أفضل 7 طرق لكسب المال عبر الإنترنت

1 59

أفضل 7 طرق لكسب المال عبر الإنترنت ، إذا كنت تبحث عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة.

أحد الأشياء الرائعة في الإنترنت هو أنه يمكنك إدارة عملك الخاص وأنت مرتاح في منزلك. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ويمكنك كسب المال عبر الإنترنت. سوف يحررك الغوص في عالم الإنترنت من راحة الوظيفة المكتبية من 9 إلى 5 ويمنحك المزيد من الوقت للسفر والانغماس في الهوايات وقضاء الوقت مع الآخرين .

ميزة أخرى هي أن هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت. للبدء، كل ما عليك فعله هو تحديد السوق المتخصصة المربحة المناسبة لك. بعد ذلك، ليست هناك حاجة لتوظيف موظفين أو استئجار مكان أو شراء أثاث باهظ الثمن (إلا إذا كنت ترغب في ذلك).

يوجد أدناه مزيج من البرامج عبر الإنترنت التي تم تجربتها واختبارها بالإضافة إلى الشركات والمنافذ الجديدة:

1. التسويق بالعمولة – لكسب المال

كسب المال مع التسويق بالعمولة

ربما تعلم بالفعل أن التسويق بالعمولة هو أحد أقدم الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. وإليك كيف يعمل:

  • بصفتك رائد أعمال عبر الإنترنت، يجب أن تكون موجودًا على الويب: موقع الويب، أو المدونة، أو منصة الوسائط الاجتماعية، أو الصفحة المقصودة، أو صفحة المبيعات، أو إعلان البانر، أو موقع التجارة الإلكترونية. لكن ما تبيعه ليس منتجك الخاص، بل منتج شركة أخرى. يمكنك استخدام الكثير من هؤلاء قم بالتجميع كما تريد، طالما أنك تنقل رسالتك التسويقية للجمهور.
  • ثم اختر مكانة ؛ واحدة بها الكثير من العملاء المحتملين. تحقق من وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة اتجاهات المعرفات واطلع على الاتجاهات الشائعة على مواقع مثل Amazon و CJ Affiliate.
  • قدم محتوى ذي صلة ورسائل تسويقية تستهدف عملائك المحتملين.
  • عندما ينقر أحد العملاء على النظام الأساسي الرقمي الخاص بك على رابط لإجراء عملية شراء، يتم نقلهم إلى الموقع التابع لك لإكمال المعاملة – وستحصل على عمولة على كل عملية بيع مكتملة. أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا للتعامل مع الشحن أو خدمة العملاء.

يعد التسويق بالعمولة أحد أسرع الطرق وأسهلها لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت لأن كل ما عليك فعله هو الترويج لمنتج ما. لا داعي للقلق بشأن إنشاء المنتجات أو إعداد أنظمة الدفع والتسليم أو التعامل مع دعم العملاء.

ما عليك سوى توجيه حركة المرور وحملهم على النقر فوق الشركة التي تروج لها كشركة تابعة، وإذا تم إجراء عملية بيع، فستحصل على عمولة مقابل إحالة هذا البيع.

2. قم بالبيع على Amazon و eBay و Etsy

قم بالبيع على Amazon و eBay و Etsy 
Amazon و eBay و Etsy

إحدى أسرع الطرق لبدء البيع عبر الإنترنت هي الاستفادة من قوة مواقع الطرف الثالث. عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon و eBay و Etsy  هي منصات مبيعات وتسويق قوية مع قواعد رئيسية مدمجة. يتسوق ملايين الأشخاص بانتظام على هذه المواقع، ويستمر العدد في الازدياد.

تسهل هذه المواقع الرائعة إنشاء متجر حتى يتمكن العملاء من تصفح منتجاتك دون الحاجة إلى إنشاء موقع الويب الخاص بك. ستجد أيضًا وظيفة بحث مضمنة بحيث يمكن للمشترين المهتمين العثور بسهولة على واجهة متجرك عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام عربة التسوق الخاصة بالموقع. باختصار، أنت تتجنب الكثير تكلفة ومتاعب إنشاء موقع إلكتروني مستقل للتجارة الإلكترونية.

أمازون: مع أمازون، يمكنك حتى جعلهم يفيون بطلبك. قال بائع التجزئة الرقمي أيضًا أن أكثر من 2 مليون بائع على موقعهم يمثلون 40 ٪ من إجمالي المبيعات. فائدة أخرى لاستخدام Amazon (ومواقع الطرف الثالث الأخرى) هي أن الناس يثقون بها بالفعل ومن المرجح أن يشتروا منها من موقع الويب المستقل الخاص بك (إذا كان لديك واحد).

eBay: بالنسبة إلى eBay، الإجراء مشابه جدًا. يمكنك ببساطة أن تبدأ بأن تصبح بائعًا على eBay وأن تظل في وضع جيد من خلال التأكد من التحقق من حساب PayPal الخاص بك قبل أن تتمكن من تسجيل متجرك. تتيح لك هذه الخطوات الثلاث الاستفادة من سمعة eBay والوصول والمبيعات والبنية التحتية التسويقية لبيع منتجاتك خاصتي. بينما يمكنك إدراج سعر على موقع eBay، فإن نظام المزاد هو أحد الأشياء الرائعة في نظامهم الأساسي، والذي يسمح للمشترين المحتملين بالمشاركة في حروب المزايدة – مما يؤدي إلى زيادة سعر العنصر الذي تقوم بإدراجه.

Etsy: إذا كنت ماكرًا، فإن Etsy هو المكان الذي يجب أن تنشئ فيه متجرًا. تركز البوابة على العناصر الفريدة والمصنوعة يدويًا والفريدة من نوعها ولديها 1.5 مليون بائع في جميع أنحاء العالم. تمامًا مثل Amazon و eBay، يمكنك إنشاء متجرك عبر الإنترنت على Etsy.

تعد جميع هذه المواقع الثلاثة طريقة سهلة جدًا لبدء حياتك المهنية الرقمية، على الرغم من أنك ستدفع في أي مكان من 0.99 دولارًا لكل عنصر على Amazon و 0.10 دولارًا على eBay و 0.20 دولارًا على Etsy.

3. التدوين – لكسب المال

كسب المال ككاتب محتوى

المدونة القديمة حية ومزدهرة. إذا كنت تقدم محتوى قيمًا على أساس منتظم، فستجذب أشخاصًا متشابهين في التفكير يهتمون بمعلوماتك ومنتجاتك المتخصصة. القراء مجبرون على القراءة لمعرفة المزيد والشراء.

هؤلاء هم الأشخاص الذين يرغبون في شراء منتجك من خلال إعلان أو ارتباط تابع في منشورك. لماذا ا؟ يعرفك الناس ويثقون بك لأنك تقدم محتوى مفيدًا مجانيًا (مستهدفًا).

أيضًا، من خلال إضافة معلومات مفيدة بانتظام في شكل مقالات ومقاطع فيديو وما إلى ذلك، يمكنك جعل موقع الويب الخاص بك / واجهة المتجر عبر الإنترنت جذابة في نظر Google. سيؤدي ذلك إلى تصنيفات أعلى في محركات بحث Google، لذا نأمل أن تظهر في الصفحة الأولى لأن معظم الأشخاص لا ينتقلون إلى الصفحة الثانية على Google.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من التدوين والمزيد. يمكنك الترويج للمنتجات كشركة تابعة، والترويج لمنتجاتك وخدماتك، ووضع إعلانات على مدونتك.

4. المتخصصة التجارة الإلكترونية

كن متخصصًا في التجارة الإلكترونية

بصفتك رائد أعمال عبر الإنترنت، فأنت لا تتنافس مع عمالقة التجارة الإلكترونية أو كبار تجار التجزئة مثل Walmart. لا تحتاج أيضًا إلى مستودع أو نظام لوجستي لبيع أغراضك.

ما تحتاجه لتكون ناجحًا هو تركيز ضيق. بمعنى آخر، ابحث عن مكانتك، والتزم بها. بهذه الطريقة، ستصبح الخبير المفضل وستظهر في أعلى تصنيفات محرك البحث.

عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية، فإن المفتاح هو أن يكون لديك تركيز متخصص للغاية يجذب جمهورًا محددًا للغاية.

5. قناة يوتيوب الخاصة بك

إطلاق قناة يوتيوب - جني الأموال عبر الإنترنت

يمكن لأفضل مستخدمي YouTube أن يربحوا الملايين سنويًا، بما في ذلك الأطفال في سن الخامسة. خذ مثلاً PewDiePie، الذي كسب أكثر من 15 مليون دولار من خلال تصوير نفسه وهو يلعب ألعاب الفيديو. لكنك لست بحاجة إلى ملايين المشاهدين لكسب المال على YouTube.

تتضمن بعض الأفكار الخاصة بمقاطع الفيديو القيمة وصفات، وإخراج (مكان للمشاهدين لتفريغ المنتجات)، ومراجعات عن الطعام والسفر، ومقاطع فيديو موسيقية، ومشاهد كوميدية، والمزيد.

إليك كيفية كسب المال على YouTube:

  • قم بإعداد قناتك على YouTube، حيث سيتم تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • حمّل مقاطع الفيديو بشكل متكرر وكن محددًا عند وصف موضوع الفيديو. تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك عالية الجودة وتحتوي على محتوى مفيد أو ممتع. لست بحاجة إلى كاميرا فاخرة للبدء ؛ يكفي الهاتف الذكي للبدء.
  • احصل على الكلمة على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook وقائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني. يجب عليك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أو تضمينها في مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.
  • رد على تعليقات المشاهدين لبناء قاعدة جماهيرية. مهمتك هي جذب جمهورك والحفاظ عليه.
  • التزم بالتزامك ودع YouTube يضيف إعلانات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما ينقر المشاهدون على إعلانك، تقوم أنت و Google بتقسيم التكلفة. كلما زاد عدد المشاهدات، زادت الأموال التي تكسبها.

في ملاحظة أخرى، ليس عليك أن تكون أمام الكاميرا لكسب المال من مقاطع فيديو YouTube. العديد من أكثر قنوات YouTube نجاحًا هي مقاطع فيديو تحتوي على برامج تعليمية أو مقاطع فيديو حيث يمكنك رؤية شخص ما يفعل شيئًا ما أو يقوم بتعليق صوتي ؛ ليس عليك أن تكون موجودًا فعليًا أمام الكاميرا.

6. بيع الكتب الإلكترونية

بيع الكتب الإلكترونية

كان للإنترنت تأثير على عالم النشر التقليدي. القراء الإلكترونيون هم كل الغضب هذه الأيام.

تمثل الكتب الإلكترونية ما يقرب من 20٪ من إجمالي مبيعات الكتب في الولايات المتحدة. النبأ السار هو أنه ليس عليك أن تكون ناشرًا كبير للمشاركة. بصفتك رائد أعمال منفردًا عبر الإنترنت، يمكنك بيع الكتب الإلكترونية مباشرةً من موقع الويب الخاص بك. يمكنك بيع عملك الخاص أو بيع عملك في المجال العام. ما عليك سوى تحميله على موقع الويب الخاص بك (أو حساب بائع Amazon) والبدء في نشره على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، وقائمة البريد الإلكتروني، والمدونة، والموقع الإلكتروني، وما إلى ذلك.

7. تطوير التطبيقات

إختبار المواقع والتطبيقات

سواء كان جهاز iPhone أو Android، فهو يحتوي على تطبيق، وكل شخص لديه تطبيق في جيبه.

لا يمكنك التنافس مع أمثال Pandora و Pinterest، ولكن يمكنك المشاركة. إذا كانت لديك لحظة تلبي فيها حاجة ما لدى الأشخاص، فأنشئ تطبيقًا يلبي هذه الحاجة. قد تكون طريقة جديدة لتخزين الصور أو مدير تنزيل البودكاست.

إذا لم تكن مبرمجًا، فلا داعي للذعر. أنت سيد الفكرة. أنت توظف أشخاصًا لإنشائه. نظرًا لأن أسعار المبرمجين ميسورة التكلفة، فقد تتمكن من العثور على الملاءمة المناسبة لمواقع مثل Upwork. بالطبع، يعتمد المبلغ المحدد الذي تدفعه للمطور على مدى تعقيد التطبيق.

يجب عليك إنشاء التطبيق الخاص بك بحيث يمكن تشغيله على نوعين من الهواتف الذكية، Android و iPhone. بهذه الطريقة يمكنك زيادة قاعدة عملائك.

<<< في أمان الله >>>

تعليق 1
  1. […] Dollars) : يقدم هذا الموقع من بين مواقع الربح من الانترنتمواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات، ميزة كسب المال بذات الوقت […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.