أشهر 7 موقعًا للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة

2 34

حسنًا، لم تكن الأمور كما كانت قبل عشر سنوات، أليس كذلك؟ من شراء العناصر القابلة للتلف من السوق إلى توصيلها عبر الإنترنت في غضون ساعة، اعتمدنا أشياء جديدة كتغييرات من حولنا. اليوم سأعطيكم أشهر 7 موقعًا للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة.

إذا عدت إلى الثمانينيات، لم نعتقد أبدًا أنه يمكننا نقل البضائع من خلال بوابة عبر الإنترنت توفر بالفعل طريقة لتسويق الأزياء والأدوات ومحلات البقالة والكتب والأجهزة المنزلية والجمال واللياقة البدنية وغيرها من النماذج ذات الأسعار المعقولة من B2B إلى منصة إنشاء الأعمال التجارية B2C العروض.

كما نعلم جميعًا، في عام 2022، الولايات المتحدة ثاني أكثر أسواق التجارة الإلكترونية اختراقًا في العالم بعد الصين. في هذه المقالة، نلقي نظرة على مواقع التجارة الإلكترونية الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة.

الموقع الأول : أمازون – من أشهر 7 موقعًا للتجارة الإلكترونية

الموقع الأول أمازون
موقع أمازون
اسم أمازون
المؤسسون جيف بيزوس
تأسست في 1994
مقر سياتل ، وأرلينغتون ، الولايات المتحدة
إجمالي عدد المتاجر في جميع أنحاء العالم 600+ (2020)
موقع إلكتروني www.amazon.com

من المؤكد أننا جميعًا اشترينا أحد منتجات أمازون مرة واحدة على الأقل في حياتنا، أليس كذلك ؟ أما أمازون، أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم، فقد تأسس في عام 1995 على يد جيف بيزوس في مرآبه كمحل لبيع الكتب على الإنترنت. بالحديث عن أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت، تتيح لك هذه المنصة العثور على كل شيء تقريبًا من من الألف إلى الياء

استحوذت أمازون على 45 في المائة من مبيعات التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة في عام 2017، وفقًا لمصادر سي إن بي سي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنصة خدماتها المستقلة مثل Echo & Alexa و Fire TV و Kindle و Amazon Prime Video and Music.

الموقع الثاني : وول مارت

الموقع الثاني وول مارت
موقع وول مارت
اسم وول مارت
المؤسسون سام والتون
تأسست في 1962
مقر بنتونفيل ، أركنساس ، الولايات المتحدة
إجمالي عدد المتاجر في جميع أنحاء العالم 10،586 (2022)
موقع إلكتروني www.walmart.com

وول مارت هي شركة تجزئة متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة، لذلك يعرف الناس في الولايات المتحدة عادة هذه المنصة جيدًا، لكن أولئك الذين يديرون السلسلة يفتقرون إلى التركيز.

تأسست في عام 1962 من قبل سام والتون في أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية، تمتلك الشركة الآن 10585 متجرًا و 24 ناديًا حول العالم تحت 46 اسمًا تجاريًا مختلفًا.

في الواقع، Walmart ليس سوى Flipkart of India، والتي تشبه إلى حد كبير Flipkart في تسويق المنتجات المختلفة، والمثير للدهشة أن Walmart استحوذت على حصة مسيطرة بنسبة 77 ٪ في Flipkart في عام 2018. ليس فقط في الهند، تعمل الشركة أيضًا بنجاح في المملكة المتحدة وأمريكا الوسطى والجنوبية الصين وكندا.

وفقًا للبيانات التي نشرتها CNBC، أجرى ما يقرب من 95 في المائة من المستهلكين الأمريكيين عملية شراء في متجر Walmart أو على موقعه على الإنترنت في عام 2016.

الموقع الثالث : تارجت 

الموقع الثالث  تارجت 
موقع تارجت
اسم المتاجر المستهدفة – تارجت
المؤسسون جورج دي دايتون
تأسست في 1962
مقر مينيابوليس ، مينيسوتا ، الولايات المتحدة
إجمالي عدد المتاجر في جميع أنحاء العالم 1938 (2022)
موقع إلكتروني www.target.com

Target هي سلسلة متاجر أمريكية كبيرة ومتاجر تجزئة لمتاجر متعددة الأقسام تبيع المنتجات من خلال متاجرها الخاصة وقنواتها الرقمية. بهذه الطريقة، يمكن للمستهلكين الأمريكيين شراء العديد من المنتجات من المتاجر القريبة بالإضافة إلى مواقع التسوق المستهدفة.

تأسست الشركة في الأصل عام 1962 كقسم التخفيضات في متجر دايتون، ثم توسعت الشركة في الثمانينيات لتصل إلى 2000 متجر حول العالم. والجدير بالذكر أن Target هو سابع أكبر بائع تجزئة في الولايات المتحدة اعتبارًا من تقرير عام 2021، مع 1938 متجرًا في الولايات المتحدة.

الموقع الرابع : أيباي – من بين أشهر 7 موقعًا للتجارة الإلكترونية

الموقع الرابع أيباي
موقع أيباي
اسم موقع أيباي
المؤسسون بيير اوميديار
تأسست في 1995
مقر سان خوسيه ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة
إجمالي عدد المتاجر في جميع أنحاء العالم
موقع إلكتروني www.ebay.com

eBay هي بوابة عبر الإنترنت تسهل مبيعات B2B و B2C الدولية. eBay ليس أكثر من منصة مزاد تتيح للمستخدمين سرد العناصر المعروضة للبيع وكذلك شراء السلع والخدمات من جميع أنحاء العالم. تأسست eBay في عام 1995 من قبل Pierre Omidyar.

نظرًا لأن eBay هو موقع تسوق دولي عبر الإنترنت، فإن eBay لديه أكثر من 19 مليون حساب بائع في الولايات المتحدة، ويزور الموقع أكثر من 758 مليون زائر كل شهر. وبالتالي، فإن أكثر من ثلاثة من كل عشرة مستخدمين هم مواطنون أمريكيون بحوالي. العدد الإجمالي لمستخدمي الهاتف المحمول 66 مليونا.

بغض النظر، فإن البائعين التجاريين ورجال الأعمال بدوام كامل على موقع eBay وحده يمثلون أكثر من 690 ألف وظيفة، ويمثل التجار الريفيون والمدن الصغيرة أكثر من ربع البائعين في الولايات المتحدة.

الموقع الخامس : هوم ديبوت

الموقع الخامس هوم ديبوت - أشهر 7 موقعًا للتجارة الإلكترونية
موقع هوم ديبوت
اسم مستودع المنزل – هوم ديبوت
المؤسسون برنارد ماركوس آرثر بلانك Ron Brill Pat Farrah Ken Langone
تأسست في 1978
مقر أتلانتا ، جورجيا. الولايات المتحدة
إجمالي عدد المتاجر في جميع أنحاء العالم 2،312 (2022)
موقع إلكتروني www.homedepot.com

في كثير من الأحيان، عند ترقية منزلك إلى شيء أكبر أو أكثر حداثة، نميل إلى التركيز أكثر على التحسينات الداخلية والخارجية وغيرها.

لذا، فإن Home Depot هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات وأكبر بائع تجزئة لتحسين المنزل في العالم يبيع العناصر ذات الصلة بتحسين المنزل أو منتجات تحسين المنزل. تأسست في عام 1987 من قبل برنارد ماركوس وآرثر بلانك ورون بريل وبات فرح وكين لانغون.

تدير Home Depot أكثر من 2300 متجر في الولايات المتحدة بإجمالي حجم مبيعات يصل إلى 151 مليار دولار أمريكي.وقد قدمت مساهمة كبيرة في الاقتصاد الأمريكي في العامين الماضيين وأصبحت أكبر بائع تجزئة لتحسين المنازل في العالم.

الموقع السادس : إيتسي

الموقع السادس إيتسي - أشهر 7 موقعًا للتجارة الإلكترونية
موقع إيتسي
اسم إيتسي
المؤسسون روبرت كالين · كريس ماجواير · حاييم شوبيك · جاريد تاربيل
تأسست في 2005
مقر بروكلين ، نيويورك ، الولايات المتحدة
إجمالي عدد المتاجر في جميع أنحاء العالم
موقع إلكتروني www.etsy.com

في كثير من الأحيان، يستلهم الناس الأشياء اليدوية والحرف اليدوية ويحبون ارتداء القطع القديمة. لهذا السبب تهدف Etsy، وهي شركة تجارة إلكترونية أمريكية تأسست في 2005، إلى إنشاء منصة للشركات الصغيرة لبيع سلعها المصنوعة يدويًا أو عتيقة وكذلك شراء مجموعة متنوعة من البضائع.

تم تأسيسها في عام 2015 بجهود مشتركة لروبرت كالين وكريس ماغواير وحايم شوبيك وجاريد تاربيل. أصبح Etsy بائع التجزئة الأكثر شعبية على الإنترنت، متجاوزًا Home Depot and Target، حيث ربط أكثر من 82 مليون مشتري بـ 45 مليون بائع، وحقق مبيعات بقيمة 15 مليار دولار اعتبارًا من عام 2021.

الموقع السابع : لويس

الموقع السابع لويس - أشهر 7 موقعًا للتجارة الإلكترونية
موقع لويس
اسم لويس
المؤسسون لوسيوس سميث لوي
تأسست في 1921
مقر مورسفيل ، نورث كارولينا ، الولايات المتحدة
إجمالي عدد المتاجر في جميع أنحاء العالم 2،200 (2022)
موقع إلكتروني www.lowes.com

باعتبارها ثاني أكبر شركة في العالم لتحسين المساكن، فإن أكبر منافس لـ Lowe هو Home Depot، التي لديها نفس قاعدة العملاء في الولايات المتحدة وكندا.

تأسست شركة Lowe’s عام 1921 من قبل Lucius Lowe، وهي تاجر تجزئة أمريكي لتحسين المنازل يبيع الأجهزة والأدوات ولوازم البناء والسجاد ومراوح السقف والنوافذ والأبواب والمزيد.

سيحقق تجار التجزئة في الولايات المتحدة أكثر من 90 مليون دولار من المبيعات في عام 2021، بفضل Lowe، التي تدير سلسلة من متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة وكندا.

يوجد لديك، مواقع التجارة الإلكترونية السبعة الأكثر شهرة في الولايات المتحدة. كما ترى، هناك الكثير من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت. ولكن قبل أن تقرر مكان التسوق لعملية الشراء التالية، تأكد من إجراء البحث والعثور على الأفضل لاحتياجاتك. شكرا للقراءة!

<<< في أمان الله >>>

2 تعليقات
  1. Abdelali يقول

    Orid l3aml

    1. Abdelali يقول

      Ali

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.