أفضل 8 منصة تداول للعملات المشفرة في عام 2023م

13 981

هل أنت من عشاق العملات المشفرة ؟ أو هل تريد أن تبدأ رحلة الاستثمار في العملة المشفرة ؟ ثم إنه يومك المحظوظ، لأننا سنراجع أفضل 8 منصة تداول للعملات المشفرة في عام 2023م

عدد منصات العملات المشفرة التي غمرت السوق حتى الآن ضخم. لذلك، يمكن أن تكون تجربة محطمة للأعصاب عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل منصة لك. لكي تستقر على منصة للعملات المشفرة، يجب أن تكون على اطلاع جيد.

يعتبر التداول والاستثمار في العملات المشفرة مخاطرة واضحة. ولكن من خلال الشراكة مع أفضل المنصات، يمكنك تقليل المخاطر إلى حد كبير. لذلك، قبل البدء، خذ الوقت الكافي لمعرفة المزيد عن منصة التشفير.

التداول والاستثمار في العملات المشفرة

 

قبل الدخول في أفضل منصات العملات المشفرة، دعونا أولاً نفهم العوامل المستخدمة لتقييم هذه الأنظمة الأساسية.

معيار التقييم

number one دعم العملات المشفرة – أفضل 8 منصة للعملات المشفرة

دعم العملات المشفرة

هل تبحث عن منصة بها العديد من العملات المشفرة للاستثمار والتداول ؟ ثم تحتاج إلى معرفة العملات المشفرة التي تقدمها المنصة: Ethereum أو Bitcoin أو Dogecoin أو Ripple أو Litecoin.

كلما زاد عدد العملات المشفرة التي تمتلكها، من المرجح أن تكون محفظتك أكثر تنوعًا. ليس فقط للعملات الرقمية، ولكن أيضًا للعملات الورقية والأصول المالية الأخرى.

 الرسوم الإلزامية

الرسوم الإلزامية

مثل البنوك، غالبًا ما تجني منصات التشفير الأموال من خلال أسعار الصرف. لذلك، توقع دفع بعض الرسوم للحفاظ على استمرارية استثمارك أو تجارتك. تشمل هذه الرسوم رسوم عدم النشاط ورسوم السحب ورسوم الإيداع وحتى رسوم تداول العقود مقابل الفروقات. بالإضافة إلى ذلك، تفرض بعض المنصات رسومًا على أي معاملة تتم على المنصة.

 التدابير الأمنية

التدابير الأمنية 

لا يمكن أن تكون منصة العملات المشفرة هي الأفضل بدون إجراءات الأمان الرئيسية. التدابير الأمنية مثل خصوصية البيانات والأمن المالي. تُعرف منصات تداول العملات المشفرة الرائعة هذه بإجراءاتها الأمنية ذات السمعة الطيبة.

تدرك هذه الأنظمة الأساسية تمامًا انعدام الأمان الكامل الذي يسببه المهاجمون. لهذا السبب يعملون لساعات إضافية لمنع أي حوادث هجوم وسرقة.

 دعم العملاء

دعم العملاء

بالتأكيد لا يمكننا التحدث عن أفضل منصات التشفير دون أخذ دعم العملاء في الاعتبار. تتمتع أفضل المنصات بأفضل دعم للعملاء وتقدم خدمة رائعة لمستخدميها.

يمكن أن تكون خدمات الدعم هذه متعلقة بالمعاملات أو التقنية أو حتى مشكلات عامة في التشفير. تمنحك معظم الأنظمة الأساسية التي قمنا بمراجعتها بريدًا إلكترونيًا أو حتى برنامج chatbot لدعم العملاء.

طرق السحب والإيداع -أفضل 8 منصة للعملات المشفرة

 طرق السحب والإيداع

يجب أن توفر المنصة أكثر طرق المعاملات للمعاملات. أصبحت التحويلات المصرفية وبطاقات الخصم / الائتمان قديمة ببطء هذه الأيام. نتيجة لذلك، اعتمدت معظم منصات التشفير نهجًا رقميًا للمعاملات.

المنصات التي تمت مناقشتها أدناه تسمح بطرق المعاملات الرقمية الشائعة. طرق المعاملات مثل eWallets و PayPal و Venmo و Neteller و Skrill وحتى CashApp.

 تجربة المستخدم

تجربة المستخدم

عامل آخر لا يقل أهمية هو تجربة المستخدم للنظام الأساسي. في كثير من الأحيان، يتم التغاضي عن هذا العامل وغالبًا ما يعتبر غير ضروري. ومع ذلك، فإن المنصة مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام وبدون أدنى شك تحدد النمط المناسب لجلسة التداول الخاصة بك. وهي ليست فقط لواجهة سطح المكتب، بل من أجلها على تطبيق الهاتف المحمول.

لذلك، مع وضع المعايير المذكورة أعلاه في الاعتبار، دعنا ننتقل إلى مناقشة أفضل منصات العملات المشفرة التي يجب أن تبحث عنها.

1- منصة coinbase

منصة coinbase - أفضل 8 منصة للعملات المشفرة

Coinbase هو رقم واحد في قائمتنا لسبب ما. لا تزال أقدم منصة للعملات المشفرة في السوق منذ إطلاقها في عام 2012. في عام 2021.

في الوقت نفسه، توفر لك المنصة أكثر من 50 عملة مشفرة لتجربتك في التداول. أفضل ما في الأمر أنه يأتي مع محفظة مجانية مع مفاتيح خاصة لحماية التخزين المشفر.

تشتهر Coinbase برسوم المعاملات فوق المتوسط. سوف تتحمل رسوم Coinbase ورسوم فروق الأسعار عند التداول.

ما هي رسوم السبريد ؟ إنه الفرق بين تكلفة العملة المشفرة والمبلغ الذي تدفعه مقابل الحصول عليها.

أيضًا، قد تختلف رسوم Coinbase حسب موقعك. لن يتم تحصيل رسوم Coinbase منك إذا حدثت معاملتك بين العملات المشفرة المختلفة. تشمل الخصومات الإضافية عمليات السحب وتمويل حسابك من خلال طرق مختلفة.

قد يتم إيقاف رسوم معاملات Coinbase. لكن أمانها يجعلها واحدة من أكثر منصات العملات المشفرة أمانًا. شفافيتها في مجال الأمن على مستوى آخر. يقال أن 98٪ من جميع العملات المشفرة تستخدم محافظ باردة. تساعد نسبة 2٪ المتبقية في أنشطة التداول.

والأفضل من ذلك، تقدم Coinbase بوليصة تأمين لحماية عملاتك المشفرة. لكن هذا لا يضمن التعويض الكامل في حالة وقوع هجوم.

2- منصة stormgain

منصة stormgain

هناك الكثير الذي يعجبك في StormGain. إنه يحتوي على العديد من البرامج لدرجة أن أي شخص ينفذ أي رمز يكتبه سيجد شيئًا مفيدًا. بدءًا من الواضح، فإن عملية التسجيل بسيطة باستخدام واجهة الويب أو تطبيقات Android و iOS.

بعد ذلك، ستحتاج إلى 10 أحرف على الأقل لبدء التداول مع StromGain. ومع ذلك، يمكنك تثبيت تطبيق الهاتف الذكي والبدء في استخراج عملات البيتكوين من StormGain بأقل مبلغ خلال بضعة أسابيع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المشاركة في عملية تخزين العملات المشفرة دون تجميد أموالك لأي فترة محددة. ودائع العملات المشفرة مجانية، بينما يتم تحصيل رسوم السحب وفقًا للأصل.

ومع ذلك، حتى كتابة هذه السطور، هناك عمولة بنسبة 5٪ يتم فرضها على عمليات الشراء المدينة / الدائنة. لذا يجب عليك مراجعة قسم الرسوم للحصول على فهم كامل لرسوم المعاملات.

أولاً، يفرض StormGain كلمات مرور قوية. ثانيًا، تعني المصادقة الثنائية وتشفير AES-256 بت أن البيانات تظل آمنة. يمكن للمستخدمين أيضًا إصدار عمليات سحب متعددة التوقيعات لحماية إضافية للإيداع.

بالإضافة إلى ذلك، تجري StormGain عمليات تدقيق أمنية ربع سنوية ولديها بروتوكولات لمراقبة الوصول المادي إلى مبانيها. يتم تخزين أموال StormGain في محافظ ساخنة وباردة، ولم يتم ذكر النسبة المحددة في قسم الأمان.

3- منصة OKX

منصة OKX

OKX هي بورصة رائدة للعملات المشفرة تعمل في أكثر من 100 دولة. تعتبر OKX في جوهرها أكثر من مجرد منصة عادية لبيع وشراء العملات المشفرة.

إنه يغلف NFTs و DApps و DeFi وتبادل العملات المشفرة ومعظم Web 3.0 في مجموعة منتجاته الضخمة. يمكنك الحصول على خيار الشراء ببطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم OKX خيارات ربح رائعة من خلال Staking، و Stablecoins، وبعض البرامج الفريدة مثل الاستثمار المزدوج، والصفقات السريعة، والمزيد لتحقيق أقصى استفادة من أموالك الخاملة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استعارة 20 أصلًا من الأصول المشفرة بسداد أقساط مرنة. تمتلك OKX أيضًا محفظة تشفير أصلية ومجمع تعدين للعملات المشفرة والرمز الأصلي (OKB).

تمتلك OKX بروتوكولات أمان مناسبة لضمان أمان الأصول المشفرة للمستخدمين. أولاً، تقوم بتسجيل رقم هاتف محمول، والذي يتم استخدامه لتذكيرك بتسجيل الدخول، وسحب الأموال، وتغيير كلمة المرور الخاصة بك، وما إلى ذلك. بعد ذلك، تتوافق OKX مع المصادقة الثنائية من خلال تطبيقات مثل Google Authenticator.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين رمز ليتم تضمينه في جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بـ OKX كإجراء لمكافحة التصيد الاحتيالي.

4- منصة etoro

منصة etoro

تأسست في عام 2007 ولا تزال واحدة من أكبر المنصات في سوق العملات المشفرة. أولاً، إنه مفتوح لأكثر من 140 دولة، وبالتالي يجذب أكثر من 20 مليون مستثمر ومتداول في جميع أنحاء العالم.

ثانيًا، لا يوفر للمستخدمين العملات المشفرة فحسب، بل يوفر أيضًا أصولًا إضافية. تشمل الأصول السلع وحتى الأسهم.

إذا كنت مستثمرًا مبتدئًا أو تاجر عملة مشفرة، فقد ترغب في تجربة Etoro. يأتي مع Virtue Portfolio، وهي ميزة تساعدك على التدرب والنمو وتتبع تقدمك. قد يختلف الحد الأدنى للإيداع من بلد إلى آخر.

في Etoro، لا تدفع سوى رسوم السحب ورسوم السبريد. تعتمد رسوم السبريد على العملة المشفرة المتداولة.

على عكس منصات العملات المشفرة الأخرى، تستخدم Etoro محافظًا باردة وساخنة لتخزين العملات المشفرة. بالنسبة لأي عملة ورقية – معظمها دولارات – يتم تخزينها في الحسابات. عادة ما يتم الاحتفاظ بهذه الحسابات مع FDIC.

5- منصة Crypto

منصة Crypto - أفضل 8 منصة للعملات المشفرة

هل تبحث عن نظام أساسي به العديد من العملات المشفرة التي تدعم معاملات الهاتف المحمول؟

قد يكون Crypto.com هو الخيار المناسب لك. يوفر للمستخدمين ما يقرب من 180 عملة مشفرة للتداول والاستثمار فيها. اعتبارًا من الآن، لا يوجد حد أدنى للإيداع في النظام الأساسي، وهو أكثر ملاءمة للمبتدئين.

لا تفرض Crypto رسوم معاملات على المعاملات. لكن هذه الميزة متاحة فقط للتحويلات المصرفية عبر ACH. حتى من خلال غرفة المقاصة الآلية. ومع ذلك، يمكن أن تكون معاملات الخصم أو بطاقات الائتمان عالية جدًا. لتوفير المال، يمكنك الذهاب إلى أقرب بنك تنفيذ هذه المعاملات.

الجانب السلبي الآخر للمنصة هو أنه لا يسمح بمعاملات العملات المشفرة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استبدال الأثير بعملة البيتكوين، فيمكنك إجراء عمليتين فقط.

الصفقة الأولى هي بيع Ethereum والثانية هي شراء Bitcoin. هذه الميزة تميزها بالتأكيد عن منصات التشفير الكبيرة الأخرى.

إذا كنت متداولًا أو مستثمرًا، فإن Crypto.com يسمح باستخدام محافظ رقمية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، لتسهيل الأمور، يمنحك بعض الخيارات الرائعة للاحتفاظ بالعملات المشفرة. أحد هذه الخيارات هو تطبيق DeFi Wallet – وهو تطبيق مدعوم بتقنية blockchain.

لأغراض أمنية، يقوم موقع crypto.com بتخزين معظم العملات المشفرة في محافظ باردة. محفظة توفر تخزينًا مشفرًا في وضع عدم الاتصال بعيدًا عن وصول المتسللين.

علاوة على ذلك، يوفر موقع Crypto.com التأمين في حالة حدوث أي خسارة. يتم فقدان التشفير بسبب الهجمات الإلكترونية أو غيرها من الأحداث غير المتوقعة.

6- منصة binance

منصة binance - أفضل 8 منصة للعملات المشفرة

منصة العملات المشفرة هذه تحتاج إلى مقدمة قليلة. تحظى بشعبية كبيرة في السوق الآن. على الجانب الإيجابي، تقدم منصة Binance للمستخدمين مجموعة متنوعة من العملات المشفرة للتداول والاستثمار فيها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رسوم المعاملات الخاصة بها أقل بكثير من معظم منافسيها. على الجانب السلبي، لا تستطيع سبع ولايات أمريكية الوصول إلى المنصة

لديها أزواج تداول محدودة من العملات المشفرة، وهناك رسوم إضافية لمستخدمي بطاقات الخصم والائتمان.

لراحة المستخدمين، لدى Binance محفظة Trust رسمية للتخزين المشفر. هذه المحفظة هي تطبيق مجاني عالي التصنيف على متجر Play ومتجر Google Play. ونظرًا لعدم الحاجة إلى محفظة، فأنت حر في استخدام محفظة تشفير أخرى.

في عام 2019، أبلغت Binance عن خسارة 7000 عملة بيتكوين بقيمة 40 مليون دولار في ذلك الوقت. ومع ذلك، قامت الشركة لاحقًا بتعويض المستخدمين المتضررين بالكامل عن خسائرهم.

بالإضافة إلى أمان العملات المشفرة، تحمي منصة Binance أيضًا الودائع التي تتم بالدولار الأمريكي. يتم إيداع الأموال مباشرة في حساب مصرفي تحتفظ به مؤسسة التأمين على الودائع الفيدرالية.

والأفضل من ذلك، إذا كان إنفاقك من الجيب يصل إلى 250000 دولار، فستحصل على تأمين تلقائي يغطيك في حالة فشل البنك أو السرقة أو فشل الوساطة أو حتى المعاملات غير المصرح بها.

7- منصة kraken – أفضل 8 منصة للعملات المشفرة

منصة kraken - أفضل 8 منصة للعملات المشفرة

تجذب Kraken تجار ومستثمرين جدد ونشطين في مجال العملات الرقمية. تم تصميم أدواته لكل من المبتدئين وعشاق التشفير النشطين. ومع ذلك، تتطلب هذه الأدوات المتقدمة رسوم تنشيط منخفضة، وتستحق الدفع إذا كنت ترغب في الدخول في وضع التداول الكامل.

أيضًا، دعم عملاء Kraken أكثر من المتوسط. يقدم خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من البريد الإلكتروني إلى الدردشة إلى الهاتف.

على عكس Coinbase، تقدم Kraken أكثر من 90 عملة مشفرة لتشتريها. وحوالي 130 زوجًا من العملات المشفرة. ومع ذلك، إذا كنت مقيمًا في واشنطن العاصمة أو نيويورك، فلا يمكنك الوصول إلى المنصة.

لدى Kraken أدنى رسوم بين هذه المنصات. إذا قمت بشراء عملة مشفرة عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت / ACH، فسيتم أيضًا تحصيل رسوم معالجة منك.

كيف تعد Kraken مستخدميها بمنصة آمنة للغاية؟ من خلال اتخاذ تدابير أمنية صارمة مثل تخزين 95٪ من عملتها المشفرة في وضع عدم الاتصال في التخزين البارد والاحتفاظ بـ 5٪ المتبقية في حالة وجود أي طلبات سحب.

علاوة على ذلك، تدعي أنها تخزن خوادمها بأمان في أقفاص مع مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. علاوة على ذلك، يقوم بتشفير المعلومات الحساسة ويراقب الوصول بدقة.

8- منصة gate

منصة gate - أفضل 8 منصة للعملات المشفرة

تعد Gate سادس أكبر بورصة للعملات المشفرة من حيث حجم التداول اليومي، وفقًا لـ CoinMartketCap. يدعم هذا التبادل الرائع للعملات المشفرة أكثر من 1400 عملة مشفرة للتداول ويتميز أيضًا بـ GateToken الأصلي.

كما هو متوقع، يمكنك الاحتفاظ بـ GateTokens لتقليل رسوم المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Gate على نظام إقراض من نظير إلى نظير يعمل على تشغيل رصيدك الخامل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا كسب عملة مشفرة بشروط دخل ثابتة ومرنة أثناء HODLing.

لن تكلفك الإيداعات في Gate فلساً واحداً، وسيتم فرض مبلغ ثابت على السحوبات بناءً على نوع العملة.

ومن المثير للاهتمام، أنه يمكنك استخدام Gate Copy Trades لتكرار المتداولين الناجحين من خلال مشاركة 5٪ من صافي الربح.

تنشر البوابة عدة طبقات من الأمان لحماية مستخدميها من أي وصول غير مصرح به. بادئ ذي بدء، يحتوي على بروتوكولات أمان متعددة مثل مراقبة IP، والمصادقة متعددة العوامل، والقائمة البيضاء السحابية لضمان أمان من الدرجة الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ Gate بضمان بنسبة 100٪ على الأصول المخزنة، ويمكن للمستخدمين التحقق من منشوراتهم الشخصية من النظام الأساسي. خضعت البوابة أيضًا لتدقيق طرف ثالث للتحقق من احتياطياتها.

نأمل أن تكون هذه القائمة من منصات تداول العملات المشفرة مفيدة لك في العثور على أفضل منصة لاحتياجات التداول الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول بحثنا، فالرجاء ترك تعليق أدناه وإخبارنا برأيك. شكرا للقراءة!

<<< في أمان الله >>>

13 تعليقات
  1. دغمان محمد يقول

    كيف السبيل للربح المضمون، ولو بمشاركة مادية بسيطه، وكم هو أقل مبلغ يمكن التعامل به، وأخيرا هل هذا مسموح هنا عندنا في المغرب؟ وان كان كذلك فما اسم البنك الذي يتعامل مع هاته العملات المشفرة؟

    1. Tichcheap يقول

      سيتم كتابة مقال متخصص لأهل المغرب قي هذا المجال فقط تابعنا

  2. M.abdo يقول

    اريد المبدأ في الاستثمار لكن يراودني احساس بالخفقان إذا بدأت عل هو مضمون أم مجرد مخاطرة

    1. tichcheap يقول

      مرحبا حمزة
      أولا شكرا على تصفحك المدونة ومشاركتك فيها .. ثانيا المدونة فيها الكثير من المقالات التي تشرح في كيفية الربح والعمل من المنزل وكسب المال أتمنى مراجعة المقالات المناسبة لك أو البحث عن أي كلمة من خانة البحث كل التحايا لك. وبعد كل شيء يجب أن تتأكد من أي موقع تود الإشتراك والعمل به

  3. Mostapha Ba يقول

    نشكركم

  4. Mohamed يقول

    شكرا

  5. linetogel يقول

    Incredible, blog yang luar biasa! 🌟 Saya sangat kagum dengan kontennya yang edukatif dan mencerahkan. Setiap artikel memberikan pengetahuan tambahan dan segar. 🚀 Saya sepenuh hati menikmati menelusuri setiap kata. Semangat terus! 👏 Sudah tidak sabar untuk membaca konten mendatang. 📚 Terima kasih atas usaha kerasnya dalam memberikan informasi yang berguna dan menginspirasi. 💡🌈 Lanjutkan karya hebatnya! > 🙌

  6. registering an imported vehicle يقول

    I truly enjoy examining on this website , it has good content .

  7. bmw servicing costs يقول

    Regards for this terrific post, I am glad I discovered this site on yahoo.

  8. ship car uk to australia يقول

    Awesome! I thank you your input to this matter. It has been insightful. my blog: palm reading guide

  9. how much money do you make with 5 million followers on tiktok يقول

    Very shortly this website will be famous amid all blogging and site-building
    viewers, due to it’s fastidious posts

  10. شحن سيارة إلى المملكة المتحدة يقول

    fantastic points altogether, you simply gained a new reader. What would you recommend in regards to your post that you made some days ago? Any positive?

  11. شحن سيارة إلى المملكة المتحدة يقول

    I’m happy I found this weblog, I couldnt uncover any data on this topic matter prior to. I also run a site and if you want to ever serious in a little bit of guest writing for me if feasible really feel free to let me know, i’m always look for people to examine out my site. Please stop by and leave a comment sometime!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.