شرح موقع User Testing | احصل على 10 دولار مقابل كل مراجعة !!

0 600

شرح موقع User Testing هو أمر يثير فضول الكثير من الناس، حيث يقضي كل شخص جزء كبير من وقته على الانترنت، سواء كان ذلك لتصفح الأخبار أو البحث عن المعلومات، أو شراء المنتجات والخدمات.

وانطلاقاً من هذه النقطة، بدأت الشركات والمواقع الكبيرة ومبرمجي التطبيقات اليوم بالعمل على استخدام نظام يساعدهم في تحديد جودة ومرونة تصفح العملاء لمواقعهم، ويساعدهم في تحسين الخدمات، وهذا النظام هو موقع User Testing.

لذا سنعرفكم في هذه المقالة من مدونة تيش شيب على شرح موقع User Testing بالتفصيل، كم سنطلعكم على طريقة الربح من تجربة المستخدم، وكيف تحصل على 10 دولار مقابل كل مراجعة على الموقع.

شرح موقع User Testing

شرح موقع User Testing
شرح موقع User Testing

إن شرح موقع User Testing أو كما يعرف بتجربة المستخدم هو عبارة عن موقع يجمع مجموعة كبيرة من أصحاب المواقع والتطبيقات أو الشركات العملاقة بمجموعة من المستخدمين العاديين الذين تكون مهمتهم مراجعة أو تجربة المواقع والتطبيقات التي يعمل أصحاب المواقع على تطويرها من أجل إعطاء ملاحظاتهم وانطباعهم الأول حول مدى صعوبة او سهولة التصفح، والآراء حول شكل وتصميم الموقع والتطبيق.

وبمعنى أسهل، يمكن القول بأنه عندما تقوم بالتسجيل في هذا الموقع فعندها ستكون مهمتك هي تصفح المواقع والتطبيقات المعروضة على الموقع للمراجعة، ومن ثم إبداء رأيك وانطباعك الشخصي حول الموقع اعتماداً على تجربتك الشخصية.

وتوفر التجارب التي يقوم بها المستخدمين والانطباعات التي يبدونها فرصة لمطوري المواقع فهم سلوك المستخدمين، ومساعدتهم في فهم ما يزعج المستخدمين في الموقع أو التطبيق والعمل بشكل مباشر من أجل حل هذه المشاكل.

أهمية User Testing لأصحاب المواقع

يعتبر موقع User Testing مهماً بالنسبة لمطوري المواقع والتطبيقات ولمستخدمين الانترنت في نفس الوقت، ويمكن تلخيص أهمية User Testing في النقاط التالية:

  • زيادة نسب المبيعات لأصحاب المواقع والتطبيقات التجارية وذلك من خلال تسهيل عملية البحث عن المنتج وإتمام شرائه بسهولة، وتوجيه العملاء والمستخدمين بشكل مباشر للمنتج المناسب.
  • توفير المال والوقت بشكل كبير، وذلك لأن تجربة المستخدم تتيح لمطوري التطبيقات إمكانية تعديل خدماتهم قبل أن يتم نشرها على الانترنت، وتمكنهم من تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين دون أي مشاكل.
  • تحسين المشاكل ونقاط الضعف الموجودة في المواقع أو التطبيقات، لمنح أفضل تجربة للمستخدمين وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من العميل.

الربح من موقع User Testing

يتساءل عدد كبير من الأشخاص حول إمكانية الربح من User Testing.. وهذا الأمر ممكن بالفعل.. حيث يمكن للمستخدمين تحقيق أرباح من خلال نظام تجربة المستخدم بأن تكون مستخدم مراجع بالاجر للمواقع المعروضة على موقع User Testing.. الأمر الذي يسمح لهم بتجربة التطبيقات والمواقع الجديدة قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي على الانترنت.

ويمكن الربح من يوزر تيستنغ من خلال أن تقوم بتصوير تجربتك بالصوت والصورة.. ومن ثم إرساله إلى العميل صاحب التطبيق أو الموقع والحصول على 10 دولار مقابل كل فيديو مراجعة يقوم به المستخدم.

شروط العمل في User Testing

يضم موقع User Testing على أكثر من 700 ألف مستخدم.. يحصلون على الأموال من خلال مراجعة المواقع والتطبيقات الموجودة على الموقع. إلا أن الموقع يفرض بعض الشروط على المستخدمين من أجل تحقيق الأرباح، وهي كالتالي:

  • أن يتجاوز عمر المستخدم 18 سنة.. ولا يسمح لمن هم أقل من ذلك.
  • أن تتم المراجعات باللغة الإنكليزية حصراً.. لهذا السبب تعتبر اللغة الإنكليزية شرط أساسي لتسجيل الفيديوهات عند تقديم مراجعاتك للموقع.
  • قدرة المستخدم على وصف تجربته للموقع وتوضيح مناطق الضعف والمشاكل التي تواجهه خلال التصفح.
  • الموقع ليس متاح لكل الدول.. ومن أبرز الدول العربية التي يدعمها الموقع السعودية، الكويت، البحرين، الإمارات، البحرين، قطر، سلطنة عمان، الأردن، المغرب، الجزائر وفلسطين.

اقرأ أيضاً: الربح من بيع الدومينات – كيف تبدأ بطريقة صحيحة

طريقة التسجيل في موقع User Testing

إن التسجيل في موقع يوزر تيستنغ بسيط وسهل جداً.. ويكون عن طريق إدخال بيانات التسجيل العادية المتمثلة في الاسم والبريد الالكتروني وكلمة السر الخاصة بالمستخدم.

ولتتمكن من البدء في العمل على الموقع فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت البرنامج الخاص بالموقع.. حيث تتمثل مهمة هذا البرنامج في تسجيل الفيديوهات الخاصة بالمراجعات، والتي يجب أن تكون باللغة الإنكليزية.

ويجدر بالذكر بأن العمل على هذا البرنامج سهل.. والموقع يوفر شرح كامل حول كيفية استخدام البرنامج.. وبعد أن تقوم بتثبيت البرنامج، يطلب منك القيام بتسجيل تجريبي لأي موقع حتى يتحقق الموقع من أنك مؤهل للعمل.. وانتظار الموافقة على الفيديو التجريبي.. والتي قد تأخذ مدة تتراوح بين أسبوع و15 يوم قبل أن تبدأ بشكل فعلي بالعمل على الموقع.

ويجب أن تكون المراجعات المسجلة لتجاربك على شكل فيديو صوت وصورة.. بمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة بمقابل يساوي 10 دولار.

طريقة سحب الارباح من موقع User Testing

بعد الانتهاء من أداء مهمة على الموقع وإرسال المراجعة.. يجب على المستخدم الانتظار لمدة قد تصل إلى أسبوع قبل أن يتم تحويل مبلغ المراجعة الذي قيمته 10 دولار.

ويمكن للمستخدمين خلال فترة الانتظار العمل على مراجعة أخرى متاحة لهم.. حيث يمكن تحقيق أرباح ممتازة من الموقع، واعتماده كمصدر دخل إضافي.

أما فيما يتعلق بطريقة السحب المتاحة في الموقع.. فيجدر بالذكر بأن موقع User Testing يدعم فقط السحب عن طريق باي بال وليس هناك أي طرق أخرى للسحب.. وعلى الرغم من أن العديد من المستخدمين في الدول العربية يواجهون مشاكل بالتفعيل.. إلا أنه يمكن الاستعانة بالوسطاء المحليين لتحويل الأموال من باي بال إلى أي حسب محلي متاح في بلدك.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم شرح موقع User Testing الكامل.. بالإضافة إلى أهم المعلومات حول التسجيل وسحب الأرباح من الموقع، على أمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لكم.

ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنكم زيارة قناة تيك شيب على الواتساب من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.