الربح من خلال Merch by Amazon ومن أهم المواقع التي يمكنك البدء بها

1 63

الربح من خلال Merch by Amazon ومن أهم المواقع التي يمكنك البدء بها ، هي خدمة طباعة عند الطلب تقدمها Amazon تتيح لك إنشاء وبيع سلع مصممة خصيصًا مثل القمصان وغير ذلك.

فيما يلي خطوات البدء الربح من Merch by Amazon :

Merch by Amazon

  1. التقدم بطلب للحصول على حساب: قم بزيارة موقع Merch by Amazon الإلكتروني ( https://merch.amazon.com ) وقم بالتسجيل. ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية ومعلوماتك الضريبية وتفاصيل حسابك المصرفي. يمكن أن تختلف أوقات الموافقة ، لذا كن صبورًا.
  2. قم بإنشاء تصميماتك: بمجرد الموافقة عليها ، قم بإنشاء تصميمات فريدة وعالية الجودة تروق لجمهورك المستهدف. يمكنك استخدام أدوات مثل Adobe Illustrator أو Photoshop أو بدائل مجانية مثل GIMP و Inkscape.
  3. قم بتحميل تصميماتك: اتبع الإرشادات المقدمة من Amazon لتنسيقات الملفات وأبعادها وجودتها. حدد المنتجات التي تريد بيعها ، واختر الألوان ، واكتب عنوانًا ووصفًا وكلمات رئيسية مقنعة لمساعدة منتجاتك في التميز في نتائج البحث.
  4. حدد أسعارك: حدد سعر البيع لمنتجاتك. ضع في اعتبارك أن Amazon تأخذ جزءًا من كل عملية بيع ، لذا ضع ذلك في الاعتبار في حساباتك.
  5. الترويج لمنتجاتك: قم بتوجيه حركة المرور إلى قوائم Merch الخاصة بك عن طريق Amazon من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر البريد الإلكتروني أو استراتيجيات تسويق المحتوى. يمكنك أيضًا استخدام Amazon Advertising للترويج لمنتجاتك مباشرةً على المنصة.

بالإضافة إلى Merch by Amazon ، هناك مواقع أخرى للطباعة عند الطلب يمكنك استخدامها لبدء بيع تصميماتك:

مواقع أخرى للطباعة عند الطلب يمكنك استخدامها لبدء بيع تصميماتك

  1. Redbubble ( https://www.redbubble.com ): Redbubble هو سوق عالمي شهير للفنانين المستقلين لبيع أعمالهم على مختلف المنتجات. قم بإنشاء حساب ، وقم بتحميل التصميمات الخاصة بك ، وحدد الأسعار الخاصة بك.
  2. Teespring ( https://teespring.com ): يتيح لك Teespring إنشاء وبيع ملابس وديكورات منزلية وإكسسوارات مخصصة. يمكنك تحديد أسعارك ، ويتعاملون مع الإنتاج والشحن وخدمة العملاء.
  3. Printful ( https://www.printful.com ): Printful هي خدمة طباعة عند الطلب تتكامل مع منصات التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل Shopify و Etsy و WooCommerce. قم بإنشاء تصميماتك ، واختر منتجاتك ، وقم بمزامنتها مع متجرك عبر الإنترنت.
  4. Spreadshirt ( https://www.spreadshirt.com ): Spreadshirt هو نظام أساسي آخر يتيح لك إنشاء وبيع الملابس والإكسسوارات المخصصة. يمكنك إما فتح متجرك الخاص أو البيع من خلال الأسواق الخاصة بهم.
  5. Society6 ( https://society6.com ): Society6 موجه نحو الفنانين والمصممين ، ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل المطبوعات الفنية وديكور المنزل والملابس. قم بتحميل عملك الفني ، واختر منتجاتك ، وسوف يتعاملون مع الإنتاج والشحن.

[important]يمكنك الإستفادة أيضا من الإطلاع على مقال الربح من خلال التسويق بالعمولة ومن أهم المواقع التي يمكنك البدء بها[/important]

[tip]تذكر أن كل منصة لها قواعدها ورسومها وتجربة المستخدم الخاصة بها ، لذلك من الضروري البحث واختيار الأنسب لعملك.[/tip]

<<< في أمان الله >>>

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: الربح من خلال Merch By Amazon ومن أهم المواقع التي يمكنك البدء… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.