أخترتُ لكم أفضل 4 برامج وتطبيقات لتسجيل البودكاست وكسب المال

7 139

في هذا المقال سأخترتُ لكم أفضل 4 برامج وتطبيقات لتسجيل البودكاست ، يمكن أن تؤدي جودة المحتوى والصوت إلى إنشاء بودكاست حقيقي أو أي كلام فاضي . الصوت الواضح سيجعل الناس يستمعون لفترة أطول. للحصول على هذا بشكل صحيح، تحتاج إلى ميكروفون سلس مع برنامج تسجيل ممتاز.

هناك العديد من برامج تسجيل البودكاست المتاحة، ويمكن أن يستغرق اختيار أحدها وقتًا طويلاً. لذلك، لمساعدتك في العثور على أفضل البرامج بسرعة، قمت بتجميع قائمة بأفضل البرامج وناقشت ميزاتها وأسعارها في هذا المنشور.

ما الذي يجعل برنامج تسجيل بودكاست ممتازة وإستثنائية – أفضل 4 برامج وتطبيقات لتسجيل البودكاست ؟

قبل اتخاذ قرار بشأن الأداة، يجب أن تكون على دراية بأساسيات برنامج تسجيل البودكاست. سيساعدك هذا في اختيار البرنامج الشخصي المناسب لك.

تسجيل عالي الجودة: الميزة الرئيسية التي يجب أن يقدمها برنامج تسجيل البث الصوتي هي التسجيل عالي الجودة. أول شيء يجب أن تنظر إليه هو كل الميزات التي يقدمها من أجل تسجيلات أفضل وجودة الملفات التي يمكنك إنشاؤها. يجب أن تكون قادرًا على التسجيل على الهاتف المحمول وسطح المكتب (أو كليهما).

أدوات التحرير: يجب أن يسمح لك البرنامج بتحرير التسجيلات. إذا كانت هناك نسخة محمولة للتحرير، فسيكون ذلك رائعًا أيضًا. قد يكون من الأفضل اختيار برنامج لا يمكنك فيه ضبط ميزات معينة إذا كان لديك بالفعل نظام صوتي متقدم. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى البحث عن برنامج يتكامل مباشرة مع أداة الصيانة لتسهيل نقل الملفات.

القدرة على إضافة الأصوات والموسيقى: يجب أن يوفر البرنامج مكتبة من الأصوات والموسيقى التي يمكن أن تعزز البودكاست الخاص بك. يمكن أيضًا أن تعمل أدوات الجهات الخارجية التي توفر مجموعات موسيقية.

الدعم: إذا كانت أداة مدفوعة، فيجب أن تقدم الدعم عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف.

سهولة التوزيع: معظم البرامج لا تقدم التوزيع، ولكن عندما تفعل ذلك، فهذه ميزة إضافية. يمكنك تحميل البودكاست الخاص بك إلى منصات مثل Shopify و iTunes و Stitcher ببضع نقرات فقط. سيوفر الكثير من الوقت ويحصل عليك. ستسمح لك بعض البرامج باستضافة البودكاست الخاص بك. الهدف من نقلها إلى هذه المواقع إمكانية بيعها وكسب المال منها والإستفادة.

أفضل 4 برامج تسجيل بودكاست لـ

1. BounceCast [مسجل البودكاست ومحرر بالذكاء الاصطناعي]

BounceCast مسجل البودكاست ومحرر بالذكاء الاصطناعي

BounceCast هو برنامج لتسجيل البث ومعالجة الصوت يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي. يمكنك تسجيل البودكاست الخاص بك على هاتفك باستخدام التطبيق أو سطح المكتب.

يحتوي هذا البرنامج على أداة ذكية لمراقبة الصوت تساعدك على التحقق من جهارة ووضوح التسجيل. سيعطيك نصائح حول كيفية تحسين التسجيل وحتى إرسال رسائل تحذير للمساعدة في ضبط موضع الميكروفون وتعديل مستوى الإدخال.

بعد التسجيل، سيقوم BounceCast بتحليل الصوت الخاص بك. ثم يقوم بإجراء التعديلات الخاصة به – مثل إزالة الضوضاء غير المرغوب فيها، على سبيل المثال – لتحسين الصوت. يمكنك أيضًا استخدام أدوات التحرير المضمنة لإجراء تغييرات يدوية.

يمكنك أيضًا استيراد الصوت وتحريره من مصادر أخرى في البرنامج. تتضمن التنسيقات المقبولة WAV و MP3 و AIFF و FLAC و Ogg-Vorbis. يمكنك أيضًا التصدير بنفس التنسيق.

السعر: هناك إصدارات مجانية ومدفوعة من التطبيق مقابل 9.99 دولارًا شهريًا أو 99 دولارًا سنويًا.

2. Podbean [خدمة استضافة بودكاست مع خدمة التسجيل]

Podbean خدمة استضافة بودكاست مع خدمة التسجيل

يحتوي Podbean على مسجل بودكاست سهل الاستخدام يتيح لك تسجيل ملفات podcast بجهازك المحمول. ما عليك سوى فتح التطبيق ووضع هاتفك أمامك وأمام الزائر لتسجيل الصوت.

يحتوي على أدوات تحرير مدمجة لمساعدتك في إعادة تشغيل التسجيلات وتقليم الصوت ودمجه وتقسيمه. توجد مكتبة تضم أكثر من 50 مسارًا داعمًا بمفاهيم وأنماط مختلفة. تتوفر أيضًا تأثيرات الصوت والصدى.

يسمح لك Podbean أيضًا بتصدير واستيراد الصوت. يمكنك استخدامه مع أدوات التنظيف الصوت الأخرى.

يعد تسجيل البودكاست جزءًا صغيرًا فقط من Podbean لأنه معروف في المقام الأول باستضافة البودكاست. يقدم خطة مجانية سخية حيث يمكنك دفق ما يصل إلى خمس ساعات من الصوت وإنشاء موقع ويب بودكاست مجاني.

يجعل Podbean أيضًا من السهل تحقيق الدخل من البودكاست الخاص بك من خلال الإعلانات والميزات المتميزة. هناك أيضًا ميزة تتيح لمتابعيك مساعدتك في عملية السداد.

التسعير: يبدأ بخطة مجانية. وباقة بـ 14 دولار شهريا  وأخرى بـ 39 دولار شهريا  ويصل في باقات أخرى ألى 129 دولار شهريا 

3. Podcastle [نظام أساسي شامل يعمل بنظام AI للمبدعين الرقميين]

Podcastle نظام أساسي شامل يعمل بنظام AI للمبدعين الرقميين]

Podcastle هي عبارة عن منصة متكاملة تعمل بالذكاء الاصطناعي تساعد الصحفيين على إنشاء المحتوى وتحريره ومشاركته في كل مكان.

تتيح هذه الخدمة تسجيلًا عالي الجودة وتوفر مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة – من Magic Dust، وهي أداة معجزة لإلغاء الضوضاء، إلى محرر صوت مدمج.

يمكنك استخدام المنصة لإجراء مقابلات مع ما يصل إلى 9 أشخاص عن بعد. تمنحك ميزة التسجيل متعدد المسارات مسارًا منفصلاً لكل مشارك مما يجعل التحرير أسهل بكثير.

يمكنك أيضًا استخدام أداة التحرير الخاصة بهم وتحويل أي نص إلى صوت والعكس.

السعر: يقدم Podcastle خطة مجانية ذات ميزات واستهلاك محدود. تبدأ خطة Storyteller الخاصة بها من 11.99 دولارًا وتبدأ خطتها الاحترافية بسعر 23.99 دولارًا عند إصدار فواتير سنويًا.

4. Spreaker [منصة تسجيل وتحرير وتوزيع بودكاست]

Spreaker منصة تسجيل وتحرير وتوزيع بودكاست - أفضل 4 برامج وتطبيقات لتسجيل البودكاستSpreaker هو نظام بودكاست قوي. يحتوي على استوديو صوت يتيح لك تسجيل البودكاست الخاص بك بنقرة زر واحدة. تضمن ميزات مثل عناصر تحكم الميكروفون وتقليل الحجم التلقائي الحصول على أفضل صوت ممكن.

يتيح لك Spreaker أيضًا تشغيل ملفات podcast مباشرة حيث يمكنك تسجيل الصوت واستعادته لاحقًا.

  • يمكنك تحرير الصوت الخاص بك في التطبيق بعد التسجيل.
  • يمكنك قص التسجيلات واستيراد الملفات والنصوص القديمة ودمجها في الإصدار الجديد.

يمكنك توزيع إصدار البودكاست النهائي الخاص بك على منصات متعددة مثل Spotify و Apple Podcasts و Podchaser بنقرة واحدة. كما يوفر تحليلات شاملة للمساعدة في مراقبة نجاح العملية.

السعر: ابدأ بخطة مجانية محدودة. هناك خطط منوعة 20 دولارًا و 50 دولارًا و 120 دولارًا شهريًا.

في الختام أتمنى أنكم تستفيدون من هذه البرامج المميزة أفضل 4 برامج وتطبيقات لتسجيل البودكاست ، إخراج أجمل البودكاست والتي تحقق منها كسب إضافي لك ، فالأمر لا سقتصر على البودكاست فيمكنك تقديم خدمات التعليقات الصوتية المباشرة أو تعليقات على الفيديوات والإعلانات ، لا تتوقف عند مكانك الفرص موجودة فقط قم بإستغلالها ، أنصحك أيضا يقراءة ، مواقع للربح من التفريغ الصوتي.

<<< في أمان الله >>>

7 تعليقات
  1. مروة يقول

    برنامج ديني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.