أفضل مواقع الوظائف المستقلة في عام 2023 الجزء الثاني

5 36

إستكمالا ً للموضوع السابق أفضل مواقع الوظائف المستقلة في عام 2023 الجزء الأول  نستكمل اليوم معكم أفضل مواقع الوظائف المستقلة في عام 2023 الجزء الثاني ، وأتمنى أنكم تستفيدون من الجزء الأول والثاني وتجدون ما تبحثون عنه.

1.موقع  Aquent

موقع  Aquent

هذه شركة رائعة أخرى ستعجبك ، يأتي عملاؤهم إليهم بالفراغ الذي يحتاجون لملئه، ويلجأون إلى فريقهم من المستقلين لإنجاز المهمة. إنهم يركزون بشكل أساسي على التسويق، ولكنهم يشتغلون أيضًا في العمل الفني والإبداعي.

aquent شركة حلول عمل عالمية ، فإننا نساعد في توجيه الأعمال نحو المواهب والتكنولوجيا والخدمات التي يحتاجونها لخلق مستقبل أفضل للعمل.

 2.موقع  Belay

موقع  Belay

Belay المساعد الافتراضي والمحاسبة ووسائل التواصل الاجتماعي وخدمات الموقع طاقم عمل حديث من BELAY. كل ما تحتاجه لتحويل عملك يقدم الموقع :

  1. خدمات مدير وسائل التواصل الاجتماعي
  2. خدمات خبير مواقع الويب
  3. خدمات المحاسبة
  4. خدمات المساعد الشخصي

 3.موقع  Time Etc – من أفضل مواقع الوظائف

موقع  Time Etc

هذه شركة رائعة أخرى، العمل من المنزل كمساعد افتراضي قل وداعًا للتنقل والإشاعات في المكتب ومرحبًا بالعمل الهادف الذي يتناسب تمامًا مع حياتك الأسرية . هل أنت جاهز لاستخدام مهاراتك الإدارية لكسب المال من العمل بمرونة من المنزل؟

يحتاج العملاء إلى المساعدة في قوائم المهام الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تحقيق المزيد والقيام بالمزيد وكسب المزيد. إنهم رواد أعمال وقادة وأصحاب أعمال صغيرة مشغولون يحتاجون بشدة إلى المساعدة حتى يتمكنوا من التركيز على الأمور المهمة. منذ عام 2007، قام فريق المساعدين الشخصيين في web.timeetc للعمل من المنزل بدعم أكثر من 22000 عميل، مما أدى إلى مساعدتهم  على مدى أكثر من 1،233،310 ساعة عمل.

 4.موقع  ClickWorker

موقع  ClickWorker

يبحث Clickworker دائمًا عن مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم، الذين يمكنهم، على سبيل المثال، إنشاء نصوص أو تصحيحها ، أو المشاركة في الاستطلاعات أو البحث عن البيانات وفرزها.

كيف يعمل: يمكنك التسجيل كـ Clickworker والعمل بشكل مستقل، وجدولك مرن، وكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر و / أو جهاز محمول مزود بإمكانية الوصول إلى الإنترنت. أنت حر في أن تقرر متى تعمل. شعارهم اجعل نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بك أكثر ذكاءً بجودة عالية ومتعدد الأوجه.

 5.موقع  Zirtual

موقع  Zirtual

إذا كنت تبحث عن وظيفة بدوام كامل ولا تهتم إلا بالعمل عن بُعد، فقد يكون Zirtual هو الخيار الأفضل لك. إنهم يستأجرون مساعدين متفرغين للعمل بدوام كامل في مجموعة متنوعة من التخصصات، لذا تأكد من التحقق من اللوحة الخاصة بهم لمعرفة ما هو متاح لديهم. كما أنها توفر مزايا الموظفين هذا لم يسمع به في العالم البعيد / المستقل.

 6.موقع  Fancy Hands

موقع  Fancy Hands

يقومون بإنجاز الأمور. Fancy Hands هو فريق من المساعدين الافتراضيين المقيمين في الولايات المتحدة وهم على استعداد لبدء العمل معك اليوم. سواء كنت بحاجة إلى مساعد مخصص أو تريد تفويض مهمة عرضية .

7.موقع boldly

موقع boldly

كان أسم الموقع سابقا Worldwide 101 وتم تغييره إلى boldly هذه خدمة مطابقة أخرى، ولكن هذه الخدمة “مميزة” أكثر من الخدمات الأخرى. إذا كانت لديك بعض الخبرة أو المهارات الخاصة (مثل التحدث بلغة أخرى)، فجرّب هذا الموقع لتضع قدمك في الباب. عادة ما يكون عملاؤهم مرتفعين ويدفعون أكثر وهم افتراضيون يحصل المساعدون على وظائف أكثر انتظامًا ، مثل 1-المساعدون التنفيذيون 2-الكتابة والتحرير 3-تسويق 4-ادارة مشروع.

8.موقع   Behance

موقع   Behance

Behance هو موقع مستقل رائع لتحرير الفيديو. إنهم ينشرون بانتظام وظائف يمكنك التقدم لها ويسهّلون تكوين محفظة كبيرة معًا حتى يأتي عملاؤك إليك في النهاية.

9.موقع  Mandy

موقع  Mandy

mandy ملتزمة تمامًا بأعمال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني. الجانب الإيجابي هو أنك لست مضطرًا لاختيار واختيار وظائف غير ذات صلة، ولكن الجانب السلبي هو أنك تتنافس مع الكثير من الأشخاص مثلك. تأكد من أنك متميز حتى تكون في الصدارة دائما ً .. يتم نشر 6500 وظيفة أداء وإنتاج جديدة كل شهر، مع أكثر من 3.22 مليون عضو في جميع مجالات صناعة الترفيه ، فإن شبكة Mandy هي متجرك الوحيد لجعل مشروعك ينبض بالحياة.

 10.موقع  Production Hub

موقع  Production Hub

شريكك في إنتاج الأفلام والفيديو يجعل من السهل العثور على مهنيين مؤهلين في مجال الأفلام والفيديو والفعاليات الحية وتوظيفهم . في أي مكان تريدهم.

خدمة صناعة إنتاج الأفلام والفيديو منذ عام 1999.

أكبر شبكة في العالم من محترفي الأفلام والفيديو والتلفزيون والفعاليات الحية وما بعد الإنتاج. سواء كنت بحاجة إلى مصور فيديو ليوم واحد أو محرر فيديو لمدة شهر أو منتج بدوام كامل، يمكنهم مساعدتك في العثور على ما تحتاجه بالضبط لإنتاجك.

11.موقع  Stage32

موقع  Stage32
 

800000+ المبدعين والمهنيين . صناعة الترفيه بأكملها تعمل عليهم . ستحتاج إلى حلفاء وأبطال لتحقيق النجاح. تقدم Stage32 مجتمعًا شغوفًا ونشطًا وتعاونيًا من المبدعين والمحترفين المتشابهين في التفكير والمكرسين لمساعدتك في العثور على مجالك وعلمك الذي تبحث عنه

 12.موقع  Assemble.tv

موقع  Assemble.tv -أفضل مواقع الوظائف

Assemble عبارة عن شبكة منسقة من التصميمات بما في ذلك المخرجين ومؤلفي النصوص والمخرجين المبدعين والمصورين والمحررين وفناني الرسوم المتحركة .

نظرًا لأنهم يعملون مع العلامات التجارية الراسخة لمساعدتهم على التواصل مع أفضل المواهب الإبداعية، فإنهم يقومون بفحص كل فكرة بدقة للتأكد من نجاحها معايير الجودة قبل قبولها في شبكتهم. يمكنك معرفة المزيد على موقعهم على الانترنت.

13.موقع  ZipRecruiter

موقع  ZipRecruiter -أفضل مواقع الوظائف

ربما تكون قد سمعت عن ZipRecruiter نظرًا لعدد الشركات التي تستخدم منصتها الوظيفية لتوظيف مواهب بدوام كامل، ولكن هل تعلم أنها تنشر بانتظام أيضًا الكثير من الوظائف المستقلة عالية الجودة مع فرص للشركات الكبرى؟ يمكنك كسب راتب يتراوح من 500 دولار إلى 10000 دولار شهريًا (مع المهارات والخبرة المناسبة للشركة) كمقاول، يتم تعويضها من خلال مزيج من الراتب بدوام جزئي وعمولة المبيعات.

14.موقع Red Hat

موقع Red Hat

تعمل Red Hat عادةً مع عملاء من المستوى الأعلى وتوظف موظفين مستقلين وعاملين عن بُعد لمساعدة عملائهم في كل شيء بدءًا من تطوير البرامج وحتى المبيعات. تحقق منها إذا كان لديك بعض الخبرة أو تعتقد أن مهاراتك عالية بما يكفي. فستغل هذا الموقع للبدء بكسب المال.

 15.موقع  Salesforce App Exchange Job Board – أفضل مواقع الوظائف

موقع  Salesforce App Exchange Job Board - أفضل مواقع الوظائف

اليوم مع عميل Salesforce 36O و AppExchange. تعرف على كيفية مساعدة التطبيقات الشريكة والخبيرة في تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة وتحسين النتائج.

ثلاث طرق لتحقيق النجاح الآن.

سيسمح لك الحل الصحيح بمعالجة تحديات العمل بسهولة والتواصل مع عملائك بطريقة شخصية وسريعة.

  1. ادفع نموًا ديناميكيًا يفوق التوقعات باستخدام بيانات الوقت الفعلي.
  2. زيادة الإنتاجية أتمتة العمليات من خلال التطبيقات والعمليات المبنية مسبقًا
  3. تقليل التكاليف قلل التعقيد وابدأ مع المعامل المجانية.

 16.موقع  Skip the Drive

موقع  Skip the Drive - أفضل مواقع الوظائف

هذا موقع آخر للبحث عن وظائف مع نشر الكثير من وظائف المبيعات. لتمييز نفسه، يخبرك مقدار ما وفرته من خلال عدم القيادة إلى المكتب. يمكنك البحث عن وظائف مرنة وعن بعد ومختلطة من أكثر من 26000 فرصة

17.موقع  Workana

موقع  Workana أفضل مواقع الوظائف

على الرغم من أن Workana جديد في عالم العمل الحر، إلا أنه يتميز بشكل خاص بعدد العملاء المتميزين الذين يطلبون المساعدة في مساحة عمل خدمة العملاء المستقلين. باستخدام التصفية المتقدمة، يمكنك اختيار عرض خدمة العملاء فرص الصناعة (مثل الأعمال القانونية للرعاية الصحية لتكنولوجيا المعلومات أو غيرها). بصفتك مستقلاً على المنصة، يمكنك استخدامه مجانًا – ولكن عليك أن تدفع عمولة إلى Workana، والتي تتراوح من 5 إلى 20٪ في كل مرة تحصل فيها على أموال من أحد العملاء.

 18.موقع  We Work Remotely

موقع  We Work Remotely - أفضل مواقع الوظائف

كما يوحي الاسم، هذا الموقع مناسب لجميع أنواع المستقلين. ومع ذلك، فإنهم ينشرون الكثير من وظائف دعم العملاء التي يمكنك تصفحها لمعرفة ما هو مناسب. هم يعملون عن بعد وهو أكبر مجتمع عمل عن بعد في العالم. مع أكثر من 4.5 مليون زائر، تعد WWR الوجهة الأولى للعثور على الوظائف الرائعة عن بُعد وإدراجها. تم نشر 29983 وظيفة عن بُعد. أفضل 100 شركة توظيف

19.موقع  YunoJuno

موقع  YunoJuno - أفضل مواقع الوظائف

نمت YunoJuno لتصبح المنصة الرائدة لأفضل العاملين المستقلين في المملكة المتحدة. إذا لم تكن في المملكة المتحدة، فلا داعي للقلق – فلا يزال بإمكانك التقدم للانضمام إلى بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، إذا تم قبولك، فلا يزال بإمكانك الحصول على خدمات حرة مدفوعة الأجر من أمثال Google Netflix BBC. يدعم نظامهم الأساسي أيضًا دورة حياة مشاركة العميل بالكامل – من خلال التواصل الشفاف والمباشر برنامج تحرير الفواتير وإدارة العقود والوقت للعاملين لحسابهم الخاص.

20.موقع  SimplyHired 

موقع  SimplyHired 

SimplyHired هي واحدة من أطول منصات العمل في الصناعة (وتعرض العمل المستقل) منذ 2005.

على الرغم من عدم تنسيقه في قوائم الوظائف المستقلة الخاصة بهم، فإن محرك البحث عن الوظائف هذا يقوم بكشط وتجميع القوائم من جميع أنحاء الويب – بما في ذلك مباشرة من صفحات وظائف الشركة، لوحات الوظائف العليا الأخرى ومواقع العمل المتخصصة. ستظهر العربات المستقلة ذات الصلة على موقع الويب الخاص بهم بمجرد إجراء بحث بناءً على مهاراتك وخبراتك. توقع رؤية الكثير من النتائج حيث يتم نشر مئات الآلاف من الوظائف النشطة في كثير من الأحيان في أي وقت.

[tip]أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة الجزء الثاني من سلسلتنا على أفضل مواقع العمل المستقل في عام 2023. ، إذا كانت لديك أي أسئلة حول مواقع العمل المستقل أو تريد إخبارنا عن موقع رائع لم نذكره، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه![/tip]

<<< في أمان الله >>>

5 تعليقات
  1. أسماء يقول

    ♥️

  2. أسماء يقول

    🥰🥰🥰🥰

  3. أسماء يقول

    مسيره موفقه

  4. أسماء يقول

    أحب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.