الربح من افلييت نون | الدليل الشامل للربح بخطوات عملية 2024

1 1٬050

الربح من افلييت نون يعتبر اليوم من أكثر الطرق الفعالة للربح من الانترنت، حيث يمتلك موقع نون الغني عن التعريف أفضل برامج التسويق بالعمولة في الوطن العربي وأكثرها ربحية، وهناك المئات من الشباب الذين يجنون أرباح كبيرة من خلاله.

وبالنسبة لمن لا يعرف، يعتبر نون أحد أكبر المتاجر الالكترونية في منطقة الشرف الأوسط وأكثرها شهرة، وبشكل خاص في مصر والسعودية والإمارات، ولديه ملايين الزوار والعملاء الذين يشترون منه باستمرار.

وفي هذه المقالة سنعرفكم على طريقة الربح من افلييت نون، وأهم الخطوات العملية التي يمكن اتباعها للاستفادة من المميزات التي يقدمها نون للمسوقين بالعمولة.

خطوات الربح من افلييت نون 2024

يمكن القول بأن الربح من افلييت نون ليست بتلك العملية المعقدة، إلا أنه يتطلب العمل بدقة ووفق استراتيجية محددة من أجل استيفاء شروط الربح من الموقع والتي تتمثل بتحقيق مبيعات من خلال رابط الافلييت الخاص بك، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال الخطوات التالية:

1-تكوين قاعدة عملاء

بدايةً ستكون بحاجة إظهار ما يثبت أنك تملك قاعدة كبيرة من العملاء المحتملين لتتمكن من الاشتراك في أفلييت نون، وهؤلاء العملاء من الممكن أن يكونوا زوار لموقع الكتروني خاص بك، أو متابعين لصفحاتك على مواقع السوشال ميديا أو اليوتيوب.

ويعتبر هذا الأمر ضروري لأنك ستقوم بالترويج للعروض والخصومات التي يقدمها متجر نون للعملاء، مما يعني أن نوع هؤلاء العملاء يلعب دوراً أساسياً في عملية قبولك في برنامج افلييت نون.

لهذا ستحتاج إلى قاعدة عملاء نشطة تناسبهم العروض التي تسوق لها، فعلى سبيل المثال إذا كنت تقوم بالترويج لعروض خاصة بمنتجات الصحة والجمال في المملكة العربية السعودية، عندها يجب أن تمتلك قاعدة عملاء كبيرة من الإناث المهتمين بهذا النوع من المنتجات.

وهنالك العديد من الطرق التي قد تساعدك في تكوين قاعدة كبيرة من العملاء المحتملين لمساعدتك في الربح من افلييت نون، ومن أبرز هذه الطرق:

أ-إنشاء موقع الكتروني

يمكنك إنشاء موقع إلكتروني خاص بك وتوفير الدعم المستمر له لجذب الزوار إليه، هؤلاء الزوار هم بالضبط العملاء الذين تهدف إلى تسويق منتجات نون لهم، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر كما سنوضح لاحقًا.

يمكن أن يتمحور محتوى موقعك حول مراجعة المنتجات التي يوفرها موقع نون، كما يمكنك مراجعة منتجات مواقع أخرى التي توفر برامج الربح من التسويق بالعمولة، بجانب منتجات نون، وبذلك تحقيق ربح إضافي من هذه المواقع.

سيساعدك الموقع على جذب العملاء وتسويق كوبونات نون لهؤلاء العملاء، ويمكن تحقيق ذلك من خلال طرق مختلفة غير المحتوى، قد تكون هذه الطرق مباشرة، مثل استخدام مساحات إعلانية على الموقع، أو غير مباشرة، مثل الصفحات الخاصة بالموقع على منصات التواصل الاجتماعي.

ب-منصات السوشال ميديا

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي أدوات حيوية لبناء قاعدة عملاء محتملة، على سبيل المثال، يمكنك إنشاء صفحة على فيسبوك توفر محتوى مثير يستقطب متابعين قد يكونون مستعدين لشراء منتجات نون.

محتوى صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يركز على مجال محدد يتناسب مع ترويج منتجات نون، ومع ذلك، يمكنك نشر أي محتوى طالما يمكن أن يجذب المستخدمين على تلك المنصات ويشجعهم على متابعة صفحاتك بانتظام.

ومن الطبيعي أن يتوافق محتوى هذه الصفحة مع شروط وقوانين المنصة التي تستخدمها، كما يجب أن يلتزم المحتوى بشروط شبكة عرب كليكس التي ستقوم بالتسجيل فيها للانضمام إلى برنامج افلييت نون.

ج-اليوتيوب

يمكنك إنشاء قناة على YouTube في أي مجال تفضله وجمع متابعين يمكن تحويلهم ليصبحوا عملاء فيما بعد، ومن الأفضل اختيار مجال يتناسب مع إحدى فئات المنتجات المتاحة على موقع نون، مثل الأجهزة الإلكترونية أو منتجات الصحة.

والطريقة الأمثل لجمع المتابعين وترويج كوبونات نون هي عن طريق إجراء مقارنات بين المنتجات وإنشاء مقاطع فيديو تتناول استعراضًا لأبرز المنتجات التي يبحث عنها الناس وتكون متوفرة على نون.

د-المنتديات الالكترونية

يمكنك بناء قاعدة عملاء قوية عبر منصة Quora من خلال إنشاء حساب وتشجيع المستخدمين على متابعتك، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق إنشاء حساب موثق على المنتدى، حيث يتم التحقق من هويتك وإضافة بياناتك الشخصية بشكل صحيح.

عند إنشاء الحساب، ستحتاج إلى تحديد مجال معين تود الرد على أسئلته في منتدى Quora، ويمكنك اختيار مجال تظهر فيه خبرتك ومعرفتك لتتمكن من تقديم إجابات مفيدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار مجال يتعلق بمراجعة المنتجات أو تقييمها بشكل عام.

بهذه الطريقة، لن يظهر ترويجك لمنتجات وكوبونات نون بشكل مزعج، والآن، يجب عليك البحث عن الأسئلة المتعلقة بالمجال الذي ترغب في التخصص في الإجابة عليها على Quora.

اقرأ أيضاً: الربح من تيك توك بـ 5 طرق سهلة وسريعة

2-التسجيل في برنامج نون للتسويق بالعمولة

حتى تتمكن من الربح من افلييت نون يجب عليك التسجيل في برنامج نون للتسويق بالعمولة أولاً.. ومن ثم الترويج لروابط منتجاته، إلا أن نون لا توفر إمكانية الربح من خلال التسويق لمنتجاتها بشكل مباشر.. بل فقط من خلال شبكة تسويق بالعمولة مستقلة.

بمعنى أوضح.. لتتمكن من الربح من افلييت نون يجب عليك أولاً التسجيل في موقع عرب كليكس كمسوق بالعمولة حتى تتمكن من البدء بالترويج لمنتجات نون.. وتعتبر هذه الشبكة من أشهر الشبكات التي تعتمد عليها مجموعة كبيرة من العلامات التجارية لإنشاء وإدارة برامج الافلييت الخاصة بها.

وعند القيام بالتسجيل في عرب كليكس سيكون بإمكانك الانضمام إلى العديد من برامج التسويق بالعمولة ومن بينهم نون.. كما سيكون بإمكانك تتبع تحويلاتك سواء لمنصة نون أو غيرها من خلال شبكة عرب كليكس.

وكما ذكرنا سابقاً، فإن التعامل مع شبكات التسويق بالعمولة يتطلب غالباً امتلاك قاعدة كبيرة من العملاء.. لزيادة فرص قبولك لدى هذه الشركات.. لأن الانضمام لهذه البرامج لا يتم بشكل آلي، بل بعد أن يتم مراجعة بيانات المتقدمين.

وفيما يتعلق بشبكة عرب كليكس.. فإنهم ينظرون إلى قاعدة عملائك ومتوسط عددهم.. كما سيطلب منك خلال التسجيل في الشبكة وضع الرابط الخاص بالوسيلة التي ستقوم باستخدامها للترويج لعروض نون.. والتي تعتبر قاعدة عملائك الأساسية.

أما بخصوص معلومات التسجيل في عرب كليكس فهي موضحة بالصور التالية:

الربح من افلييت نون
الربح من افلييت نون

 

الربح من افلييت نون
الربح من افلييت نون

3-الترويج لعروض نون

الخطوة الأخيرة في عملية الربح من افلييت نون تتمثل في البدء بالترويج لعروض نون.. وذلك بعد أن يتم قبولك في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمتجر نون.. ويمكن أن يتم الترويج للعروض بالعديد من الطرق، من أبرزها:

أ- مصادر قاعدة عملائك

يمكنك الاعتماد على نفس المصادر والأدوات التي استخدمتها لبناء قاعدة عملاءك لترويج كوبونات نون.. كما يمكنك إضافة قسم خاص لكوبونات نون على مدونتك.. سواء بشكل منفصل أو متضمنًا في موضوعات خاصة بمراجعة المنتجات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام المساحات الإعلانية المتاحة على موقعك وإضافة كوبونات خصم نون فيها.. ويمكنك اختيار الصفحات التي تجذب عددًا كبيرًا من الزوار.. مثل الصفحة الرئيسية أو صفحة موضوع معين.. ووضع بانر يحتوي على أكواد خصم نون الخاصة بك.

فيما يتعلق بصفحات التواصل الاجتماعي، يمكنك نشر كوبونات نون على صفحاتك على هذه المنصات.. كما يمكنك استخدام هذه الصفحات لإعلام جمهورك ومتابعيك بالعروض التي يقدمها نون على المنتجات المناسبة لهم.

ب- إنشاء صفحة هبوط

يمكنك إنشاء صفحة هبوط خاصة والإعلان عن عروض وكوبونات خصم نون التي حصلت عليها من شبكة عرب كليكس.. ويمكنك الإعلان عن هذه الصفحة من خلال إطلاق حملة إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك.

إنشاء صفحة هبوط لا يتطلب خبرة في مجال البرمجة.. حيث يمكنك الاعتماد على بعض الأدوات أو المنصات لإنشائها بسهولة.. ويمكن استخدام أحد الأدوات التالية لإنشاء صفحة هبوط خاصة بك بسرعة وسهولة:

  • Instapage
  • Wix

لا تنسى إضافة زر ينسخ كوبون خصم نون أثناء إنشاء صفحتك باستخدام إحدى هذه الأدوات.. يساعد هذا الزر في تسهيل عملية نسخ الكوبون الخاص بعروض وخصومات نون.. وتتبع عدد مرات نسخه ومقارنته بعدد المبيعات الفعلية التي استخدم الكوبون بشكل فعلي.

من خلال مراقبة نسبة الناس الذين يقومون بالضغط على الزر مقارنةً بعدد المبيعات.. يمكنك تقييم فعالية وجود الزر في صفحتك.. ستساعدك هذه النسبة في تحديد مدى أهمية تغيير موقع الزر أو أي عنصر آخر في صفحة الهبوط بشكل عام.

ج- الترويج من خلال الشبكات الإعلانية

يمكنك إطلاق حملة إعلانية باستخدام رابط صفحة الهبوط على إحدى شبكات الإعلانات مثل PropellerAds.. الهدف من إنشاء هذه الحملة هو الوصول إلى جمهور مستهدف أكبر باستخدام تقنيات شبكات الإعلانات في الاستهداف.

تستخدم هذه الشبكات تقنيات متطورة لعرض كوبونات نون للعملاء المحتملين الذين من المرجح أن يستخدموها.. بالإضافة إلى ذلك.. توفر هذه الشبكات أدوات وإحصائيات تساعدك على معرفة أفضل أساليب للترويج لكوبونات نون وتحسين أداء حملتك الإعلانية.

د-الترويج عبر محتوى موقعك الإلكتروني

يمكنك الترويج لمنتجات أو كوبونات الخصم التي يوفرها برنامج نون للتسويق بالعمولة عبر محتوى موقعك الإلكتروني بطرق متعددة.. ومن أفضل الطرق لذلك استخدام محتوى جاذب وترويجه بشكل مباشر لمنتجات نون.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراجعة منتج متوفر حصريًا على نون وتوجيه زوار موقعك لشرائه.. ومن الطبيعي أن تكون هذه المراجعة موضوعية.. وأن يكون التوجيه مجرد اقتراح دون استخدام عبارات مضللة أو ضغط على مشاعر العملاء بأي شكل من الأشكال.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم الدليل الشامل حول الربح من افلييت نون.. حيث يمكنكم البدء بتحقيق الأرباح من نون باتباع الخطوات التي قمنا بذكرها في هذه المقالة.. والتي تعتبر الطريقة الأسهل لجني الكثير من الأموال من افلييت نون.

ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنكم زيارة قناة تيك شيب على الواتساب من هنا.

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: الربح من افلييت نون | الدليل الشامل للربح بخطوات عملية 2… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.