4 تطبيقات لكسب المال عن طريق مشاركة الإنترنت الخاص بك

2 258

هل تعلم أنه يمكنك كسب المال من بيع النطاق الترددي للإنترنت للحصول على دخل سلبي ؟ هذه 4 تطبيقات لكسب المال عن طريق مشاركة الإنترنت الخاص بك هي أفضل طريقة لكسب المال إذا كانت لديك خطة بيانات مع وصول غير محدود وتعتقد أنك تهدر الكثير من النطاق الترددي للإنترنت.

كيف يعمل ؟ تطبيقات لكسب المال عن طريق مشاركة الإنترنت

يجب عليك تثبيت تطبيق على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإبقائه قيد التشغيل في الخلفية لمشاركة النطاق الترددي. الناس الذين يشترونه يستخدمونه بانتظام عند الحاجة. يعد الموقع وعدد عناوين IP وسرعة الشبكة من العوامل التي تؤثر على مقدار أرباحك.

ماذا عن الخصوصية ؟ 4 تطبيقات لكسب المال عن طريق مشاركة الإنترنت

ماذا عن الخصوصية ؟

من خلال توفير النطاق الترددي للإنترنت، فإنك تسمح للأشخاص المجهولين باستخدام الإنترنت وعنوان IP الخاص بك لتصفح ما يريدون.

لن يكون لديك أي سيطرة على ما يفعله الآخرون على الإنترنت باستخدام شبكتك. قد يتم حظر بعض مواقع الويب في بلد أو منطقة معينة، ولا تعرف أبدًا من الذي يصل إليها من خلال شبكتك.

لا يمكن لأحد أن يضمن أنها آمنة تمامًا، وأن هذه التطبيقات غير مدعومة على متجر Google Play. إنها مصدر كبير للدخل السلبي، لكنها كانت دائمًا منطقة رمادية. لقد قمنا بتجميع قائمة ببعض التطبيقات التي تبيع النطاق الترددي للإنترنت.

1- Pawns.app

موقع للربح شارك الإنترنت الخاص بك Pawns.app

Pawns.app هو موقع ويب جديد نسبيًا لا يعرفه سوى قلة من الناس. على الرغم من أن العديد من المدونين يدعون أنه أفضل موقع لبيع النطاق الترددي للإنترنت. يدفعون 0.20 دولارًا لكل جيجابايت من البيانات المشتركة.

تجربة مستخدم موقع الويب واضحة ومباشرة. أيضًا، نظرًا لأن عددًا قليلاً فقط من الأشخاص يعرفون عن الموقع، فستكون لديك فرصة أفضل لمشاركة المزيد من النطاق الترددي.

2- Honeygain

موقع للربح شارك الإنترنت الخاص بك honeygain

Honeygain هي خدمة ويب مفيدة ورائعة لبيع النطاق الترددي للإنترنت في جميع أنحاء العالم. ستحصل على رصيد واحد مقابل كل 10 ميجابايت من البيانات المشتركة. يجب أن يكون لديك 20000 ائتمان، أو 20 دولارًا، للتحقق من الدفع.

مع نمو شعبيتها، تبدأ في جمع نطاق ترددي أقل من الجميع. ستحصل على دولار واحد مقابل كل 10 غيغابايت من البيانات المشتركة.

3- Peer2profit موقع للربح شارك الإنترنت الخاص بك Peer2profit - 4 تطبيقات لكسب المال عن طريق مشاركة الإنترنت

Peer2profit هي شبكة مشاركة عرض النطاق الترددي من نظير إلى نظير رائعة أخرى. يمكنك كسب ما بين 6 دولارات – 75 دولارًا شهريًا. تذكر، كلما كبرت شبكتك، زادت الأموال التي ستربحها. يعد هذا أحد أفضل الخيارات لمشاركة النطاق الترددي للإنترنت في جميع أنحاء العالم.

 

4- PacketStream

موقع للربح شارك الإنترنت الخاص بك PacketStream - 4 تطبيقات لكسب المال عن طريق مشاركة الإنترنت

موقع ويب آخر معروف يبيع النطاق الترددي للإنترنت مقابل المال هو Packet Stream. وهي أيضًا شبكة بروكسي منزلية من نظير إلى نظير تتيح للمستخدمين مشاركة النطاق الترددي المماثل لشبكات نظير 2profit.

سيتم تحصيل 0.10 دولار أمريكي لكل جيجابايت من البيانات المشتركة. يجب على المشترين دفع 1 دولار لكل 1 جيجابايت من البيانات المشتراة. هذا موقع ويب موثوق به مع AWS و PayPal كشركاء تقنيين.

هنا تطبيقات أخرى يمكنك الإستفادة منها لكسب المال 

آمل أن تجد هذه الأدوات مفيدة لكسب المال من 4 تطبيقات لكسب المال عن طريق مشاركة الإنترنت . جميع هذه المواقع مجانية للانضمام إليها، لذا اختر موقعًا يناسبك. قم بتنزيل التطبيق المطلوب واتبع تعليمات الإعداد للبدء. إذا كنت ترغب في زيادة دخلك، يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات مختلفة في نظامك في نفس الوقت

 

<<< في أمان الله  >>>

2 تعليقات
  1. maiksiara يقول

    توكلت علا الله

  2. مصطفى عبدو يقول

    كيف بدي اكسب المال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.