مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

أفضل خمس مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات  * طريقة ربح الأموال من مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات * كيفية سحب الأموال من مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

1 338

إن الكثير من الناس يتساءلون حول كيفية التعامل مع مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات نظراً لأنها طريقة سهلة، ولا تحتاج إلى بذل مجهود عقلي أو جسدي

عدى عن أنها تعد مواقع مضمونة، وموثوقة ومعترف بها عالمياً ودولياً لكسب المال، وكل منها بشروط وطرق محددة لذا سنوضح لكم في مقالنا هذا أعزائي أهم المعلومات حول هذا الموضوع، تابعوا معنا.

أفضل خمس مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

أولاً : الموقع (Cashbuddy) : يعتبر هذا الموقع من بين مواقع الربح من الانترنت من الاعلانات الأكثر وثوقية وذلك بشهادة ما يزيد عن ألف بائع تجزئة عن طريق الإنترنت والذين يتركز عملهم بالترويج لما يملكون من منتجات أو حتى خدمات .

ثانياً : الموقع (Inbox Dollars) : ثاني أهم موقع من مواقع الربح من الانترنت من خلال الاعلانات إذ تم إنشاء هذا الموقع بعام الألفين، ولا يزال إلى هذه اللحظة يؤمن للعملاء طرق تسويقية متعددة عدى عن ما يقدمه من مكافآت عديدة ومبالغ جيدة .

ثالثاً : الموقع (iRazoo) : يتميز هذا الموقع من بين مواقع الربح من الانترنت من خلال الاعلانات بتأمينه مقاطعاً للترفيه، والعديد من الأفلام إذ يمتلك شراكة مع خمسين قناة إن لم يكن أكثر .

رابعاً : الموقع (Slidejoy) : أيضاً ما يميز هذا الموقع من بين مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات بموثوقية كبيرة جداً تعود إلى أسماء معروفة يتعامل هذا الموقع معها منها (CNBC)، و(Cnet) إذ يقوم بمساعدتهم بمعاملاتهم التسويق الخاصة بهم .

خامساً : الموقع (Roz Dhan) : هو واحد من أكثر المواقع الأصلية من بين مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات، فيتوضع المقر الأساسي له ب (Pune)، وهو من أكثر التطبيقات تميزاً يتم كسب المال عن طريقه بعدة أساليب موضحة بالأسفل في الفصل الثاني .

طريقة ربح الأموال من مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

أولاً : الموقع (Cashbuddy) : من بين مواقع الربح من الانترنت من الاعلانات</a> يقدم هذا الموقع قسائم مالية، على أن ينفذ العميل مهمات بسيطة، كمشاهدة مقاطعاً قصيرة مثلاً، أو حتى إجابة على استطلاعات قصيرة ، تلك الاستطلاعات التي تقدم بها رأيك حول مواضيع معينة بالإضافة إلى كتابة تعليقات على مواقع، أو صفحات يتم تحديدها لك من قبل الموقع .

الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات
الموقع (Cashbuddy)

ثانياً : الموقع (Inbox Dollars) : يقدم هذا الموقع من بين مواقع الربح من الانترنت من الاعلانات.. ميزة كسب المال بذات الوقت الذي تقرأ به الرسائل في البريد وتشاهد الإعلانات.. حتى أنك قد تكسب فقط من خلال ممارستك لألعاب معينة، أو لتسوقك عن طريق الإنترنت .

الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

ثالثاً : الموقع (iRazoo) : هذا الموقع في الذات يمتلك ميزات إضافية من بين مواقع الربح عن طريق الاعلانات.. وهي أنك قادر أن تشاهد المقاطع التي تفضلها أنت، وأنه بإمكانك إبداء رأيك حول أي مقطع دعائي.. أو إعلان ممكن يعطي فرصاً للترفيه.. والتحسين حتى أنه يوجد قنوات تتضمن دروساً تعليمية للطبخ، ودعايات لأفلام وكثيرٌ غير ذلك .

الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

رابعاً :الموقع (Slidejoy) : من بين مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات.. يقدم هذا الموقع مبالغاً لعملاء مقابل فقط إلغائهم لقفل الشاشة وخروجهم من التطبيق.. أما فيما يخص المكافآت الخاصة بهم.. فتؤخذ لمحفظة التطبيق، وفي حال أراد العميل كسب مكآفات بقيمة أعلى فيعرض هذا الموقع إعلانات محددة تظهر على شاشة القفل .

خامساً : الموقع (Roz Dhan) :</strong> من أشهر مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات.. فيستطيع العميل الربح من القيام بمهام بسيطة.. ومفيدة كقراءة لمقالات إخبارية، ومشاهدة لمقاطع وإعلانات وممارسة لألعاب ممتعة ومسلية .

كيفية سحب الأموال من مواقع الربح من الانترنت

أولاً : الموقع (Cashbuddy) : يتعامل هذا الموقع مع شركات مشهورة كشركات ال (Amazon).. وشركة(Airtel) و شركة(Flipkart) وغيرها من الشركات الأخرى.. يمكنك بالمقابل التسوق مع توفير خصم على القسائم .

ثانياً : الموقع (Inbox Dollars) : إن هذا الموقع من بين مواقع الربح من الانترنت من خلال الاعلانات يتميز بتوفير</p>

<p&gt;نقود حقيقية يستطيع العميل أن يبدلها ببطاقة هدايا على المواقع المخصصة للبيع في التجزئة عن طريق الإنترنت .

ثالثاً :</

strong> الموقع (iRazoo) : إن هذا الموقع يقدم لعملائه الجوائز.. والمكافآت على هيئة نقاط عن طريق مشاهدة المقاطع عبر قنوات متعددة عن طريق تطبيق محدد.

طبعاً هذه النقاط يمكن أن تستبدل بنقود أو حتى ببطاقات هدايا بشكل سهل وسريع .

رابعاً : الموقع (Slidejoy) : كما ذكرنا سابقاً.. فإن ميزة هذا الموقع من بين مواقع الربح من الانترنت من خلال الاعلانات أن المكافآت تكون مقابل إلغاء القفل للشاشة.. وبالطبع مقابل حضور إعلانات وفيديوهات أيضاً .. فيمكن كسب عشرة دولار من هذا التطبيق كل شهر ومن يتابع إعلانات أكثر يحصل على مبلغ أكبر .

خامساً : الموقع (Roz Dhan) : هذه الموقع المتميز يوفر للعملاء إمكانية ربح مبلغ بعد إنهاء كل مهمة بشكل مباشر.. إذ يتم نقل الرصيد للمحفظة خاصته والتي تدعي المحفظة (Paytm).. والميزة الفريدة التي تتوفر به من بين مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات هي أنه بمجرد تسجيلك به يمنحك هذا التطبيق ما يقارب مئتي روبية .

وهكذا نجد أنه تتعدد مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات.. ولكل موقع مزايا تختلف عن الموقع الآخر بطرق سحب مختلفة وحتى بمبالغ مختلفة أيضاً، تعتمد على الموقع من جهة.. وعلى عدد الإعلانات والمقاطع التي تشاهدها أيضاً من جهة أخرى طبعاً توجد مواقع أخرى لكسب المال

منها (موقع Swagbucks) و (موقع FusionCash) و (موقع MyPoints) ..و (موقع EarningStation).. و (موقع CashCrate) جميعها مواقع معروفة لكسب المال لكننا قمنا بتركيز اهتمامنا على أشهرها .

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنكم زيارة قناة تيك شيب على الواتساب من هنا.

 

تعليق 1
  1. Ayoub يقول

    موقع رائع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.