جديدة وتحقيق أرباح غير محدودة في عالم التجارة الإلكترونية.

كيف يعمل تسويق كوبونات الخصم على منصة Admitad

تسويق كوبونات الخصم في Admitad طريقة مفضلة للربح مع بعض التحديات

تسويق كوبونات الخصم عبر منصة Admitad يعد خيارًا مفضلاً للكثيرين، خصوصًا بسبب العمولات المجزية التي تتراوح عادةً بين 1 إلى 15 دولار، تبعًا للمتجر، نوع المنتج، والدولة المستهدفة. هذا النوع من التسويق يلقى رواجًا كبيرًا بين المشاهير، نظرًا لسهولته وفعاليته في جذب المستخدمين للشراء، خاصةً وأن الكوبون يوفر للمشتري خصمًا يصل إلى 30% من سعر المنتج.

مع ذلك، يجدر الذكر أن الحصول على كوبونات الخصم يمكن أن يكون محدودًا بشروط معينة. عادةً ما تُمنح هذه الكوبونات لأصحاب المواقع المتخصصة في الكوبونات أو المراجعات التي تتجاوز زياراتها اليومية الـ 10 آلاف زائر. هذا يعني أنه في حين أن تسويق كوبونات الخصم يعد طريقة فعالة للربح، فإنه يتطلب أيضًا الوصول إلى مستوى معين من الزيارات والتأثير لضمان الوصول إلى هذه الفرصة.

في الدول العربية، تحظى كوبونات الخصم لمتاجر مثل نون، علي إكسبريس، جوميا، أمازون، ريبون، وأي هيرب بشعبية كبيرة، وجميعها متاحة عبر منصة Admitad، الرائدة في مجال تسويق الكوبونات. هذه الكوبونات توفر فرصًا ممتازة للمسوقين لجذب مجموعة واسعة من العملاء، حيث تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات وتفضيلات السوق العربي. من خلال الترويج لهذه الكوبونات، يمكن للمسوقين تعزيز مبيعاتهم وزيادة عمولاتهم بشكل كبير، مستفيدين من شهرة وموثوقية هذه المتاجر الكبرى.

منصة admitad موثوقة من العلامات التجارية العالمية

موثوقة بها من قبل أكبر العلامات التجارية

 

 يمكن الإستفادة من هذه المنصة العملاقة بطريقتين هما :

حلول للناشرين : هل أنت موقع محتوى إذا تعلم كيفية الربح من الشركات العالمية، شخصية مؤثرة، مبدع، أو تمتلك موقعًا لمقارنة الأسعار؟ ربما تدير شبكة فرعية، خدمة صفقات، أو خدمة استرداد نقود؟ أو حتى تكون مسوقًا بالبريد الإلكتروني أو مشتريًا للوسائط؟ الفرصة الذهبية بانتظارك مع Admitad! اكتشف مصادر إيرادات جديدة ومذهلة من خلال الانضمام إلى أكثر من 40 فئة من العلامات التجارية العالمية الرائدة. مع Admitad.

حلول خاصة للعلامات التجارية : في منصة Admitad، حيث تُعيد تعريف الاتصال بين العلامات التجارية وتجار التجزئة مع شبكة مذهلة من أكثر من 100,000 ناشر نشط حول العالم.كذلك هي لا تقف عند هذا الحد؛ بل تتخطى الابتكار المستمر، حيث يتم جمع بين الأفكار الجديدة والتقنيات المستقبلية لتقديم تجربة لا مثيل لها في عالم التسويق.

التسجيل في موقع admitad

التسجيل في موقع admitad التسجيل في موقع admitad1

هل أنت مستعد للانضمام إلى مغامرة التسويق الرائدة مع Admitad؟ إليك خطواتك نحو النجاح:
1. انقر هنا لزيارة موقع Admitad.
2. اضغط على GET STARTED لبدء مغامرتك.
3. أدخل معلوماتك بكل سهولة ويسر.
4. تحقق من بريدك الإلكتروني بانتظار رسالة التأكيد.
5. افتح البريد الوارد من Admitad.
6. انقر على الرابط الموجود في البريد لتفعيل حسابك.
7. مبروك! لقد أصبحت الآن جزءًا من عائلة Admitad. الآفاق الواسعة والفرص اللامتناهية بانتظارك!

نموذج على تقديم طلب على شركة AliExpress

نموذج على تقديم طلب

 

تقديم طلب على شركة AliExpress

نموذج على تقديم طلب على شركة AliExpress طلب على شركة AliExpress

 

بعض الإحصائيات المهمة عن منصة admitad

  1. أكثر 5 مليار دولار سنويا إمكانات الإيرادات.
  2. أكثر 100 مليون سنويا العملاء المتوقعون والمعاملات التي تم إنشاؤها.
  3. أكثر 500 مليون شهريا وصل العملاء في جميع أنحاء العالم.

خلاصة ما تقدم ذكرة في السطور أعلاه 

منصة Admitad هي طريقة كي تحقق الربح من الشركات العالمية ، المتخصصة في التسويق بالعمولة منذ تأسيسها عام 2009 في ألمانيا، تعد واحدة من الرواد في هذا المجال. تقدم المنصة برامج ربحية متنوعة، أبرزها التسويق بالعمولة وتسويق كوبونات الخصم، مما يوفر فرصًا للربح تتراوح عمولاتها بين 1% و30%. تتميز كوبونات الخصم بشعبية خاصة في الدول العربية، خصوصًا من متاجر مثل نون وعلي إكسبريس، مع العلم أن الحصول على هذه الكوبونات قد يتطلب معايير معينة كعدد زوار المواقع. بفضل شبكتها الواسعة من المعلنين والناشرين، توفر Admitad فرصًا هائلة للربح في سوق التسويق الرقمي.

إقرأ أيضا في مدونة تيش شيب

الدخل السلبي: دليلك الشامل 2023 (5 طرق مجربة)

4 تعليقات
  1. عمر مختار سلطان يقول

    اريد ان اكون مسوق اكتروني

    1. tichcheap يقول

      مرحبا بك أخي العزيز عمر

      أتمنى أنك تقضي وقتا ً ممتعاً بتصفح المدونة ، كما أرجو منك الإطلاع على التفاصيل بدقة وإعادة قراءة المقال بتعمق ، وأي أمر تحتاجة يمكنك كتابة إستفسارك على التعليقات

      دمت بود

  2. علكة كيتو لمراجعات فقدان الوزن يقول

    Fantastic site with lots of useful facts. I’m sending it to some friends and also sharing in scrumptious. And thanks for your sweat!

  3. خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة يقول

    In addition, I had a wonderful time with that. In spite of the fact that both the narration and the images are of a very high level, you realise that you are anxiously expecting what will happen next. Regardless of whether you choose to defend this stroll or not, it will be essentially the same every time.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.