موقع clicksnap تسجيل الدخول وكيفية الربح من بيع الصور

3 927

في السنوات الأخيرة، ازداد الاهتمام بتسويق الصور عبر الإنترنت بشكل كبير، حيث بات بإمكان المصورين بيع صورهم وتحقيق دخل إضافي، وأحد أفضل المنصات المتاحة لبيع الصور عبر الإنترنت هي clickasnap، ولهذا يبحث العديد من الأشخاص عن موقع clicksnap تسجيل الدخول والطرق التي يمكن من خلالها جني المال من هذا الموقع.

وفي هذا المقال من مدونة تيش شيب التقنية سنشرح موقع clicksnap تسجيل الدخول وكيفية الربح منه من خلال بيع الصور على الانترنت وجني أرباح ممتازة مقارنةً بالمواقع الأخرى.

ما هو موقع ClickASnap؟

تسمح منصة ClickASnap تسمح للمستخدمين ببيع صورهم بسهولة على الانترنت، إذ يمكن للمستخدمين التسجيل في الموقع بسرعة وتحميل الصور التي يرغبون في بيعها. وعندما يتم شراء صورهم، يحصل المستخدمون على عائد مالي من بيع هذه الصور.

يقدم الموقع منصة متميزة في عالم مشاركة الصور عبر الإنترنت، حيث يضم حوالي 2 مليون مستخدم يتابعون الصور يوميًا، وهناك مليون مستخدم مشترك في الموقع.

باختصار، يعد الموقع مجتمعًا يتيح لك الترويج والتسويق لصورك التي تم التقاطها بواسطة هاتفك الذكي أو الكاميرا الرقمية الخاصة بك، مع توفيرك السيطرة الكاملة على حقوق ملكية صورك.

اقرأ أيضاً: بالتفصيل شرح طريقة الربح من موقع ClickAsnap الدفع مقابل مشاركة الصور

شرح موقع clicksnap تسجيل الدخول وإنشاء حساب

بعد أن تعرفنا على نبذة عن موقع ClickASnap، سنقدم لكم الأن شرح موقع clicksnap تسجيل الدخول والخطوات الكاملة لإنشاء حساب على الموقع من أجل البدء ببيع الصور والحصول على الأرباح:

1-الخطوة الأولى هي الدخول إلى ClickASnap والبدء بعملية تسجيل الدخول وإنشاء حساب على الموقع.

موقع clicksnap تسجيل الدخول

2- بعد إتمام عملية إنشاء الحساب، يجب البدء بتحميل الصور على المنصة، ويمكنك تنفيذ ذلك بسهولة من خلال حسابك الشخصي على الموقع، تأكد من أن الصور التي تقوم بتحميلها عالية الجودة وتعرض التفاصيل بوضوح وتركيز.

3- بعد القيام بتحميل الصور، ستحتاج إلى تحديد سعر لكل صورة، يتيح لك ClickASnap إمكانية تحديد السعر الذي ترغب في بيع صورتك به، ويمكن للمشترين شراء الصور بالسعر الذي تحدده. يمنحك ذلك المرونة في تحديد قيمة صورتك وفقًا لرؤيتك الشخصية وقيمتك الفنية.

4- بعد تحميل الصور وتحديد الأسعار، ينصح بالترويج للصور لجذب المشترين المحتملين، إذ يمكنك استغلال وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الويب الأخرى لتسويق صورك، لذا استخدم هذه الوسائل للترويج لمجموعتك من الصور وتسليط الضوء على جودتها وفرادتها، وقم بمشاركة الصور عبر حساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وانضم إلى مجتمعات المصورين عبر الإنترنت لعرض صورك والتواصل مع جمهورك المستهدف.

5-الآن يجب عليك أن تعمل على تقديم مجموعة من الصور المميزة والفريدة من نوعها لتتمكن من جذب المشترين المحتملين، كما يمكنك أن تقوم باستخدام تقنيات متنوعة تمكنك من جعل صورك مميزة، مثل التصوير من زوايا مختلفة، أو تحرير الصور رقمياً للرفع من جوتها.

6-بعد ذلك يجب أن تقوم بمراقبة مبيعاتك بانتظام وتحديث الأسعار والعروض لكي تجذب المشترين المحتملين وتزيد فرص البيع، فمن الضروري أن تكون على اطلاع دائم بأداء مبيعاتك ومعرفة ما يعمل وما لا يعمل

7-عند البدء بالعمل بشكل منتظم، يجب أن تعمل على تحسين جودة الصور الخاصة بك لتجعلها جاذبة للمشترين المحتملين، وأن تحافظ على حقوق الملكية الخاصة بك لتجنب نشر صورك في مواقع أخرى دون موافقة شخصية منك.

8-الآن ستكون جاهزاً للبدء بالربح من موقع ClickASnap.

طرق الربح من ClickASnap

هناك عدة طرق يمكنك أن تحقق من خلالها الربح من ClickASnap، ومن أفضل هذه الطرق:

1-الربح من تحميل الصور (Upload Your Photos)

يمكنك تحميل الصور الأصلية التي التقطتها بنفسك.. وأيضًا الصور المحفوظة أو التقطتها بواسطة عملية الـ Screenshot، ومع ذلك، فإن الرسومات الرقمية غير مقبولة وسيتم حذفها.

للاستفادة من ميزة “تحميل الصور”، يجب عليك الترقية إلى الإصدار المدفوع الذي لا يحتوي على إعلانات.

عند تحميل الصور، ستظهر لك عدادات المشاهدات لكل صورة.. حيث ستحقق أرباحًا عندما يشاهد أحدهم صورتك لمدة لا تقل عن 5 ثوانٍ كحد أدنى.

لزيادة نسبة المشاهدات، ينبغي عليك تحسين جودة الصور ودقتها، حيث تجذب الصور ذات الدقة العالية والجودة العالية آلاف العملاء. وإذا كنت ترغب في مشاهدة الصور دون الحاجة إلى دفع مبالغ مالية، فلا حاجة للاشتراك، حيث يكفي الاشتراك المجاني.

2-الربح من بيع الصور (Get Paid for Your Photos)

هذا الخيار يتيح لك بيع الصور، وهو طريقة أخرى تمكنك من تحقيق الربح من خلالها. تتوفر خيارات عضوية مختلفة تسمح لك بالربح على مستويين مختلفين.

يمكننا أن نعتبر الصور التي تلتقطها باستخدام هاتفك المحمول ذي الدقة العالية أو الكاميرا الرقمية صورًا ذات قيمة عالية.. ويعمل الموقع على حفظها وعرضها في السوق الخاص به.

عملية بيع الصور سهلة وبسيطة، ولا تتطلب تعقيدًا. فكل ما على البائع فعله هو اختيار الصورة واختيار نظام الدفع المفضل لديه، وسيتولى الموقع بقية الأمر.

يتم إجراء عملية بيع الصور عن طريق إرسال الصورة بدقتها الأصلية عبر البريد الإلكتروني إلى المشتري. ويرتبط ذلك بعمولة تحصل عليها الموقع، وتبلغ نسبتها 4%.

اقرأ أيضاً: الربح من بيع الصور بالذكاء الإصطناعي شرح مفصل لموقع Leonardo ليوناردو

مميزات موقع Clickasnap

يسعى Clickasnap باستمرار لتوفير أفضل التقنيات وتجربة سهلة ومرنة ومميزة للمشاهدين والمستخدمين.. ويعمل الموقع على تحسين المميزات التي يقدمها مع كل تحديث، ومن أبرز هذه المزايا:

  • يتم تحسين ملفك الشخصي بشكل أوتوماتيكي لجعله مناسبًا للسوق، وبذلك تتجنب مخاطر العمل على الإنترنت.
  • يوفر الموقع صورًا عالية الجودة ودقة، وهو واحد من المنافسين البارزين الذين يمكنك من خلالهم الحصول على أفضل الصور.
  • جميع المحتويات المتواجدة على الموقع تلتزم بالمعايير وتكون خالية من المحتوى السيء أو غير اللائق.
  • يعمل الموقع على تحسين محركات البحث (SEO) لضمان ظهور صورك على محرك البحث Google واحتلالها المرتبة الأولى.
  • يتم تحديث الموقع يوميًا، ويضم حوالي 100,000 صورة جديدة يوميًا، مما يوفر مجموعة متنوعة ومتجددة من الصور للاستكشاف.
  • يحرص الموقع على حماية حقوق نشر الصور الخاصة بك.. ولا يسمح باستخدامها أو سرقتها بدون إذنك، مما يوفر لك حماية لحقوق الملكية الفكرية.

كيفية سحب الأرباح من موقع Clickasnap

يتاح للمصورين عدة طرق لسحب أرباحهم من ClickASnap، وذلك بما يتناسب مع رغباتهم، ومن أبرز هذه الطرق:

1-التحويل المصرفي

يمكن للمصورين سحب أرباحهم عبر التحويل المصرفي مباشرة إلى حساباتهم البنكية.. ويتعين على المصورين إدخال معلومات حساباتهم البنكية في حساباتهم على ClickASnap قبل طلب السحب.

2-PayPal

يمكن للمصورين سحب أرباحهم باستخدام خدمة PayPal، وهي خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت. يجب على المصورين إدخال معلومات حساباتهم على PayPal في حساباتهم على ClickASnap قبل طلب السحب.

3-الشيك

يمكن للمصورين طلب سحب أرباحهم عن طريق استلام شيك وإرساله لهم عن طريق البريد. يجب على المصورين إدخال معلومات عناوينهم الشخصية في حساباتهم على ClickASnap قبل طلب السحب.

يتاح للمصورين إمكانية اختيار الطريقة التي تناسبهم لسحب أرباحهم من ClickASnap.. ويتوقف الاختيار على توفر وسائل السحب المالية في منطقة إقامتهم.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم شرح موقع clicksnap تسجيل الدخول وكيفية إنشاء حساب شخصي للبدء ببيع الصور والربح، بالإضافة إلى أفضل طرق الربح من الموقع والمزايا التي يقدمها للمستخدمين، على أمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لكم.

ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنكم زيارة قناة تيك شيب على الواتساب من هنا.

3 تعليقات
  1. Abderahim يقول

    ا
    اريد العمل معكم

  2. محمد الشحات يقول

    موقع ممتاز المهم المصداقيه

  3. محمد عادل عمر هلال يقول

    أريد التسجيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.