مراجعة تفصيلية شاملة لموقع نون noon الإلكتروني وكيفيلة الربح منه

0 144

مزايا موقع نون للتسوق إنه خيارك الأول لتسوق ناجح ومريح، مراجعة تفصيلية شاملة لموقع نون noon الإلكتروني وكيفيلة الربح منه .

مجموعة مذهلة من أكبر مجموعة مختارة من المنتجات في العالم العربي، عند دخولك إلى موقع نون للتسوق، يوجد الملايين من المنتجات في متناول يدك، تظهر منتجات نون من قبل عيناك في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لموقع نون، كل ما عليك فعله هو كتابة موقع نون على صفحة محرك البحث وكتابة الموقع لتصفح ملايين المنتجات الحصرية، والإلكترونيات، والأزياء العالمية، وأدوات المطبخ، ومنتجات العطور، وأدوات العناية بالبشرة والجسم، وأحدث موديلات الجوالات وكل ما تحتاجه بأقل الأسعار مع كوبونات خصم نون.

إذا كانت قائمة التسوق الخاصة بك تحتوي على أي منتجات من هذه المجموعات، فيمكنك الذهاب مباشرة إلى هناك، على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى هاتف محمول جديد أو كمبيوتر محمول جديد، فستمنحك Noon أفضل سعر وستستلمه على عتبة داركم، دون أي متاعب و جهد باستثناء الشراء من متجر نون عبر الإنترنت باستخدام رمز القسيمة.

قائمة التسوق في متجر نون non
متجر نون non

قد تكون أغراض الأطفال باهظة الثمن، ومع ذلك، نريد أن نوفر لأطفالنا الأفضل في العالم، ولهذا السبب تشتهر ميزات نون لأنها يمكن أن توفر لك مجموعة من منتجات النقل مثل عربات الأطفال ومقاعد السيارات مثل التغذية و لوازم الاستحمام، أرخص أنواع الجوالات كود خصم مجاني عبر القسيمة، هل تحتاجين إلى بعض الحفاضات ولكن لا تريدين مغادرة المنزل في أي وقت قريبًا؟ ستمنحك Noon أنت وأطفالك كل ما تحتاجه أنت وأطفالك بأقل الأسعار مع أكواد خصم نون الصالحة والتي تم التحقق منها.

كود خصم موقع نون 10%
كود خصم موقع نون 10%

ما هي أهم مميزات موقع نون noon ؟

  1. يركز على تقديم طرق مختلفة تناسب جميع الأفراد وتجعل عملية الشراء أسهل وأسرع من خلال اتباع طرق حماية وأمن متعددة لتلبية احتياجاتهم من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع الفوري ونقاط المكافآت والدفع نقدًا عند الاستلام.
  2. تعمل خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتستهدف جميع دول الوطن العربي من أجل تحقيق رضا العملاء من خلال الرد على جميع الاستفسارات
  3. تخضع جميع المنتجات لعملية ضمان شاملة وتوفر جميع طرق الإصلاح.منتجات نون أصلية 100٪.
  4. توفر جميع المنتجات عمليات الإرجاع والاستبدال، بشرط أن يكون المنتج في حالة إرسال، وإذا لم تكن راضيًا عن المنتج أو كانت الشحنة غير صحيحة، فسيتم إصدار استرداد كامل.
  5. عروض وخصومات عند استخدامك كود خصم نون السعودية من خلال موقع الكوبون مما يتيح لك شراء كل ما تحتاجه من موقع نون بسعر رائع
  6. موقع سهل الاستخدام يدعم اللغتين العربية والإنجليزية لتسهيل التسوق عبر الإنترنت لجميع المستخدمين

هل المنتجات التي يقوم بتوفيرها موقع نون noon هي منتجات أصلية ؟

يتساءل الكثير من الناس، هل المنتجات أصلية ؟ بإختصار، في Noon يمكنك الإختيار من بين أفضل العلامات التجارية لجميع أنواع الأدوات، وشراء الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والكاميرات وسماعات الرأس ومكبرات الصوت وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وأجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوازم المكتبية وأدوات التخزين. استمتع بخصم يصل إلى 80٪ على المنتجات ومستلزمات الألعاب ومعدات الموسيقى والمزيد، كل ذلك مع ضمان إثبات أنها أصلية ومن موطنها الأصلي.

تاريخ موقع نون noon وبعض الأرقام مراجعة تفصيلية شاملة

الجدير بالذكر أن منصة التجارة الإلكترونية نون أطلقها رجل الأعمال الإماراتي “محمد العبار” عام 2016، واكتسبت شهرة واسعة بفضل خدماتها ومنتجاتها الفريدة والرائعة. وبحسب انظر، بحلول عام 2030، سيصل حجم تجارة العالم العربي إلى نحو 70 مليار دولار أمريكي تعتبر نون الآن أشهر مواقع التسوق وتتمتع بميزة شراء خصومات التجارة الإلكترونية على موقع نون من مواقع نون العالمية.

تتيح لك سياسة الخصوصية على منصة Noon الشراء بشكل مريح من موقع Noon الإلكتروني مع خصومات نون والاستمتاع بتجربة التسوق والحصول على خصومات إضافية من خصومات نون وخصومات من نون، وتعمل متاجر نون حاليًا في 3 دول عربية “الإمارات العربية المتحدة – السعودية – مصر ” في شهر ديسمبر الماضي 2022م عدد زوار الموقع قي شهر واحد قرابة 19 مليون 100 ألف حسب إحصائيات موقع similarweb. جاءت دولة الإمارات العربية المتحدة في قائمة الدول الأكثر زيارة للمتجر تليها المملكة العربية السعودية من ثم جمهورية مصر العربية.

أكثر الدور زيارة لموقع نون
أكثر الدور زيارة لموقع نون

نأتي إلى النقطة الأهم في الموضوع كيفية الربح من موقع نون noon

كيفية الربح من موقع نون noon

يميل العديد من التجار إلى التسجيل كبائعين على موقع نون بالمملكة العربية السعودية، حيث تُعد تجربة نون للبيع من أكثر المداخل شهرة في عالم التجارة الإلكترونية، سواء كان ذلك من خلال متجرهم الإلكتروني أو من خلال منصة مبيعات يبيع تجار التجزئة منتجاتهم.

لا يزال العديد من التجار ينتظرون دورهم ويقومون بمراجعة شروط البيع في موقع نون السعودية على أمل اللحاق بالذين باعوا في موقع نون السعودية قبلهم ومن خلاله. إذا سألت “كيف أبيع على موقع نون”، سنناقش اليوم طريقة البيع على موقع نون، أحد أشهر منصات البيع في العالم العربي.

ما هي الطريقة التي يمكن من خلالها البيع على متجر نون ؟

هي منصة تتيح لتجار التجزئة في السعودية والإمارات ومصر بيع منتجاتهم من خلالها دون الحاجة إلى إنشاء متجر خاص بهم، وهي أرخص من إنشاء متجر خاص على الإنترنت.

خطوات تسجيل بائع في نون

يمكن تلخيص عملية تسجيل بائع في موقع نون أو كيفية فتح متجر في موقع نون بأربع خطوات بسيطة وهي :

الخطوة الأولى : قم بإنشاء حساب عميل في سوق نون من هنا

الخطوة الثانية : سجل كبائع في نون  من هنا

سجل كبائع في نون
سجل كبائع في نون
  • قم بتسجيل الدخول بالبيانات التي أدخلتها عند إنشاء حساب العميل في الخطوة السابقة.
  • تحديد الدولة التي يقع فيها محلك التجاري.
  • أدخل بيانات المتجر (البريد الإلكتروني، اسم المتجر، الاسم القانوني للشركة، رقم الشركة)
  • إرفاق المستندات التالية (السجل التجاري، نسخة من الرخصة التجارية، نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر، شهادة ضريبة القيمة المضافة)

[warning]ملاحظة: إذا كان نوع المنتج متعلقًا بالصحة، مثل الأدوية وغيرها، أو مستحضرات التجميل، فإن أحد أهم شروط البيع في موقع نون السعودية هو إرفاق خطاب تفويض لتوزيع هذه المنتجات.[/warning]

الخطوة الثالثة : سيتم التحقق من معلوماتك في غضون 48 ساعة، وبعد ذلك سيتم تفعيلها.

الخطوة الرابعة : بعد ختم البنك والشركة، املأ كشف الحساب البنكي وأرسله إلى seller@noon.com

كيفية البيع في نون noon ؟

النوع الأول : البيع عبر موقع نون السعودي

يُطلق على هذا النوع اسم Fulfillment by noon، والذي من خلاله ستهتم منصة Noon بكل ما يتعلق بعملية البيع، من تخزين المنتج إلى تمريره أخيرًا عبر الشحن والتسليم إلى العميل، وستكون أنت المسؤول الوحيد عن تسعير منتجك .

أهم ما يميز هذا النوع من المبيعات عبر موقع نون السعودي هو سرعة الشحن للعميل، حيث يتم شحن الطلب للعميل فقط خلال 24 ساعة.

النوع الثاني : البيع بواسطة بائع نون

يتطلب هذا النوع من البيع في نون في المملكة العربية السعودية أن تكون مسؤولاً عن تخزين منتجاتك وتسعيرها، بالإضافة إلى إدارة المتجر عبر الإنترنت بناءً على طلب العميل، مما يعني أنه عند وصول طلب لأحد منتجاتك، سيتم إخطارك من خلال تنبيه عبر البريد الإلكتروني، يمكنك اختيار قبول الطلب أو رفضه، وستقوم منصة Noon بذلك عن طريق استلام الطلبات وتعبئتها وشحنها للعملاء عبر نون إكسبريس.

[important]سأل العديد من التجار عما إذا كان بإمكانهم التسجيل كبائع على نون بدون تسجيل تجاري، والإجابة هي أنهم لا يستطيعون البيع على نون بدون تسجيل تجاري. يجب على التجار تقديم تسجيل تجاري من أجل بيع ظهر.[/important]

إضافة المنتجات على موقع نون Noon مراجعة تفصيلية شاملة

بعد إتمامك لخطوات تسجيل بائع على موقع نون، فإن إضافة المنتجات ليس بالأمر الصعب، لأن أمامك خياران :

الخيار الأول : هو تحديد منتج موجود بالفعل في كتالوج Noon، ولكن سيتعين عليك ربط كل منتج من منتجاتك بمنتج مشابه في كتالوج Noon.

الخيار الثاني : أضف منتجك الخاص، فمن أهم شروط البيع في موقع نون أن تضيف منتجك الجديد إلى كتالوج نون قبل أن تبدأ نون في البيع، ويجب أن تكون المنتجات التي قررت أن تبيعها غير مخالفة لشروط نون.

عرض المنتجات في موقع نون للتسوق

تعتبر خطوة تقديم المنتج إحدى أهم الخطوات الأولية في البيع من خلال نون أو منصات دروبشيبينغ الأخرى للتجارة الإلكترونية لأن العميل لا يمكنه رؤية المنتج على الأرض لأنه ليس لديه خيار سوى إلقاء نظرة على الصور!

لذلك، إذا كنت ترغب في إقناع العملاء بالشراء من المتجر الإلكتروني الذي تديره، فيجب عليك الانتباه إلى طريقة عرض المنتجات، أي طريقة تصوير المنتجات. ويمكنك الإستعانة بمحترف تصوير المنتجات حتى يكون إخراج العمل بصورة مقنعة وإحترافية.

تهتم مواقع التسوق في نون بكيفية عرض الصور، لذا إذا كنت تتساءل “كيف أعرض منتجي على موقع نون؟” فاتبع أهم شروط البيع الخاصة بموقع نون المتعلقة بعرض المنتجات على موقع نون، وهي:

  • أن تكون جودة الصور عالية جداً.
  • يجب ألا يكون هناك أي تعليق أو شعارات على الصور.
  • يجب ألا يقل حجم الصورة عن 660 × 900 بكسل.
  • إذا كان المنتج ثوبًا، فيجب أن يتضمن صورًا أمامية وخلفية وتفاصيل عن نوع القماش.
  • إذا كانت المنتجات عبارة عن حقائب، فيجب أن تحتوي على صور للوجه الأمامي والخلفي والداخلي، بالإضافة إلى تحديد الأبعاد.
  • بالنسبة للمجوهرات، قد تكون صورتان توضحان تفاصيل القطعة كافية.

العمولة على كل عملية بيع في سوق نون

سيسأل الكثير من الناس “ما هي نسبة عمولة نون؟” العمولات هي مصدر الربح لمنصات المبيعات مثل موقع نون للتسوق على الإنترنت. دعنا نلقي نظرة على نسبة مبيعات نون.

تعتمد طريقة حساب عمولة البائع على نوع المنتج وطريقة البيع السابقة للبائع، سواء تم بيعه من خلال FBN أو من خلال البائع، وتتراوح نسبة مبيعات نون من 3.9٪ إلى 3.9٪. 27٪ من سعر البيع.

الالتزامات التي يجب على البائع الوفاء بها في سوق نون

  • قراءة جميع الوثائق القانونية بدقة.
  • توصيل المنتج وتغليفه وفقًا للتعليمات المحددة من قبل موقع نون لضمان وصول المنتج إلى العميل في حالة ممتازة.
  • يتم قبول المرتجعات بموجب الضمان المنصوص عليه في قانون كل دولة.
  • ضمان لمدة أربعة وعشرين (24) شهرًا (محدد في شروط البيع) على جميع المنتجات الإلكترونية.

للاطلاع على جميع التزامات وشروط المبيعات الخاصة بسوق منتصف اليوم، يمكنك النقر هنا.

يمكن اعتبار ما سبق دليلاً شاملاً للإجابة على سؤالي حول كيفية البيع على موقع نون ، فقد أوضح الكثيرون أن تجربة البيع في سوق نون ليست صعبة أو معقدة، بل تتطلب مجهودًا في البداية لفهم كيفية إدارة متجر نون عبر الإنترنت وكيفية اختيار أفضل منتجات التجارة الإلكترونية شائع لدى جمهورك المستهدف.

لقد قمنا بمراجعة شاملة لموقع نون ومميزاته وكيفية الربح منه . نأمل أن تساعدك هذه المراجعة الشاملة في رحلة التسوق وبيع عبر الإنترنت وأن تستفيد منها. يرجى إخبارنا بما ترغب في رؤيته أيضًا على مدونتنا، أو إذا كان هناك أي مواضيع يجب أن نتعمق فيها. ملاحظاتك دائما موضع ترحيب!

كود خصم موقع نون 10%

<<< في أمان الله >>>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.