كيفية التسجيل في جوجل ادسنس Google AdSense

1 51

غالبًا ما يكون Google AdSense هو النظام الأساسي الأول (والأقدم) لإعلان المدونات الذي يشترك فيه الأشخاص عند محاولة تحقيق الدخل من مدوناتهم. كيفية التسجيل في جوجل ادسنس Google AdSense من السهل الانضمام، وليس له متطلبات حركة المرور، ويتم تشغيله بواسطة واحدة من أكبر الشركات في مجال الإعلان الرقمي.

إذا كنت تفكر في وضع إعلانات المدونة على موقع الويب الخاص بك، فإليك ما تحتاج إلى معرفته حول Google AdSense.

Google AdSenseالتسجيل في جوجل ادسنس

للاشتراك في Google AdSense، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحتهم الرئيسية وتحديد البدء. سيساعدك هذا في بدء عملية إطلاق تطبيقك باستخدام Google AdSense (عبر نموذج Google بالطبع).

كيفية التسجيل في جوجل ادسنس

إنها عملية سهلة للغاية، ولكن إذا كانت لديك أسئلة أخرى، فلديهم برنامج تعليمي لمساعدتك.

متطلبات التسجيل في جوجل ادسنس Google AdSense للمدونات

للاشتراك في Google AdSense، لا يوجد سوى عدد قليل من المتطلبات:

  • موقع به محتوى فريد ومثير للاهتمام
  • المحتوى الذي يتوافق مع سياسات برنامج AdSense
  • أن لا يقل عمر مالك الموقع عن 18 عامًا
  • بشكل غير رسمي، يجب أن يكون عمر موقعك 6 أشهر (قد يتم رفض المواقع الجديدة تمامًا)

إذا لم تستوف بعض هذه المتطلبات للمشاركة في شبكة إعلانات المدونات الخاصة بهم، فقد يتم رفضك من قِبل Google AdSense، لذا كن على علم. تأكد أيضًا من فهمك لقواعد إعلانات Google وكن على دراية بعقوبة النقر التي تفرضها Google على الناشرين – وغالبًا ما تمر مرور الكرام إذا لم تراقب أداءك. أعلن عن موقع الويب الخاص بك عن كثب. تتضمن بعض الأسباب الرئيسية عدم وجود محتوى أصلي أو قلة المحتوى أو محتوى مكرر.

مدفوعات من جوجل ادسنس

يدفع Google AdSense للناشرين 68٪ من تكاليف الإعلان. على سبيل المثال، إذا ربحوا 100 دولار من أحد المعلنين، فسوف يدفعون للناشر 68 دولارًا. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول شرحهم:

بالنسبة إلى الإعلانات الصورية على AdSense للمحتوى، سيحصل الناشرون على 68٪ من الإيرادات التي تعترف بها Google فيما يتعلق بالخدمة. بالنسبة لبرنامج AdSense للبحث، يتلقى الناشرون 51٪ من عائدات Google المعتمدة. هذه النسب المئوية متسقة بغض النظر عن الموقع الجغرافي للناشر وليست متوسطات بين الناشرين بأي شكل من الأشكال.

يدفع AdSense شهريًا ويطلق الدفعات في الفترة ما بين الحادي والعشرين والسادس والعشرين من كل شهر. إذا تراكمت الأرباح المقدرة على مدار الشهر، فسيتم إنهاء أرباحك ونشرها في رصيدك في صفحة الدفعات في بداية الشهر التالي.

طرق الدفع حسب الموقع في العالم، ولكن بعض الطرق المتاحة هي:

تختلف حدود الدفع وفقًا لنوع طريقة الدفع التي تختارها، ولكن بالنسبة لمعظم أنواع الناشرين على شبكة إعلانات المدونة هذه، يجب الوصول إلى 100 دولار لتلقي الدفع.

تقييم إيجابي إيجابيات Google AdSense

غالبًا ما يكون Google AdSense هو المحطة الأولى للعديد من المدونين لأن Google معروفة جدًا وسهلة التطبيق. فيما يلي بعض مزايا استخدام Google AdSense:

  • سهولة التسجيل: على الرغم من عدم الموافقة على كل من يتقدم بطلب للحصول على Google AdSense، فإن عملية الاشتراك في شبكة إعلانات المدونات الخاصة بهم سهلة للغاية بحيث يمكن للعديد من المدونين الجدد استخدام Google AdSense.
  • الإعلان على مواقع متعددة: إذا قمت بالاشتراك في Google AdSense، فيمكنك الإعلان على مواقع متعددة ضمن حساب واحد. هذا مفيد إذا كنت تدير مدونات متعددة وتريد وضع إعلانات Google عليها جميعًا.
  • الإعلانات قابلة للتخصيص: يمكنك تغيير حجم الإعلان ولونه وموضعه بما يتناسب مع موقعك على الويب.

تقييم سلبي سلبيات Google AdSense جوجل ادسنس

  • حدود عوائد أعلى: للحصول على أموال باستخدام Google AdSense، يتعين عليك عادةً الانتظار حتى تكسب 100 دولار أو أكثر لتتقاضاه. قد يستغرق هذا بعض الوقت إذا كنت مدونًا جديدًا أو لديك حركة مرور منخفضة.

 

  • الحساب مغلق: Google AdSense صارم للغاية بشأن سياساته، وحتى المدونون ذوو النوايا الحسنة يتم طردهم من البرنامج دون أن يدركوا أنهم ينتهكون السياسات. إذا تم استبعاد المدونين فجأة من البرنامج، فقد يكون ذلك خسارة فادحة في الدخل بالنسبة لهم، وأفاد الكثيرون أنه كان أقرب إلى المستحيل بمجرد إزالته. العودة إليه.

 

  • لم تتم الموافقة على الجميع: الحصول على الموافقة على Google AdSense ليس عملية سهلة. بينما تمت الموافقة على العديد منها، لم تتم الموافقة على بعضها أثناء عملية تقديم الطلب الأولى. للحصول على أفضل النتائج، من الجيد التحقق من سياسات وشروط برامجهم للتأكد من مزامنة مواقعك.

[tip]هذا كل شيء – أنت تعرف الآن كيفية الاشتراك في Google AdSense. إذا كانت لديك أي أسئلة، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات أدناه. وإذا كنت تستخدم AdSense بالفعل، يسعدني أن أسمع خبرتك ونصائحك للنجاح. شكرا للقراءة![/tip]

[important]طرق شرعية للربح من قوقل ادسنس دون محتوى[/important]

<<< في أمان الله >>>

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الحسين
1 سنة

Mfhtch

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x