أفضل مواقع الوظائف المستقلة في عام 2023 الجزء الأول

0 34

أكثر من 90 فئة تصميم مختلفةإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الوظائف المستقلة في عام 2023 ذات الأجور الحرة في السوق اليوم، سواء كنت تعمل لحسابك الخاص أو تعمل بدوام كامل، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

فيما يلي لأفضل مواقع الويب المستقلة إطلع عليها جيدا ً وإطلع على الشروحات التي سأقدمها وإختر لنفسك المناسب.

فقط لأن بناء العمل المستقل يستغرق وقتًا هذا لا يعني أنه لا يمكنك القفز مباشرة والبدء في الحصول على عمل مستقل مدفوع الأجر على الفور. لذلك قمت بتجميع هذه القائمة من مواقع الويب المستقلة التي يمكنك البدء بها على الفور.

أفضل مواقع الوظائف المستقلة في عام 2023

مواقع الوظائف المستقلة في عام 2023

تحتوي مواقع السوق على الكثير من عينات الوظائف المستقلة. سواء كنت كاتبًا أو مصممًا أو مطورًا أو مسوقًا أو مندوب مبيعات أو مصورًا أو أي مقدم خدمة آخر، فإن هذه الأسواق لديها وظيفة مستقلة لك.

1.موقع SolidGigs

موقع SolidGigs للبحث عن الوظائف - مواقع الوظائف المستقلة

بصفتك مستقلاً، الوقت هو المال. لهذا السبب فإن موقع بـ SolidGigs لأي مترجم مستقل يحتاج إلى إيجاد عمل مستقل بسرعة. قام الفريق في SolidGigs بتمشيط العشرات من لوحات الوظائف المستقلة وسيقومون بإرسال أفضل 2٪ من الوظائف المستقلة من جميع أنحاء الويب كل أسبوع

2.موقع Fiverr – من بين أهم مواقع الوظائف المستقلة

الكسب من الإنترنت موقع فايفر fiverra - مواقع الوظائف المستقلة

حصل موقع Fiverr على اسمه من تصميم موقعه : تبدأ المقالات بسعر 5 دولارات. هذا يبدو منخفضًا، ولكن يمكنك تعيين مستويات أعلى من خيار 5 دولارات الأساسي، والذي يضيف بسرعة! إنها أيضًا طريقة رائعة لبدء وإنشاء محفظتك.

3.موقع Upwork

موقع Upwork - مواقع الوظائف المستقلة

موقع Upwork العمل المستقل هذا ذو إمكانيات ضخمة . لديهم أكثر من 12 مليون عامل فريد و 5 ملايين العملاء الذين يدرجون أكثر من 3 ملايين وظيفة مستقلة كل عام. يمكن لكل عامل مستقل أن يجد مكانه المناسب هنا، ولكن احذر: تقدم Upwork خصمًا بنسبة 20 ٪ حتى تكون لديك علاقة منتظمة مع أحد العملاء. . يركز السوق المنسق جيدًا على مكانة محددة.

4. موقع Toptal

موقع Toptal - مواقع الوظائف المستقلة

وعد Toptal هو أنهم يعملون فقط مع أفضل 3٪ من العاملين لحسابهم الخاص في العالم. تم تصميم شبكتهم الحصرية (القائمة على التطبيقات) بشكل أساسي لأفضل مطوري البرامج المجانية والمصممين والخبراء الماليين ومديري المنتجات ومديري المشاريع. وظائف بدوام جزئي عالية الأجر من شركات مرموقة مثل Shopify Thumbtack Priceline USC.

 5. موقع Indeed

موقع Indeed - مواقع الوظائف المستقلة

يجمع Indeed جميع الوظائف على الإنترنت ويضعها جميعًا في مكان واحد. من السهل البحث عنها، والعثور على وظائف عن بُعد على وجه التحديد هو قطعة من الكعكة أو فرصة كبيرة جدا . يمكنك أيضًا إجراء بحث إذا كنت ترغب في العمل لدى شركة محلية. والأهم أنه مجاني للجميع.

6.موقع  Freelancer

موقع  Freelancer - مواقع الوظائف المستقلة

يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة من البرامج، بعضها يعمل بالساعة وبعضها على غرار المنافسة – الجانب السلبي الوحيد هو أنهم يقدمون 8 تطبيقات مجانية فقط قبل أن تضطر إلى دفع رسوم العضوية. تختلف رسوم البرنامج أيضًا اختلافًا طفيفًا – ادفع 3-5 دولارات أو 3-5٪، أيهما أكبر ( أسعار عمولة أرخص ).

7.موقع Guru

موقع Guru - مواقع الوظائف المستقلة

يجعل Guru من السهل إنشاء ملف تعريف لعرض تجربتك، مما يسهل على أصحاب العمل المحتملين التواصل معك، مع السماح لك أيضًا بتصفح مجموعة كبيرة من الوظائف المنشورة كل يوم. هذا الموقع المستقل مثالي لتوظيف المسوقين والمطورين والكتاب و مصمم. أنها توفر قدرا لا بأس به من التطبيقات المجانية على حصة سنوية وتتقاضى عمولة حوالي 9٪.

8.موقع ServiceScape

موقع ServiceScape - مواقع الوظائف المستقلة

تم إطلاق ServiceScape في الأصل في عام 2000، وهو سوق عالمي للمستقلين من جميع المهارات والخبرات – مع التركيز على التصميم الجرافيكي والكتابة والتحرير والترجمة. حتى الآن، أكملوا أكثر من 331,000 مشروع مع أكثر من 95,000 عميل الأشخاص الذين استخدموا المنصة تقييم المنصة حصلت على 4.90/5

9.موقع Contena

موقع Contena - مواقع الوظائف المستقلة

Contena  يتصدر هذا القسم أفضل وظائف الكتابة المستقلة لأن لديهم دائمًا الكثير من الوظائف ذات الأجر الجيد (والجودة العالية) للكتاب والمحررين ومنشئي المحتوى من جميع الأنواع. أكثر ما أحبه في كونتينا هو أن لديهم وظائف مستقلة عن بُعد وبدوام كامل العمل على منصتهم.

10.موقع Media Bistro

موقع Media Bistro - مواقع الوظائف المستقلة

يحتوي Media Bistro على مجموعة متنوعة من الفئات، بما في ذلك الكتابة والتحرير. تغطي قائمتهم المنسقة كل شيء من التحرير إلى محتوى العلاقات العامة، لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب مكانتك.

11.موقع  Twine

موقع  Twine

متخصص في العثور على وظائف لمختلف العاملين لحسابهم الخاص، Twine هو مكان رائع للعثور على وظائف مستقلة ذات رواتب عالية مع عملاء موثوق بهم يتطلعون بنشاط لتوظيف أفضل المواهب من المجتمعات المحرومة. تقوم أكثر من 5000 شركة الآن بتجنيد العاملين المستقلين على المنصة كل يوم اكتب تسويق تطوير التصميم والمساحات الأخرى – الأسعار التي يمكنك الحصول عليها من العمل المستقل على هذه المنصة تنافسية للغاية.

12.موقع  Contently

موقع  Contently

نصائح العمل المستقل الموثوقة، ومنصة لتسجيل العمل المستقل مع المئات من العلامات التجارية والشركات الناشئة الأكثر نجاحًا في العالم، Contently عبارة عن نظام أساسي عالي الجودة ، يربطك مباشرة بالعملاء لمشاريع الكتابة المستقلة ذات الأجر الجيد.

13.موقع  99 Designs – واحد من أجمل مواقع الوظائف المستقلة

موقع  99 Designs

كواحد من العديد من المواقع التي تقدم لمصممي الجرافيك المستقلين طريقة لكسب المال عبر الإنترنت، فإن موقع 99Designs.com فريد من نوعه عروضه وتصميمه تجعله من بين أهم مواقع الوظائف المستقلة من حيث أن الموقع يركز فقط على هذه المهارة. تم إنشاء 99Designs.com كمجتمع عالمي حيث يمكن لمصممي الجرافيك التعاون مع العملاء بطريقتين. يمكن للعملاء العمل معك مباشرة لإكمال هذا المشروع.

من المفيد دمجها مع مواقع العمل المستقل الأخرى حتى تتمكن من تنويع إمكاناتك وتعظيمها.أكثر من 90 فئة تصميم مختلفة

14. موقع Behance

موقع Behance

هذا ليس موقعًا مستقلاً بحد ذاته، ولكنه ما عليك القيام به الآن. تساعد هذه الأنواع من المواقع المصممين في عرض أعمالهم، وبما أن هذا الموقع يحتوي على DA أعلى بكثير من أي موقع شخصي، فإن فرصك في تجميع عملك معًا تكون أعلى نسبة ظهور في نتائج محركات البحث بناءً على الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها.

15. موقع Dribbble

موقع Dribbble

انظر أعلاه – طريقة أخرى لجذب الانتباه وعرض عملك في أكبر عدد ممكن من الأماكن. فائدة أخرى لهذه المواقع هي أنك ستحصل على تعليقات على عملك من مصممين آخرين وعملاء محتملين. التعليقات ضرورية للتحسين، لذا يرجى الانفتاح عليها! يعود تصفح المصممين الآخرين على الموقع لمعرفة نوع المشاريع التي تحبها وما الذي قد ترغب في العمل عليه في المستقبل.

 16.موقع  Designhill

موقع  Designhill

يلبي السوق الإبداعي الرائد في العالم ذاتيًا للإحتياجات الإبداعية للشركات من جميع الأحجام – مع تصميم مذهل تم إنشاؤه حتى الآن يبلغ 5 ملايين تصميم. بمجرد إنشاء حساب لنفسك على المنصة كمصمم، ستقوم بذلك فرصة دعوتك لتقديم عطاءات للعمل المستقل الذي يتناسب مع مهاراتك وخبراتك، و الدخول في مسابقات التصميم حيث سيتم الدفع لك إذا اختار العميل عملك.

 17.موقع angel

موقع angel

ابدأ طريقك مع angel . تبحث الشركات الناشئة من جميع الأنواع عن المواهب في قائمة الملاك، من المنشأة إلى العلامة التجارية الجديدة، حتى تتمكن من تجربة ثقافة الشركات الناشئة وربما تصل قدمك إلى الباب الذي تتمنى أن يفتح في وجهك .

 18.موقع  Art Wanted

موقع  Art Wanted

هل لديك مُيول للفن! إذا كنت مصمم جرافيك أو رسامًا رقميًا (أو حتى إذا كنت بالفعل ماهرًا جدًا)، يمكنك وضع تحفتك الفنية على Art Wanted. يمكن للأشخاص تصفحها عن طريق الكلمات الرئيسية وهناك دائمًا إمكانية التفاعل مع عميل!

 19.موقع  Design Crowd

موقع  Design Crowd

هذا سوق آخر مشابه لـ 99 Designs، مع عدد أقل من المصممين النشطين على الموقع. لديهم أيضًا سباقات، لكن المدفوعات أقل. هذه في الواقع مزايا للمصممين الجدد حيث توجد منافسة أقل من المصممين ذوي الخبرة ومن المرجح أن تكون كذلك يختار.

 20.موقع  CrowdSPRING

موقع  CrowdSPRING

هذا مخصص فقط للمصممين و “المبدعين” – مترجم لتغطية كل شيء من تصميم الجرافيك العام إلى تصميم الشعار. كما أنه مجاني للعاملين لحسابهم الخاص، ومن السهل جدًا الاشتراك – لا توجد قوائم انتظار أو رموز دعوة مطلوبة.

 

21.موقع  Codeable

موقع  Codeable

بالنسبة لخبراء WordPress، يعد هذا مكانًا رائعًا للبدء. تتخصص Codeable في تزويد عملائها بكل شيء بدءًا من قوالب WordPress وحتى المكونات الإضافية – ولا شيء أكثر من ذلك. إنها حقًا مجرد مصدر للعملاء الذين يبحثون عن خبراء WordPress (ومورد للخبراء مثلك للوصول إلى WordPress وظائف مطورين)، لذلك تصبح مهمتك في العثور على العملاء المناسبين أسهل.

 22.موقع  Gun.io

موقع  Gun.io

هل تتخيل نفسك أنك تلمك مهارات هندسية للحصول على أفضل الوظائف المستقلة في شركات مثل Tesla Cisco و Zappos؟ يعد Gun.io واحدًا من أفضل مواقع العمل المستقل نظرًا لمراجعته الصارمة للشركات التي توظف المستقلين والمطورين عن بُعد تقدم بطلب للحصول على الفرصة في المنصة. علما أنه يتم المراجعة والانتهاء من معظم الوظائف المستقلة في أقل من 48 ساعة – وهو فوز لكل من صاحب العمل المستقل والعميل.

 23.موقع  Authentic Jobs

موقع  Authentic Jobs

مع أكثر من 18 عامًا من الخبرة في مجال لوحات العمل بدوام كامل ومستقل، قامت Authentic Jobs بتضييق نطاق تركيزها على مر السنين لخدمة العملاء الذين يحتاجون إلى الوصول إلى كبار مصممي التطوير والمهنيين المبدعين حصريًا.

24.موقع  Gigster

موقع  Gigster

يمكن لمصممي الويب ومصممي البرامج وحتى مطوري التطبيقات العثور على مكانهم على Gigster. لديهم عملية فحص ويصعب قبولهم، لكنهم يستخدمون الذكاء الاصطناعي لمطابقة المستقلين مع المشاريع الرائعة حقًا.

في الأونة الأخيرة تم إضافة خدمة ChatGPT الشهيرة والتي تستخدمة الذكاء الصناعي بشكل مذهل ، ChatGPT هي تقنية ذكاء اصطناعي للمحادثة تستخدم خوارزميات متقدمة للتعلم الآلي لفهم مدخلات اللغة الطبيعية من المستخدمين والاستجابة لها.

 25.موقع  YouTeam

موقع  Gigster

إذا كنت مطور برامج متمرسًا، فإن YouTeam هو موقع رائع يمكنه ترتيب العمل التعاقدي عن بُعد (أو حتى العمل المستقل) لك عند الطلب. في حين أن معظم المهندسين على نظامهم الأساسي ليسوا يعملون لحسابهم الخاص بدوام كامل، إذا أنت بالفعل مقاول لشركة استشارية أخرى لتكنولوجيا المعلومات أو شركة تطوير برمجيات.

 26.موقع  Thumback

موقع  Thumback

إذا كنت تبحث عن العمل الحر كمصور فوتوغرافي مستقل (مواقع الوظائف المستقلة)، فإن Thumbtack هو من بين مواقع الوظائف المستقلة وأحد أفضل الخيارات المتاحة لك لإقرانك بالسكان المحليين في منطقتك الذين يحتاجون إلى الخبرة.

Thumbtack هي الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا التي تبني منصة إدارة المنزل الحديثة. تساعد الأشخاص على رعاية منازلهم من الأعلى إلى الأسفل – وتمكّن الشركات الصغيرة على الصعيد الوطني من النمو.

 27.موقع Zippia

موقع Zippia

يركز موقع آخر جديد نسبيًا للوظائف المستقلة، Zippia، على ربط الموهوبين المستقلين بالوظائف المحلية المدفوعة الأجر. هدف Zippia هو ربط الأشخاص بالوظائف التي تناسب أهدافك المهنية طويلة الأجل

 28.موقع Jooble

موقع Jooble

Jooble هي واحدة من أكبر مجمعي الوظائف التعاقدية في السوق اليوم، لكنهم يحاولون الوصول مباشرة إلى نقطة تقديم العمل المستقل ذي الصلة بناءً على مهاراتك. Jooble هو موقع ويب دولي للبحث عن الوظائف يستخدمه يوميًا ملايين الأشخاص في 69 دولة.

تعمل الشركة في سوق التوظيف عبر الإنترنت منذ عام 2006. اليوم ، تعد Jooble من بين أفضل 10 مواقع ويب في العالم من حيث حركة المرور في قطاع الوظائف والتوظيف.

 29.موقع People Per Hour

موقع People Per Hour

الوصول إلى المواهب العالمية على موقع الويب المستقل الموثوق به من قبل أكثر من مليون شركة حول العالم. هذا رائع لتجنيد المسوقين وكذلك تحسين محركات البحث ومهندسي البرمجيات.

التصفح مجاني، لقد دفعت PeoplePerHour أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لمجتمع المترجمين المستقلين لديها .

سواء أكنت من الأعضاء القدامى المستقلين أو بدأت للتو ، فإن هذه المنصة هي مكان رائع لبناء حياتك المهنية المستقلة والمحافظة عليها.

 30.موقع  Remotive

موقع  Remotive

ريموتيف هي لوحة وظائف قياسية إلى حد ما حيث يمكنك البحث، ولديها فئات مختلفة بما في ذلك التسويق. من السهل معرفة متى يتم نشر الوظيفة في مكان وجودها، وما هو التخصص الذي تنتمي إليه في مجال التسويق. وهو مجاني ويعمل منذ قرابة 9 سنوات تقريبا.

[tip]أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا على أفضل مواقع العمل المستقل في عام 2023. سنعود قريبًا بالجزء الثاني. في غضون ذلك، إذا كانت لديك أي أسئلة حول مواقع العمل المستقل أو تريد إخبارنا عن موقع رائع لم نذكره، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه![/tip]

 

<<< في أمان الله >>>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.