أفضل الطرق لكسب المال من التسويق بالعمولة على Instagram

0 30

تعرف على أفضل الطرق لكسب المال من التسويق بالعمولة على Instagram وكيف يمكن أن يساعدك التسويق بالعمولة على أن تصبح أكثر ثراءً. الأمر بسيط: زيادة مبيعات علامتك التجارية وكسب عمولة على كل عملية بيع.

كسب المال في هذا العصر الحديث أسهل مما تعتقد. نعم، هناك منافسة في السوق، لكنها ممكنة أيضًا. هناك العديد من الأشياء لكسب المال عبر الإنترنت، والتسويق بالعمولة هو أحد هذه الأشياء وهو أحد أكثر الطرق أمانًا وموثوقية لكسب المال عبر الإنترنت.

تحتاج الشركات والعلامات التجارية إلى طرق مختلفة لتسويق وبيع منتجاتها عبر الإنترنت لأنهم لا يستطيعون فعل كل شيء بمفردهم. لذلك، فهم يتواصلون مع المؤثرين والمبدعين لتسويق وبيع منتجاتهم عبر الإنترنت. Instagram هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي.

ولكن هنا تكمن المشكلة، ليس عليك أن تكون مشهورًا أو مؤثرًا إذا كنت تريد أن تكون مسوقًا تابعًا لـ Instagram. أنت فقط بحاجة إلى الشريك المنتسب المناسب وفهم متابعيك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزات Instagram الجديدة تجعل التسوق أمرًا سهلاً للمتسوقين. على سبيل المثال، يمكنك نشر منشورات قابلة للتسوق، واتباع التحليلات، وشراء الملصقات، والدفع باستخدام Instagram Checkout، والتسوق من الفنانين. يمكن للمؤثرين الآن وضع علامة على العلامات التجارية في منشوراتهم كجزء من النموذج أعمال العام.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح التسويق بالعمولة على وسائل التواصل الاجتماعي شائعًا أيضًا، خاصة على Instagram. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على كيفية عمل التسويق بالعمولة على Instagram ومساعدتك في كسب المال.

ما هو التسويق بالعمولة ؟ وكيفة كسب المال من التسويق بالعمولة على Instagram

ما هو التسويق بالعمولة ؟ - كسب المال من التسويق بالعمولة على Instagram

ببساطة، التسويق بالعمولة هو عندما تبيع منتج شخص آخر وتكسب عمولة على كل عملية بيع. لذلك، فأنت لا تبيع مباشرة، بل تحصل فقط على عمولة.

تقوم العلامة التجارية أو الأعمال التجارية بإنشاء برنامج تسويق للإحالة أو ما يسمى Affiliate marketing. تتصل هذه العلامات التجارية أحيانًا بالمؤثرين للترويج لمنتجاتهم وبيعها. يتصل المؤثرون (المسوقون التابعون) للوصول إلى البرامج التابعة لهم وإنشاء محتوى حول المنتجات للترويج لها عبر الإنترنت من خلال روابط تابعة فريدة.

بعد ذلك، عندما يشتري أي شخص منتجًا من هذا الرابط الفريد، يحصل المؤثر أو المنشئ على عمولة. هذا وضع مربح للجانبين لكل من العلامات التجارية والمسوقين التابعين.

أيضًا، كان التسويق بالعمولة موجودًا في السوق لفترة طويلة ولكن فقط منذ العقد الماضي. أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي المحور الجديد للمسوقين التابعين للترويج لمنتجاتهم وبيعها.

أسباب استخدام Instagram للتسويق بالعمولة

أسباب استخدام Instagram للتسويق بالعمولة - كسب المال من التسويق بالعمولة على Instagram

ربما تعرف مدى قوة وسائل التواصل الاجتماعي اليوم. يستخدم الجميع تقريبًا Instagram ؛ إذا كنت تقضي 4-5 ساعات يوميًا في تصفح خلاصتك، فيمكنك كسب المال على Instagram.

يمكنك حتى أن يكون لديك صخب جانبي على Instagram. فيما يلي بعض الأسباب لبدء التسويق بالعمولة على Instagram.

مصدر كبير للدخل / الدخل السلبي

لدى Instagram أكثر من مليار مستخدم. وبالتالي، فإن هذا يجعل Instagram منصة مثالية للترويج للعلامات التجارية والمنتجات الشهيرة وتحقيق المزيد من المبيعات. يمكنك القيام بالتسويق التابع لـ Instagram بدوام كامل أو بدوام جزئي.

بالإضافة إلى ذلك، تحتاج العديد من العلامات التجارية الكبرى ووكالات العلاقات العامة إلى مؤثرين لتسويق منتجاتهم على Instagram، مما يعني التسويق التابع لـ Instagram.

أحصل على إتصالات جديدة ذات قيمة و كسب المال من التسويق بالعمولة على Instagram

عندما تبدأ في إنشاء محتوى عالي الجودة وبناء تواجدك على Instagram، فإنك ستجذب مشاهير ومؤثرين، مما سيساعدك على النمو أكثر على Instagram.

هو على المدى الطويل

ليس هناك حد للتسويق التابع لـ Instagram ؛ بمجرد أن تصبح مشهورًا، ستأتي العلامات التجارية الكبرى إليك لعلاقة طويلة الأمد.

التسويق بالعمولة هو عمل منخفض المخاطر

إذا كنت ترغب في الترويج لمنتجات تابعة، فلا داعي للاستثمار. الاستثمار الوحيد الذي تحتاجه هو الوقت المناسب لإنشاء محتوى عالي الجودة. لذلك، هذا مجال آمن وواعد.

 كيف تفعل التسويق بالعمولة على Instagram

كيف تفعل التسويق بالعمولة على Instagram - كسب المال من التسويق بالعمولة على Instagram

الخطوة 1: أنت بحاجة إلى حساب منشئ: أولاً، تحتاج إلى حساب منشئ Instagram، وهو مصمم خصيصًا للمبدعين والمؤثرين وما إلى ذلك.

ملاحظة ملاحظة: على عكس حسابات Instagram للأعمال، في حسابات المبدعين، المنتجون الأفراد هم الجمهور المستهدف، وليس الشركات.

اتبع الخطوات أدناه لإنشاء حساب كمنشئ و كسب المال من التسويق بالعمولة : –

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك.

اختر الإعدادات.

انتقل إلى الحساب.

انقر فوق تغيير إلى حساب محترف وحدد منشئ.

اختر الفئة التي تصف على أفضل وجه مجال التسويق بالعمولة.

املأ تفاصيل الاتصال الخاصة بك.

الخطوة 2: قم بتحسين حسابك: قم بتحسين ملفك الشخصي لحساب Instagram Creator الخاص بك ؛ اختر اسم مستخدم وصورة ملف تعريف وملفات تعريف ذات صلة تصف منتجاتك التابعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام أدوات تحرير الصور عبر الإنترنت لتعديل مشاركاتك.

الخطوة 3: اختر السوق المناسب المناسب: اختر سوقًا متخصصًا تعرفه حتى تتمكن من تقديم منتجات تابعة وتأسيس نفسك كمصدر موثوق للمعلومات حول منتجات معينة.

الخطوة 4: اختر الشركات التابعة لك: خطوتك التالية هي العثور على العلامات التجارية التي تدفع عمولة على المشتريات. يمكنك بعد ذلك تسويق هذه المنتجات على حساب Instagram الخاص بك.

يمكنك أيضًا استخدام الأنظمة الأساسية ShareASale و Rakuten و Awin و CJ Affiliate لإنشاء روابط فريدة وتتبع العمولات وتلقي المدفوعات من لوحة تحكم واحدة. ومع ذلك، قد تختلف معدلات العمولة بين البرامج داخل نفس الشبكة.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت عميلاً مخلصًا للعلامة التجارية على المدى الطويل، فيمكنك الاتصال بالعلامة التجارية مباشرةً والترويج لمنتجاتها وكسب العمولات في نفس الوقت.

الخطوة 5: زيادة تواجدك في Instagram: بمجرد أن يكون لديك كل شيء في مكانه للتسويق بالعمولة على Instagram، فأنت بحاجة إلى إعلام متابعيك بعلامتك التجارية ومنتجاتك من خلال التواصل معهم وإنشاء محتوى رائع. إليك بعض النصائح لتصبح مؤثرًا ناجحًا على Instagram.

ركز على الجمهور. تعرف على جمهورك وابحث عن أفكار محتوى جذابة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الإلهام من منشئي الوسائط الاجتماعية والمؤثرين الآخرين. يمكنك أيضًا العثور على أدلة ومجموعات لإرشادك.

تأكد من نشر محتوى مختلف بما في ذلك مقاطع الفيديو والقصص والسراويل القصيرة والبث المباشر وعلامات التصنيف وما إلى ذلك.

كن متسقًا: إذا كنت متسقًا مع منشوراتك على Instagram، فسوف يتذكرك متابعيك.

تواصل مع جمهورك في كثير من الأحيان.

الخطوة 6: تتبع أدائك: بعد إعداد برنامج الإحالة الخاص بك، من المهم أيضًا تتبع ومراقبة أدائك. راقب أيضًا كيفية تفاعل متابعيك مع مشاركاتك. أيضًا، استلهم من الإنترنت لتغذية التسويق بالعمولة الخاص بك.

 نصائح التسويق التابعة لـ Instagram

نصائح التسويق التابعة لـ Instagram

قم بتنمية حساب Instagram الخاص بك

لكي تنمو كمسوق تابع (أو مؤثر) على Instagram، تحتاج إلى فهم كيفية عمل الخوارزمية، وأفضل الأوقات للنشر، وكيفية النشر، والمزيد.

علامة المنتجات التابعة

ضع علامة على المنتجات التابعة لك على موجز Instagram لزيادة المبيعات.

يجب أن تتضمن سيرتك الذاتية على Instagram روابط تابعة

هذا يعني أن Instagram لا يسمح لك بنشر رابط في التسمية التوضيحية. استخدم تطبيقًا مثل linktree في سيرتك الذاتية لإضافة روابط تابعة وتوجيه المستخدمين للشراء من هناك.

إنشاء تسليط الضوء على قصة رمز الخصم

تذكر أن تذكر رمز قسيمة الخصم في قصتك عند نشرها مع أي خصومات جديدة حتى تتمكن من تطبيقها بسهولة.

شارك بتعليقات المشترين في قصتك

لبناء الثقة والمصداقية، اطلب من المشترين تقديم ملاحظات أو تسجيل مقاطع فيديو قصيرة أو استخدام المنتج. يمكنك مشاركة هذه التعليقات على لقطات قصص Instagram الخاصة بك.

ضع لمستك الشخصية

التسويق بالعمولة في Instagram مألوف، لذلك يفعل الكثير من الناس. ولكن يمكنك جعل خلاصتك مميزة عن طريق إضافة لمستك الشخصية. باختصار، اجعل علامتك التجارية شيئًا (يمكن أن يكون شعارًا)

أنشئ قصصًا قابلة للتسوق وقم بتثبيتها

يمكنك التوصية بمنتجات على Instagram من خلال وضع علامات عليها في قصصك.

 الأسئلة الشائعة: التسويق بالعمولة على Instagram

الأسئلة الشائعة التسويق بالعمولة على Instagram

كم عدد المتابعين الذين أحتاجهم للتسويق التابع لـ Instagram؟

لا يتطلب التسويق بالعمولة عددًا محددًا من المتابعين، ولكن ما يكفي من 5000 إلى 15000 متابع لتصبح مسوقًا تابعًا. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن معدل المشاركة لكل منشور يجب أن يكون 100 إعجاب على الأقل.

ما هي المنافذ التي تعمل بشكل جيد على Instagram؟

منافذ Instagram الشهيرة هي متاجر الموضة والجمال ونمط الحياة والحيوانات (الحيوانات الأليفة) والحرف والألعاب حيث يمكنك إنشاء محتوى والترويج للمنتجات التابعة.

هل يمكنني نشر الروابط التابعة على Instagram؟

نعم، يمكنك مشاركة الروابط التابعة على Instagram. ولكن يجب أن يكون في ملفك الشخصي، أو يمكنك ذكره في قصتك.

آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك بعض الأفكار حول كيفية جني الأموال من التسويق بالعمولة على Instagram. إذا كانت لديك أي أسئلة أو رؤى إضافية، فلا تتردد في تركها في التعليقات أدناه. شكرا على القراءة.

<<<في أمان الله>>>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.