13 طريقة للحصول على مكافأة تسجيل السحب الفوري في عام 2023

3 329

هل يمكنك حقًا الحصول على أموال لتكون عميلاً ؟ نعم ! العديد من الشركات على استعداد للتداول بمكافآت التسجيل مقابل النقود والمكافآت . 13 طريقة للحصول على مكافأة تسجيل السحب الفوري في عام 2023. لذلك إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت أو تمارس الألعاب أو تطلب طعامًا أو تحتاج إلى بطاقة ائتمان، فقم بالتسجيل للحصول على تطبيق مدفوع الاستخدام منتجاتها أو خدماتها.

فيما يلي قائمة بـ 13 طريقة للحصول على مكافأة:

كيفية الحصول على مكافأة تسجيل مع السحب الفور:

[note]ملاحظة : الاقتباسات دقيقة في وقت النشر. ومع ذلك، فإن جميع العروض قابلة للتغيير.[/note]

1. Swagbucks كسب مكافآت مقابل ممارسة الألعاب والتسوق

Swagbucks كسب مكافآت مقابل ممارسة الألعاب والتسوق - 13 طريقة للحصول على مكافأة
Swagbucks

يتيح Swagbucks للأشخاص كسب مكافآت مقابل ممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت وتصفح الويب وإجراء الاستطلاعات. يحصل المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل لأول مرة باستخدام رابط إحالة على مكافأة تسجيل فورية بقيمة 10 دولارات (تعادل 1000 نقطة أو SB). بالإضافة إلى ذلك، إذا كان أحد الأصدقاء يستخدم رابط إحالة خاص تحصل على 10٪ من أرباحهم طالما أنهم على Swagbucks.

يتمتع مستخدمو Swagbucks بخيار صرف النقود عبر Paypal أو استرداد نقاط المكافآت الخاصة بهم للحصول على بطاقات هدايا مجانية في كبار تجار التجزئة مثل Walmart و Target و Amazon.

2. InboxDollars هل ترغب في مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات مقابل 30 ثانية من العمل؟

InboxDollars هل ترغب في مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات مقابل 30 ثانية من العمل؟ - 13 طريقة للحصول على مكافأة
InboxDollars

هل ترغب في مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات مقابل 30 ثانية من العمل؟ التسجيل في Inbox Dollars سريع ؛ يمكنك الحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات على الفور. بالإضافة إلى ذلك، بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى البالغ 10 دولارات، يمكنك كسب النقود أو تحويل نقاطك إلى بطاقات هدايا مجانية. من من السهل الوصول إلى هناك عندما يمكنك فقط الإجابة على الاستطلاعات، والاشتراك في الهدايا المجانية، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والبحث في الويب.

[warning]الموقع حاليا يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية فقط [/warning]

3. Rakuten هو تطبيق استرداد نقدي مجاني

Rakuten هو تطبيق استرداد نقدي مجاني
Rakuten

اشترك في Rakuten واحصل على مكافأة اشتراك بقيمة 30 دولارًا. Rakuten هو تطبيق استرداد نقدي مجاني وامتداد متصفح يقدم للمتسوقين عبر الإنترنت عروض استرداد نقدي عند التسوق مع تجار التجزئة الشركاء. لتلقي مكافأة تسجيل بقيمة 30 دولارًا، أنشئ حسابًا جديدًا على Rakuten وقم بإجراء عمليات شراء مؤهلة. بحد أدنى 25 دولارًا في غضون 90 يومًا من فتح الحساب.

[tip]يمكن للمستخدمين كسب المزيد من المال عن طريق إحالة الأشخاص إلى Rakuten. تحصل على 30 دولارًا لكل شخص يستخدم رابط الإحالة الخاص بك ويشتري 30 دولارًا على الأقل في غضون 90 يومًا.[/tip]

4. Opinion Outpost الحصول على أموال مقابل آرائكم

Opinion Outpost الحصول على أموال مقابل آرائكم
Opinion Outpost

يتيح برنامج الإحالة الخاص بـ Opinion Outpost للمستخدمين كسب ما يصل إلى 5 دولارات في شكل نقاط. بالإضافة إلى ذلك، سيدفعون للمستخدمين رصيدًا قدره دولار واحد لكل من الأصدقاء الخمسة الأوائل الذين اشتركوا باستخدام رابط الإحالة الخاص بك وأكملوا الاستبيان.

5. Ibotta على مكافأة اشتراك قدرها 20 دولارًا

Ibotta على مكافأة اشتراك قدرها 20 دولارًا
Ibotta

يحصل المشتركون لأول مرة في Ibotta على مكافأة اشتراك قدرها 20 دولارًا. أنشئ حسابًا مجانيًا واسترد العروض بناءً على المكافأة الترحيبية للتأهل. اعتمادًا على العرض الترويجي، قد تكون هناك متطلبات محددة أخرى، لذا اتبع التعليمات للحصول على رصيدك بقيمة 25 دولارًا.

أنت أيضًا مؤهل للحصول على مكافأة إحالة بقيمة 10 دولارات لكل شخص تحيله، طالما أنهم جدد في Ibotta.

عندما تكون مستعدًا لسحب الأموال، يمكنك تحويل الأموال على الفور إلى حساب Paypal الخاص بك أو اختيار بطاقة هدايا مجانية.

[important]لفترة محدودة فقط: احصل على 5 دولارات أمريكية عند إنفاق 15 دولارًا. أفتح حساب الأن[/important]

6. Blackout Bingo اربح أموالًا حقيقية من خلال لعب

Blackout Bingo اربح أموالًا حقيقية من خلال لعب
Blackout Bingo

اربح أموالًا حقيقية من خلال لعب Blackout Bingo. تقدم العديد من مواقع الألعاب أكواد Blackout Bingo الترويجية التي تمنح المستخدمين الجدد مكافأة نقدية قدرها 10 دولارات بعد إيداع ما يعادل 10 دولارات في حسابك. تلقي الدفع عبر Paypal عندما تكون مستعدًا لاسترداد الأموال.

7. Survey Junkie استطلاعات الرأي وإختبار منتجات جديدة

Survey Junkie استطلاعات الرأي وإختبار منتجات جديدة
Survey Junkie

تجري Survey Junkie أبحاثًا عن السوق وتشارك رؤى العملاء مع الشركات لتحسين منتجاتها وخدماتها. ستربح 25 نقطة عند إكمال قسم ملف تعريف التسجيل، و 50 نقطة أخرى للإجابة على المزيد من الأسئلة الأساسية عنك. لذلك فأنت تحتاج فقط إلى 500 نقطة لاسترداد 5 دولارات على الفور. تشمل الطرق الأخرى لكسب المال ما يلي: يجري Survey Junkie استطلاعات الرأي ويشارك في مجموعات التركيز عبر الإنترنت ويختبر منتجات جديدة ويبحث على الويب.

يعد إكمال الاستبيانات المدفوعة عبر الإنترنت أحد أفضل الوظائف الجانبية التي يمكنك القيام بها من المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استبدال نقاط المكافآت الخاصة بك للحصول على بطاقات هدايا مجانية أو صرف النقود من خلال حساب Paypal الخاص بك.

[warning]حتى الأن لم موقع غير مفعل في جميع دول العالم ، يمكنكم التأكد بالدخول إلى الموقع ومعرفة التفاصيل .[/warning]

8. Fundrise منصة تتيح للأشخاص الاستثمار في العقارات

Fundrise منصة تتيح للأشخاص الاستثمار في العقارات - 13 طريقة للحصول على مكافأة
Fundrise

تقدم Fundrise للمستخدمين الجدد مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات أمريكية لأسهم Fundrise Real Estate Interval (تسمى مكافأة المشاركة). على المستخدمين الجدد فتح حساب والتسجيل من خلال صفحة الترويج للتأهل. قم باستثمار أولي لا يقل عن 10 دولارات في غضون 30 يومًا للحصول على مكافأة.

[important]يجب تحري الأسهم التي توافق الشريعة الإسلامية وعدم وجود فائدة ربوية فيها.[/important]

9. Acorns هو تطبيق استثمار منخفض التكلفة

Acorns هو تطبيق استثمار منخفض التكلفة
Acorns

Acorns هو تطبيق استثمار منخفض التكلفة يساعدك على زيادة مدخراتك من خلال استثمار مدخراتك الإضافية. تقدم Acorns العديد من العروض الترويجية والعرض الحالي هو مكافأة إحالة. عندما يقوم أحد الأصدقاء بالتسجيل باستخدام رمز الإحالة الخاص بك، ويقوم بإنشاء حساب Acorns ويستثمر خلال أول 14 يومًا، ستحصل على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات. تاريخ التسجيل.

10. Fiverr سوق عالمي للمستقلين الذين يبيعون خدمات

تطبيق Fiverr

Fiverr هو سوق عالمي للمستقلين الذين يبيعون خدمات مثل الكتابة المستقلة وتصميم الويب. عندما تقوم بالتسجيل مع Fiverr، استخدم رابط الإحالة الخاص بك لكسب مكافآت الإحالة. احصل على خصم 10٪ على أول شراء لصديقك و 10٪ خصم على أول طلب بقيمة 100 دولار أو أكثر.

11. Doordash هو تطبيق توصيل الطعام

Doordash هو تطبيق توصيل الطعام
Doordash تطبيق توصيل الطعام

Doordash هو تطبيق توصيل الطعام. يمكنك استخدام التطبيق لطلب الوجبات الجاهزة من أي مطعم شريك في Doordash وتوصيلها إلى موقعك. تقدم Doordash للعملاء الجدد رصيد اشتراك بقيمة 5 دولارات إذا وصل طلبهم الأول إلى 25 دولارًا على الأقل.

12. Opinion Inn واحصل على مكافأة تسجيل فورية بقيمة 10 دولارات

Opinion Inn واحصل على مكافأة تسجيل فورية بقيمة 10 دولارات
Opinion Inn

اشترك في Opinion Inn واحصل على مكافأة تسجيل فورية بقيمة 10 دولارات. Opinion Inn هو موقع إلكتروني لأبحاث السوق والاستطلاعات. يمكن للمستخدمين الجدد كسب 10 دولارات من خلال تقديم معلومات مثل العمر والموقع. بعد ذلك، أكمل الاستطلاعات لكسب المزيد من المال والحصول على استرداد نقدي عبر Paypal في تم الوصول إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب.

13. Postmates هو تطبيق توصيل حيث يمكن للعملاء طلب أي شيء من وجبات

Postmates هو تطبيق توصيل حيث يمكن للعملاء طلب أي شيء من وجبات - 13 طريقة للحصول على مكافأة
Postmates تطبيق توصيل الوجبات

Postmates هو تطبيق توصيل حيث يمكن للعملاء طلب أي شيء من وجبات المطاعم ومحلات البقالة إلى عناصر العناية الشخصية. يمكن للعملاء الجدد الذين اشتركوا في Postmates ويستخدمون الرمز الترويجي الحصول على رصيد بقيمة 100 دولار مقابل الشحن المجاني. للأسف، الرصيد صالح لمدة 7 أيام فقط.

[tip]أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة منشور المدونة هذا وأن تفهم تمامًا الاستراتيجيات والتقنيات للحصول على مكافأة فورية عند الاشتراك في هذه المواقع والمنصات والتطبيقات 13 طريقة للحصول على مكافأة . إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات أخرى، فلا تتردد في تركها في التعليقات أدناه. انا اتطلع لسماع افكاركم![/tip]

<<<في أمان الله>>>

3 تعليقات
  1. صفوان يقول

    اتمنه اربح

  2. محمد أبو الانوار يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر الله لك سعيك وجعل كل ما تقوم به في ميزان حسناتك

    1. Tichcheap يقول

      وعليكم السلام بك أخوي العزيز محمد
      شكرا لك على المرور
      ونتمنى أنك أستفدت من المدونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.