موقع خمسات وكيفية الربح من خلاله

6 115

موقع خمسات وكيفة الربح من خلاله هل تبحث عن طرق لاستكمال دخلك أو حتى جعله وظيفة بدوام كامل؟ خمسات هو سوق عبر الإنترنت يتيح لك تقديم خدمات للعملاء في جميع الدول العربية وهو مصري الجنسية . في هذا المنشور على مدونة تيش شييب نعرفكم على موقع خمسات وكيفة الربح من خلاله، وكيفية إعداد ملفك الشخصي والترويج لنفسك، وأفضل الممارسات لاستخدام الموقع بشكل صحيح وتحقيق ارباح جيدة . هل انت على استعداد لبدء الربح من العمل الحر من خلال اكبر موقع عربي للخدمات المصغرة اكمل القراءة فهذا المقال مهم لك .

موقع خمسات وكيفية الربح من خلاله

 

كما ذكرت من قليل موقع خمسات موقع عربي مصري وهو سوق عبر الإنترنت يربط المستقلين بالعملاء لتقديم خدمات رقمية في أكثر من فئة.

التسجيل بالموقع مجاني ولا يوجد اشتراك مطلوب. يعمل العديد من البائعين بدوام كامل في خمسات بينما يستخدمه الآخرون لكسب أموال إضافية مع الاحتفاظ بوظائفهم من 9 إلى 5.

باستخدام الموقع ، يمكن للموظفين المستقلين تقديم خدمات مثل تطوير الويب او تصميم الصور او كتابة المقالات او إدارة الوسائط الاجتماعية والرسم والخ …

شاهد :أفضل الطرق الحقيقية للربح من الإنترنت 2023

يمكن للعملاء تصفح السوق للحصول على الخدمات التي يحتاجونها وتوظيف مستقل مناسب.

لكسب المال من الموقع كبائع، تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف حيث يمكن عرض مهاراتك وخدماتك بالتفصيل.

سيساعد هذا على جذب المزيد من العملاء الذين يحتاجون إلى خدمتك ويزيد من فرصتك في تحقيق ربح من خلال الموقع.

 

ماذا احتاج للربح من موقع خمسات

الامر بسيط جدا

تحتاج الى الخبرة في خدمة معينة مثل كتابة المقالات او تصميم الصور او افراغ الخلفيات من الصور او تصميم شعار او اي شي اخر .

انشاء حساب على موقع خمسات ويكون عبر منصة حسوب وللتسجيل بموقع خمسات اضغط هنا

بعد انشاء الحساب قم باعداد الملف الشخصي وهو بسيط جدا قم برقع صورة شخصية واضافة رقم الهاتف وتفعيله قم باثبات البطاقة الشخصية . كتابة نبءة تعريفية عن نفسك وما تقدمه .

واهم شي اضافة الخدمة الاولى الخاصة بك الموقع ويحق لك اضافة ٥ كبائع جديد على الموقع حدد سعر للخدمة وارفع صورة لها بالقياس المحدد ولا تقم بالكتابة عليها ولا تجعل الخلفية بلون ابيض او رمادي .

افكار خدمات مصغرة للمبتدئين

 

هل تبحث عن أفكار خدمات صغيرة يمكنك إطلاقها على الموقع وتنفيذها بسرعة وسهولة؟ خمسات هي منصة رائعة يجب مراعاتها جيدا يمكنك تقديم مهاراتك أو خدماتك أو افكارك للعملاء المحتملين في مجموعة متنوعة من المجالات. يمكنك إنشاء متجر الكتروني كعامل مستقل أو مستشار أو رائد أعمال أو أي نوع آخر من الأعمال المهنية لهذا قبل التعرف على افكار الخدمات المصغرة عليك النظر في نعرفتك وامكانيتك هل تجيد كتابة الاغاني مثلا ؟ يمكنك تقديمها بالموقع.

يتيح لك خمسات تقديم العديد من الخدمات الرقمية مثل تصميم الشعارات وتصميمات الويب، وتقديم خدمات إبداعية

مثل كتابة النصوص والرسم مهما كان ما تقدمه – من كتابة المحتوى إلى التصميم الجرافيكي – يجعل خمسات من السهل على المستخدمين العثور على الشخص المثالي لمشروعهم.

والان ساذكر بعض الافكار للخدمات التي يمكن تقديمها بسرعة .

  1. بالطبع انت تجيد القراءة والكتابة فهذا شرط لا يمكن التخلي عنه للعمل مع الموقع فاول خدمة اطرحها لكم هي خدمة التفريغ مثل كتابة الاوراق المكتوبة بخط اليد على برنامج الوورد .
  2.  تفريغ الملفات الصوتية والمرئية
  3. تحويل ملفات pdf الى الوورد والعكس
  4. كتابة المقالات وهنا انت بحاجة لتعلم مهارات كتابة المقالات وتحسين السيو .

 

ميزات موقع خمسات

تتمثل إحدى المزايا الرائعة لاستخدام الموقع والعمل كمستقل في أنه لا يتطلب أي تكاليف أو استثمارات مسبقة. كل ما تحتاجه هو جهازك المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك مع اتصال بالإنترنت والقدرة على إنشاء حساب على المنصة. بمجرد إنشاء

ملفك الشخصي مع بعض التفاصيل عن نفسك والخدمات التي تقدمها، سيتمكن العملاء من البحث عما يبحثون عنه بناءً على كلماتك الرئيسية وأوصافك.

مفتاح كسب المال هو تمييز نفسك عن البائعين الآخرين من خلال توفير عمل عالي الجودة بأسعار تنافسية. من المفيد أيضًا أن يكون لديك بعض الخبرة السابقة في هذا المجال بحيث يشعر العملاء المحتملون بالثقة في تعيينك.

واحدة من اهم الميزات بالموقع هو قسم طلبات الخدمات غير الموجودة حيث يمكنك تصفح الطلبات للعملاء ومن ثم وضع عرضك على الطلبات التي يمكنك تنفيذها لا تهمل هذا القسم ابدا وقد يغفل عنه المبتدئين .

لقد يكون بيع الخدمة الاولى صعب نوعا ما وربما يكون اسهل من شرب الماء ويكون كذلك عندما تكون محترف بالخدمة التي تقدمها واحرص على التقدم على خدمات يمكنك تنفذها باحترافية كي تحصل على تقيم عند بيع خدمتك للمرات الاولى والثانية والثالثة مما يشع العملاء على شراء خدمتك.

مستويات البائعين على موقع خمسات

تحتوي منصة Fiverr على مستويات مختلفة من البائعين وكل منها يأتي بمجموعة من المزايا الخاصة به. المستويات الاربع هي البائع الجديد، والبائع النشيط ، والبائع المميز ، والبائع الموثوق . وهذا الاخير يتم تعينه من قبل موقع خمسات .

للوصول إلى المستويات يجب على البائعين استيفاء مؤهلات معينة من أجل الترقية.

مستوى البائع الجديد

يمكنه تقديم ٥ خدمات فقط

السعر للخدمة الواحدة من ٥ او ١٠ دولارات

٥ تطويرات لكل خدمة بقيمة ١٠٠ دولار

فيمكنك مثلا انشاء خدمة تفريغ خلفية الصورة مقابل ٥ دولار واضافة تطوير لهذا الخدمة ويكون تفريغ ٢٠ صورة مقابل ١٠٠ دولار وهذا مجرد مثال لفهم التطوير .

البائع النشيط

هو من تمكن من بيع ١٠ خدمات

يمتاز بامكانية اضافة ١٠ خدمات بسعر ٥ دولار الى ٢٥ دولار والجدير بالذكر ان موقع خمسات لا يسمح بالكسور اي عليك التقيد برقم خمسه ثم لو اردت سعر اكثر ١٠ او ١٥ او ٢٠ والى اخره .

٥ تطويرات بقيمة ١٠٠ دولار لكل خدمة

البائع المميز

قام بتنفيذ ٥٠ طلب بتقيم جيد ٤.٥

من الميزات التي يتمتع بها

امكانية اضافة ٢٥ خدمة بسعر ٥ دولار الى ٥٠

٥ تطويرات كل تطوير بقيمة ٢٠٠ دولار

الاولوية بالدعم الفني .

البائع الموثوق

يتم اختياره بشكل يدوي من قبل موقع خمسات

وفق معاير معينة .

يتمع بكافة ميزات البائع المميز اضافة الى

اضافة عدد غير محدود من الخدمات

شارة بائع موثوق

والمعايير هي :

  1. تقديم خدمات بمظهر احترافي والخدمة ذات جودة عالية
  2. التعامل المرن مع المستخدمين وحسن السيرة
  3. ملف شخصي احترافي بصورة حقيقية ونبذة كاملة.
  4.  ملتزم بشروط موقع خمسات ومعايير المجتمع

 

سحب الارباح من موقع خمسات

سحب الأرباح من موقع خمسات هي عملية بسيطة تتيح لك الاستفادة من الأرباح التي تحققها على المنصة. لسحب أموالك، يجب أولاً أن يكون لديك رصيد متاح في حسابك وقابل للسحب والحد الادنى هو ١٠ دولار فقط . بمجرد الوصول لهذا الحد ، يمكنك الوصول بسهولة إلى زر سحب الرصيد او الابقاء عليه في الموقع ضمن في صفحة الرصيد الخاصة بك لسحب أموالك يمكن ذلك من خلال حساب PayPal وتم تعليق المبالغ التي تحققها لمدة ١٤ يوم .

بعض شروط موقع خمسات التي عليك الالتزام بها

الكتابة بلغة عربية فصحى في المجتمع والخدمات التي تقدمها وليس بالضرورة ان تكون لغة عربية فصحى بحت ولكن استخدم كلمات بعيدة عن العامية قدر الامكان.

عدم وضع روابط خارجية في المجتمع والخدمات كمثال لعمل لك ويمكن وضعها بنموذج العمل الخاص بك على مستقل او كانت صور ترفعا على موقع صور التابع لخمسات

عد اضافة وسائل تواصل مثل واتس اب وفيس بوك في الرسائل الخاصة او المجتمع .

عدم وضع سعر عند التقدم للطلبات يكون فيه كسر ك ٣ دولار بل تقيد برقم ٥ ومضاعفتها .

هذا بعض الشروط التي عليك الالزام بها .

 

نصائح لزيادة الربح من موقع خمسات

١- طور من نفسك وتعلم مهارة جديدة واتقنها وانضم للموقع اليوم ومشاهدة قسم طلبات الخدمات الغير موجودة لاختيار مهارة من اجل تعلمها .
٢- كن حسن التعامل مع العملاء وقدم لهم فوق ما يتوقعون .
٣- الويب مليء بالشروحات لهذا يمكن التعلم واكتساب الخبرات .

خاتمة

موقع خمسات وكيفية الربح من خلاله او العمل كمستقل يعد عمل حقيقي مثله مثل اي وظيفة ولكنه يمتاز بانك يمكنك تحقيق مبالغ عاليه حسب خبرتك وتصل الى الاف الدولارات شهرياً و لست مطر للنزول الى الشارع او الألتزام بموعد دوام من الساعة الثامنة الى الساعة 4 مساءً وانا انصح الجميع باكتساب مهارات ذات دخل مرتفع مثل برمجة التطبيقات والمواقع وتصميم الموشن جرافيك ارجو ان يكون المقال قد افاد الجميع كما نرجو لكم التوفيق .

6 تعليقات
  1. يونس يقول

    Mobtadi2

  2. Mohamad asmar يقول

    مصمم جرافيك عالي الجوده

  3. مصطفى القاسم يقول

    انا مصطفى من سوريا عمري 18 سنة انا طالب بكالوريا احتاج الى مال لكي استطيع الدراسة وشكرآ لكم

    1. tichcheap يقول

      مرحبا بك أخي العزيز …
      أنتظم في قراءات المقالات التي يمكنك فيها تقديم الخدمات للناس التي تبحث عن من يُنجر أعمالها ، لا تُشتت نفسك إتجه إلى الأمور التي يمكنك أن تُبدع فيها وتقدم خدمات ممتازة . والله الموفق

  4. Abdelmonem يقول

    اريد تعلم التسويق الإلكتروني من المواقع

    1. tichcheap يقول

      مرحبا بك ..
      أهلا وسهلا بك في مدونتي
      أتمنى من الله العلي القدير أن يرزقك الرزق الحلال الواسع .

      أجو منك التركيز على أمر تحبه أو أمر يمكنك أن تُبدع أو تعمل فيه ، لا تُشتت نفسك ، يمكنك تصفح المقالات وعناوينها العنوان الذي تجده مناسب لإمكانياتك أدخل لقراءته قراءة المتأنية ، وبإذن الله ستجد مُبتغاك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.