فرصة فريدة لصانعي المحتوى منصة Teachable وكسب الدخل

0 1٬745

توفر منصة Teachable فرصة فريدة لصانعي المحتوى لتفاعلهم مع جمهورهم الإلكتروني وكسب الدخل بشروطهم الشخصية. يتم ذلك من خلال تقديم دورات تعليمية، جلسات تدريبية، ومواد قابلة للتحميل. هذه الطريقة تمكنهم من مشاركة خبراتهم ومعارفهم وفي المقابل، الاستفادة ماديًا من هذه المشاركة.

ما هي منصة Teachable التعليمية ؟

فرصة فريدة لصانعي المحتوى Teachable وكسب الدخل

Teachable هي منصة تمكّن المبدعين من إطلاق مشاريعهم التعليمية المؤثرة دون الحاجة إلى مهارات برمجية. تُعد هذه المنصة مثالية للراغبين في تقديم دورات تدريبية، جلسات توجيهية، ومحتوى رقمي قابل للتنزيل. بغض النظر عن وسيلتك، سواء كانت الانتشار عبر TikTok أو تقديم محتوى تعليمي عبر الإنترنت، توفر Teachable الأدوات اللازمة لتتحكم بمحتواك وتعزز تجربة تعليم الطلاب.

ما هي طرق الربح من منصة Teachable ؟

لا يوجد نموذج ثابت لتحقيق الإبداع والنجاح، ولذلك نمنحك الحرية في تشكيل مسيرتك المهنية كيفما تشاء.

إدارة التدريب
يمكنك تنظيم دوراتك التدريبية من خلال تحديد الأهداف والجداول الزمنية، وكذلك التعامل مع المدفوعات، كل ذلك من خلال منصة Teachable.

توزيع المحتوى الرقمي
استغل الفرصة للوصول إلى جمهورك بالمحتوى الذي يطلبونه بسرعة فائقة. ابدأ ببيع ملفات PDF، تسجيلات صوتية، وغيرها.

الدروس الحية عبر الإنترنت
مع أدواتنا المتقدمة لإعداد الدورات التدريبية، يمكنك نقل خبراتك ومعرفتك بسهولة. لا حاجة لخبرة في البرمجة أو التصميم.

هل المنصة مجانية أم مدفوعة ؟

هناك خطة مجانية، يمكنك توسيع نطاق العمل بيسر ،تشتمل الخطط المجانية على كافة المتطلبات الأساسية لإطلاق مشروعك التعليمي وبدء تحقيق الأرباح فورًا. يمكنك التحديث لاحقًا للوصول إلى مزيد من الأدوات المتقدمة التي تلبي تطور احتياجات مؤسستك.

استعراض كافة الباقات المتاحة.

كيف أقوم بالبدء بالعمل على المنصة ؟

فرصة فريدة لصانعي المحتوى منصة Teachable وكسب الدخل

لديك هنا كل الأدوات اللازمة لإنشاء وتطوير وإدارة مشروع معرفي ناجح. اتبع هذه الخطوات الثلاث السهلة للبدء.

1. تطوير المحتوى الخاص بك: اختر الدورة التدريبية التي تود تقديمها، أو وضع خطة لبرنامج تعليمي، أو تصميم منتج رقمي لتقديمه وبيعه.

2. تحديد أسعار منتجاتك: قرر أسعار مختلف منتجاتك واستخدم أداتنا المبسطة لإنشاء صفحات مبيعات لتوجيه العملاء لشراء منتجاتك.

3. رفع المحتوى الخاص بك: استخدم نظامنا السهل للسحب والإفلات لبناء منتجك، مع إمكانية إضافة مقاطع الفيديو، العروض التقديمية، الاختبارات والمزيد.

موقع Teachable فرصة فريدة لصانعي المحتوى

لتعزيز التفاعل والتعلم. يشمل ذلك خاصية الدردشة المباشرة على الموقع للتواصل الفوري مع العملاء، بالإضافة إلى تقديم اختبارات موجزة للطلاب بعد كل قسم من الدورة التدريبية، وكذلك الفرصة لإجراء جلسات شخصية مع الطلاب، سواء للتدريب أو الإرشاد.

نوصي بالتسجيل في Teachable لمن يفكر في إنشاء موقع تعليمي مجاني ويرغب في تعلم كيفية بناء منصة تعليمية فعالة. إذا كنت تمتلك خبرة معينة وتريد تقديم دوراتك التدريبية للطلاب الذين يرغبون في اكتساب هذه المهارات، فإن Teachable يعد خيارًا مثاليًا لبدء منصتك التعليمية الخاصة. لذا فرصة فريدة لصانعي المحتوى البدء فورا بهذه المنصة.

كما يمكنك زيارة قناتنا على الواتس اب للاطلاع على المزيد من الموضوعات من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.