كيفية جني الأموال عبر الإنترنت 9 استراتيجيات بسيطة يمكنك استخدامها اليوم

2 32

لا يزال التضخم قوياً والركود يلوح في الأفق الأمر الذي يأكد بأنك تحتاج إلى تدفق الدخل السلبي ؟ 9 استراتيجيات بسيطة يمكنك استخدامها اليوم . كان الكونجرس يعمل على تمرير تشريع يهدف إلى خفض التكاليف بالنسبة للأمريكيين، ولكن تظل هناك أسئلة حول ما إذا كان – ومتى – سيحل مشكلة التضخم.

يمكن أن يساعد معدل الدوران الدقيق والميزنة – ولكن قد لا يكون ذلك دائمًا كافيين. إذا كنت تتطلع إلى التخفيف من بعض ضغوطك المالية، فقد ترغب في التفكير في إنشاء حساب سلبي. لحسن الحظ، الإنترنت يجعل هذا أسهل مما تعتقد. هناك العشرات من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت دون أي تدريب خاص – مثل الرواتب مقابل البحث، على سبيل المثال.

9 أفكار للدخل السلبي لكسب أموال إضافية

قبل أن تبدأ رحلة الدخل السلبي، من المهم أن تفهم ما تعنيه. في الأساس، الدخل السلبي هو المال الذي تكسبه من مصدر أو عمل آخر غير صاحب العمل المباشر. عادة ما تكون مهمة أو إجراء يمكن القيام به على الهامش ولا يتطلب الكثير من الجهد (وهذا هو سبب وجود الكثير من النصائح عبر الإنترنت أدناه).

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء تدفق دخل سلبي، فإليك سبع طرق لكسب بعض النقود الإضافية.

1. خذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت

خذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت

يمكن أن يكون إبداء رأيك والمشاركة في أبحاث السوق طريقة سهلة لكسب المال عبر الإنترنت. تشمل بعض مواقع الاستطلاعات الأكثر شيوعًا Survey Junkie و Swagbucks و OneOpinion و Opinion Outpost و Ipsos iSay.

ضع في اعتبارك: هذه لن تقدم قيمة كبيرة. تقول Swagbucks إن أعضاءها يكسبون حوالي 1 دولار إلى 5 دولارات في اليوم. فقط تأكد من إجراء بعض الأبحاث قبل أن تبدأ أو تلتزم بالمشاركة في أي استطلاعات عبر الإنترنت.

2. ابدأ بالتدوين

ابدأ بالتدوين

التدوين ليس مجرد هواية هذه الأيام. يمكن أن تكون مربحة للغاية عند القيام بها بشكل صحيح. المفتاح هو اختيار مكانتك، وبناء جمهورك، ثم استثمار المدونة. فقط تذكر: قد يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء الجمهور ، لذا كن صبورًا.

يمكنك القيام بذلك من خلال التسويق بالعمولة، حيث تكسب عمولة عندما ينقر شخص ما على رابط تحقيق الدخل الخاص بك أو يشتري منتجًا تم الإعلان عنه في مدونتك. أيضًا محاولة بيع الإعلانات وعرضها على موقع الويب الخاص بك. البدء في استخدام هذا الأخير بأداة مثل Google Adsense.

3. بدء متجر على الإنترنت

بدء متجر على الإنترنت

إذا كنت من النوع الإبداعي، فيمكنك بدء متجر Etsy. يقدم بائعو Etsy كل شيء من المجوهرات والملابس إلى الأعمال الفنية والدعوات وعلامات الفناء والمزيد.

إذا لم يكن هذا هو أسلوبك، فيمكنك بدء متجر دروبشيبينغ. باستخدام هذه الإستراتيجية، فأنت تدير بالفعل واجهة متجر. عندما يقدم أحد العملاء طلبًا، فإنك تطلب هذا المنتج من طرف ثالث (عادةً ما يكون مُصنِّعًا أو بائعًا أو تاجر جملة) وشحنه مباشرةً إلى العميل. Shopify لديه رحلة دروبشيبينغ كاملة يمكنك استخدامها للبدء (يمكنك أيضًا استخدام نظامهم الأساسي لبناء متجرك).

يشجع برنامج Shopify المستخدمين على التفكير في هذا الطريق، بل ويسردهم الذين يساعدونهم، من تقليل التوتر إلى منحك المرونة في العمل عن بُعد.

4. بدء قناة يوتيوب –  كيفية جني الأموال عبر الإنترنت

بدء قناة يوتيوب

يمكن لمنشئي المحتوى على YouTube جني أموال طائلة، ولا يتطلب الأمر بالضرورة الكثير من الخبرة. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو إرشادية أو توضيحية حول أي موضوع تقريبًا، أو الحصول على مزيد من التحديد ووضع نفسك في الفيديو. يمكنك إجراء مقابلات مع الخبراء المتخصصين، وتقديم النصائح والحيل، وحتى التباهي بلعبك الخاص العديد من ألعاب الفيديو أو الأجهزة المحمولة أو ألعاب الطاولة.

الشيء المهم هو العثور على المكان المناسب وبناء ما يلي. يمكنك بعد ذلك دمج إعلانات Google، وأن تصبح شريكًا على YouTube، بل ويمكنك كسب المال من خلال العضويات والدردشة المباشرة والاشتراكات.

5. تصبح ناسخا كيف ذلك ؟! – كيفية جني الأموال عبر الإنترنت

تصبح ناسخا كيف ذلك

إذا كنت من النوع السريع، فقد تفكر في القيام ببعض النسخ عبر الإنترنت مقابل المال. ما عليك سوى الاستماع إلى الملف الصوتي وكتابة ما تسمعه. أنت تدفع بالقطعة، لذا كلما كتبت أسرع كان ذلك أفضل – على الأقل من الناحية المالية. Rev.com و GoTranscript و TranscribeMe ليست سوى ذلك هناك عدد قليل من مواقع الويب حيث يمكنك العثور على وظائف النسخ عبر الإنترنت.

6. إختبار المواقع والتطبيقات

إختبار المواقع والتطبيقات

هل تحب أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا؟ إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك الحصول على أموال مقابل اختبار مواقع الويب الجديدة وتطبيقات الأجهزة المحمولة واكتشاف أي أخطاء. على سبيل المثال، في UserTesting.com، يمكنك اختبار GoDaddy و Hello Fresh و HP و Subway . كل ما تحتاجه هو اتصال WiFi موثوق به أو ميكروفون أو كمبيوتر أو جهاز محمول، وستكون جاهزًا للانطلاق. BetaTesting.com و UserZoom و Userlytics هي منصات أخرى مماثلة.

7. بيع الصور الخاصة بك

بيع الصور الخاصة بك -كيفية جني الأموال عبر الإنترنت

إذا كنت تعرف كمصور في عائلتك، فيمكنك كسب دخل إضافي من خلال بيع صورك عبر الإنترنت. هناك مواقع، مثل Fine Art America، حيث يمكنك تحميل صورك وإظهارها على البضائع لبيعها على الموقع.

8. كن مساعدًا افتراضيًا

كن مساعدًا افتراضيًا - كيفية جني الأموال عبر الإنترنت

بعد التحول إلى العمل من المنزل، يتم إنجاز المزيد من العمل عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. لذا فإن الحاجة إلى المساعدة عن بعد منطقية. كن مساعدًا افتراضيًا من خلال مواقع مثل إنديد (ابحث فقط عن مساعدين افتراضيين عن بُعد)، ويمكنك العمل في الشركات المحتاجة وأنت مرتاح في منزلك.  نفس الشيء الوظائف المطلوبة – من الكتابة إلى إدارة وسائل التواصل الاجتماعي إلى مسك الدفاتر التقليدية – لذا ابحث عن الوظائف التي تناسب مهاراتك وخلفيتك.

9. بيع وشراء أسماء النطاقات

بيع وشراء أسماء النطاقات - كيفية جني الأموال عبر الإنترنت

إذا كنت خبيرًا بالويب، ففكر في شراء اسم مجال ثم بيعه. يمكن لمواقع مثل GoDaddy.com المساعدة في إغلاق المبيعات من خلال المزادات عبر الإنترنت. أو فقط قم بشراء الأسماء التي تعتقد أنها قد تكون ذات أهمية في المستقبل (فكر في الترفيه والرياضة والأحداث السياسية). ثم يمكنك إدخال تفاصيل الاتصال أنت على عناوين URL هذه بنفسك وتعرض بيعها لأي شخص يريد شرائها.

المزيد من الطرق لكسب النقود بسرعة

 

يوجد لديك – تسع استراتيجيات بسيطة يمكنك استخدامها لكسب المال عبر الإنترنت. أتمنى أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة وأنها قدمت لك بعض الأفكار الجديدة حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت. أود الآن أن أسمع رأيك – ما هي الإستراتيجيات التي نجحت بشكل أفضل بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الإنترنت؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه!

<<<  في أمان الله >>>

2 تعليقات
  1. Rofida Talaat يقول

    تفاصيل اكتر عن كيفيه كسب المال من الانترنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.