الربح من بيع الصور

10 64

الربح من بيع الصور ميكن أن يكون مصدراً مهم لكسب المال وتحقيق دخل سلبي. من خلال الأدوات والمعرفة بالتصوير، يتمتع المصورون بفرص أكثر من أي وقت مضى لكسب المال من صورهم. . في حين أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت والجهد للتأسيس في هذا المجال، إلا أنه من خلال العمل الجاد والتفاني، يمكن للمصورين إنشاء تدفق ثابت من الدخل من صورهم ومن خلال هذا المقال على مدونة تيش شيب للربح من الانترنيت نقدم لكم اهم المواقع لبيع الصور.

شاهد :أفضل الطرق الحقيقية للربح من الإنترنت 2023

الربح من بيع الصور

 

هل أنت مصور تبحث عن منصة لعرض أعمالك وبيعها؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن مواقع بيع الصور تستحق انت تجربها لبيع اعمالك وصورك . في هذا المقالة على مدونة تيش شيب سنلقي نظرة على أفضل مواقع بيع الصور الموجودة لكسب المال من صورك وأعمالك الفوتوغرافية.

1- موقع Shutterstock

يعد موقع Shutterstock أحد أشهر المواقع لشراء الصور عبر الإنترنت، حيث يستقبل أكثر من 70 مليون زائر شهريًا. يرجع نجاحه إلى مجموعة الصور التي يمكن شراؤها عدة مرات.

يقدم الموقع معدل عائد كبير، حيث يحصل المصورون على 50٪ من الأرباح عند شراء صورهم. علاوة على ذلك، فإن عملية التقديم في Shutterstock واضحة ومباشرة، مما يسمح للمصورين بتحميل أعمالهم بسهولة وبدء البيع. بفضل قاعدة المستخدمين الضخمة ومعدل العائد المرتفع، يعد Shutterstock خيارًا ممتازًا للمصورين الذين يتطلعون إلى تحقيق ربح من صورهم.

2- موقع iStock

iStock هو واحد من أفضل المواقع لكسب المال من بيع الصور عبر الإنترنت في عام 2023. يحظى هذا الموقع بشعبية بين المصورين نظرًا لمعدلات نجاحه العالية ومصداقيته. تم إنشاؤه في عام 2000، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات، مثل الصور ومقاطع الفيديو والأعمال الصوتية والملفات الأخرى – وكلها يمكن استخدامها لكسب المال عبر الإنترنت. تتراوح الأرباح من 15٪ إلى 45٪ ومن الممكن تحقيق أرباح ضخمة في وقت قصير. بفضل عملية التسجيل السهلة والواجهة سهلة الاستخدام، تعد iStock منصة مثالية للمصورين الذين يتطلعون إلى استثمار فنهم.

3- موقع FreePik | الربح من بيع الصور

يعد FreePik موقعًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى جني الأموال من بيع الصور عبر الإنترنت. إنه متجر شامل للمصورين والمصممين والمبدعين الآخرين، حيث يقدم مجموعة واسعة من الصور المذهلة والصور عالية الدقة والرسوم التوضيحية والرموز والمزيد. تقدم FreePik عملية تسجيل بسيطة ومنصة سهلة الاستخدام تجعل من السهل تحميل وبيع صورك في أي وقت من الأوقات. يمكنك بيع صورك إما كجزء من اشتراك أو كتنزيلات فردية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على حصة عادلة من الأرباح بسبب معدل عمولة الموقع السخي الذي يصل إلى 50٪. بفضل مكتبة الصور المتنوعة والواجهة سهلة الاستخدام، تعد FreePik خيارًا مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى جني الأموال من بيع الصور عبر الإنترنت.

4 – موقع Alamy

أحد أفضل المواقع لكسب المال من بيع الصور عبر الإنترنت في عام 2023، حيث يقدم للمصورين طريقة سهلة لتحويل مواهبهم إلى أرباح حقيقية. من خلال عملية تسجيل بسيطة، يمكن للمصورين تحميل صورهم مباشرة على الموقع والبدء في جني الأموال. تقدم Alamy نسبة عالية جدًا من المبيعات والأرباح، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمصورين الذين يتطلعون إلى كسب المال من عملهم. بالإضافة إلى ذلك، تشجع مسابقات الموقع الإبداع وتكافئ المصور بأكثر الصور شهرة.

5- موقع Envato Elements

عبارة عن منصة عالمية على الإنترنت للمنتجات الرقمية والتي يمكن للمصورين استخدامها و جني الأموال عن طريق بيع صورهم. يتيح هذا الموقع للمصورين تسجيل وتحميل صورهم، والتي يمكن شراؤها بعد ذلك من قبل العملاء الذين يبحثون عن صور عالية الجودة.

شاهد :مواقع للربح من التفريغ الصوتي

خاتمة

نأمل أن تكون هذا المقالة قد ساعدك في فهم بيع الصور واهم المواقع التي تتيح لك فعل ذلك . إذا وجدت هذا مفيدًا أو لديك أي أسئلة، فيرجى عدم التردد في مراسلتنا شكرا على القراءة ونرجو لكم تحقيق البيع !

 

10 تعليقات
  1. soufiane يقول

    Thank you

  2. ابراهيم يقول

    نبحت عن العمل

    1. tichcheap يقول

      مرحبا بك ..
      أهلا وسهلا بك في مدونتي
      أتمنى من الله العلي القدير أن يرزقك الرزق الحلال الواسع .

      أجو منك التركيز على أمر تحبه أو أمر يمكنك أن تُبدع أو تعمل فيه ، لا تُشتت نفسك ، يمكنك تصفح المقالات وعناوينها العنوان الذي تجده مناسب لإمكانياتك أدخل لقراءته قراءة المتأنية ، وبإذن الله ستجد مُبتغاك.

      1. Youssef يقول

        اعجبني هدا الموحتوى

  3. Youssef يقول

    اعجبني هدا الموحتوى

  4. Moussa Mahboub يقول

    صورة طبيعية

    1. Yassine يقول

      لدي صور الطبيعة الخلابة

  5. mhmad wnos يقول

    جميل جدا

  6. Issam يقول

    اعجبني هدا المحتوى

  7. […] الرسم عن طريق الذكاء الإصطناعي عن طريق أداه midjourney شرح مفصل هنا الربح من بيع الصور هنا  […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.