طرق شرعية للربح من قوقل ادسنس دون محتوى

2 75

طرق شرعية للربح من قوقل ادسنس دون محتوى

طرق شرعية للربح من قوقل ادسنس دون محتوى هل تبحث عن طرق لكسب المال من Google Adsense دون إنشاء المحتوى الخاص بك؟ لا مزيد من البحث! في منشور المدونة هذا على تيش شيب ، سنلقي نظرة على بعض الطرق الشرعية والسهلة للربح من Google Adsense دون الحاجة إلى إنشاء محتوى.

 

لذا، إذا كنت مستعدًا لبدء جني الأموال وتحقيق دخل شهري ثابت يصل الى الفين دولار باستخدام Google Adsense، فاستمر في القراءة!

 

قوقل ادسنس

Google AdSense عبارة عن نظام أساسي للإعلان عبر الإنترنت يستخدمه الناشرون لاستثمار مواقعهم على الويب ومحتوياتهم. من خلال AdSense، يمكن للمعلنين الدفع للناشرين مقابل عرض إعلاناتهم على مواقع الويب الخاصة بهم أو في محتواهم. مما يتيح لهم تحقيق الارباح

يعد Google AdSense طريقة رائعة لاستثمار موقع الويب الخاص بك كل ما عليك فعله هو الاشتراك للحصول على حساب وإضافة مقتطفات الشفرة إلى موقع الويب الخاص بك واتباع بعض السياسات ، وستقوم Google بعرض الإعلانات ذات الصلة بناءً على محتوى موقعك.

 

هذا يعني أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل عرض الإعلانات ولكن جرت العادة او الطرق الاكثر شعبية هي كتابة مقالات تسهتدف الزوار وعمليات البحث للربح من ادسنس ولكن اليوم يمكنك الربح من موقعك حتى إذا لم يكن لديك أي محتوى او مقالات نعن ذلك ممكن اكمل القراءة لتعرف كيف .

 

 

الربح دون كتابة محتوى من ادسنس

يمكنك الربح من خلال قوقل ادسنس بدون محتوى او كتابه مقالات وذلك من خلال انشاء موقع او اداة تقدم خدمة مجانية تكون مفيدة وذا قيمة للزوار مثل اداة لتحرير الصور او اداة لكتابة وصف المنتجات او كتابة المقالات والعديد من الاداوات .

 

انشاء اداة تقدم خدمة مجانية

يعد إنشاء أداة تقدم خدمة مجانية طريقة فعالة لتوليد الدخل من Google AdSense بدون محتوى.

باستخدام الأداة المناسبة، يمكنك تحقيق إيرادات حتى إذا لم يكن لديك أي محتوى لتقدمه. يتطلب هذا النوع من تحقيق الدخل موقع ويب عبارة عن أداة أو خدمة مفيدة وتضمينها في موقع الويب الخاص بك ولا تكون فريم من موقع اخر فهذا مخالف .

عندما يصل المستخدمون إلى الأداة ويستخدمونها، سيتم عرض إعلانات قوقل ادسنس لهم .

. لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، يجب عليك التأكد من أن الأداة سهلة الاستخدام وتوفر قيمة حقيقية للزائرين من خلال تسهيل مهامهم أو زيادة فعاليتها.

يجب عليك أيضًا التفكير في إنشاء اداة و موقع متجاوب مع إصدار الهاتف المحمول وهذا مهم جدا في زيادة حركة المرور الخاصة بك فاكثر من ٥٠ بالمئة يستخدمون الجوال و يزداد عدد الأشخاص الذين يصلون الآن إلى مواقع الويب عبر هواتفهم أكثر من أي وقت مضى .

مثال على موقع اداة مجانية يحقق الربح من ادسنس دون محتوى

وهو موقع photopea.com يشبه برنامج الفوتوشوب وهو يعمل على الهاتف المحمول .

 

افكار ادوات مجانية للربح من ادسنس دون محتوى

١-موقع لازالة الخلفيات من الصور مثل موقع ريموف باكراوند بسيط جدا بعد انشاء الموقع قم باعداد صفحة سياسية الخصوصية واتصل بنا .وملى الصفحة الرئيسية بالكلام ليصل الى اكثر من ٥٠٠ كلمة تشرح الاداة الخاصة بك وستتمكن من تحقيق الدخل من خلال جوجل ادسنس بعد الترويج لهذا الاداة وسيكون لموقعك جمهور جيد فلا تقلق لست بحاجة لكتابة مقال فقط ترويج للاداة بالبداية .

  1. موقع ترجمه به ميزات ترجمه احترافية ويسمح باكثر من ٥ الاف كلمة .
  2. موقع تصميم شعار اون لاين من خلال قوالب معدة مسبقا
  3. موقع للعثور على الكلمات المفتاحية الاكثر طلبا
  4. موقع لضغط الصور وتقليل حجمها
  5. اي اداة تتخطر على بالك يمكن ان تكون ذات فائدة للمستخدمين فكر خارج الصندوق وخلق افكار جديدة.

 

جميع الادوات المجانية التي ذكرتها لا تتطلب كتابة محتوى ومقالات فقط روج لها واعمل الخطوات ذاتها للفكرة رقم ١ . ولنجاح موقع الاداة الخاصة بك عليك الاهتمام بالسيو والتسويق ويمكن كتابة مقالات بهدف جلب زيارات للاداة مجانا من خلال بحث قوقل .

 

كيف احصل على موقع اداة مجانية

 

هنا اخي الكريم امامك ثلاث خيارات

  • تعلم احد لغات البرمجة.
  • شراء احد السكربتات الجاهزة ويفضل الجميع بين اكثر من سكربت في نيتش واحد مثال تحسين محركات البحث seo.
  • توظيف مبرمج يقوم بتنفيذ الاداة .

شاهد :موقع خمسات وكيفية الربح من خلاله

 

2 تعليقات
  1. moukhtarmama6@gmail.com يقول

    لا أريد أي خداع اريد جني المال

  2. moukhtarmama6@gmail.com يقول

    اريد ربح المال دون خداع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.